اكدت باكستان اليوم ضرورة تعزيز علاقاتها التجارية والدفاعية مع البحرين فضلا عن توسيع التعاون الثنائي في مجالات العمل.


البحرين: أكدت باكستان اليوم على ضرورة تعزيز علاقاتها التجارية والدفاعية مع البحرين فضلا عن توسيع التعاون الثنائي في مجالات العمل.
واجرى الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري محادثات مع قائد الحرس الوطني في البحرين الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ناقش خلالها الطرفان العلاقات بين البلدين وخاصة التعاون في مجال الدفاع والقضايا الاقليمية.
وأشار الرئيس زرداري الى أن التجارة الثنائية بين البلدين أقل بكثير من امكاناتهما الحقيقية داعيا الى تعزيزها بشكل كبير من خلال زيادة التعاون التجاري والاقتصادي.
وحث على عقد اجتماعات دورية للجنة الاقتصادية المشتركة بين باكستان والبحرين لدفع التجارة الثنائية والاستثمار داعيا رجال الأعمال والمستثمرين البحرينيين الى الاستفادة من الحوافز الجذابة التي تقدمها باكستان للمستثمرين الأجانب في مختلف المجالات.
وفي معرض تعليقه على الوضع الراهن في الشرق الأوسط، أكد الرئيس الباكستاني ان بلاده ترغب في السلام والأمن والاستقرار في البحرين وفي كل المنطقة.
يذكر ان قائد الحرس الوطني في البحرين الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة كان قد اجتمع أيضا مع رئيس الوزراء الباكستاني سيد يوسف رضا جيلاني الذي كرر دعم بلاده لكافة الجهود الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في العالم الاسلامي وذلك لتعزيز التنمية والرخاء لكل الشعوب.