بينما كان أمير موناكو وزوجتهتشارلين ويتستوك يتبادلان عهود الزواج، هدد الماضي الحافل للأمير بإلقاء ظلاله على إجراءات الزفاف. فقد تبيّن بعد الحفل المدني للعروسين أن مسؤولاً رفيعاً في القصر أكّد شائعات تفيد أنه من المرجّح أن يخضع الأمير ألبرت لفحص أبوّة بعد مزاعم حول إنجابه طفلاً ثالثًا خارج نطاق الزواج.

أمير موناكو الذي ودّع عزوبيته للتوقد يخضع لفحص أبوة بعد مزاعم عن إنجابه طفلاً ثالثًا خارج إطار الزواج

القاهرة: أكد اليوم مسؤولون أن ألبرت أمير موناكو سيجري اختبار أبوة بعد زواجه من السبّاحة الجنوب أفريقية، تشارلين ويتستوك، إثر ظهور إدعاءات تتحدث عن إنجابه طفلاً ثالثًا خارج نطاق الزوجية.

وجرت مساء يوم أمس السبت مراسم الزفاف الدينية للأمير الملقب بأشهر عازب في أوروبا، وتمت المباركة على الزواج في قداس كاثوليكي يوم أمس أيضاً. وحضر الحفل الذي طغت عليه أجواء احتفالية لافتة، رؤساء دول ومجموعة من أبرز نجوم المجتمع والمشاهير في مختلف الميادين.

رغم ذلك، هيمن ماضي الأمير ألبرت على حفل الزفاف، وبعد حفل العرسين المدني، أكد مسؤول كبير في القصر تلك الشائعات التي تحدثت عن أن الأمير من المحتمل أن يخضع لاختبار، بعدما طفت مزاعم على السطح تتحدث عن إنجابه طفلاً ثالثًا.

وتحدث مسؤولون، لم يتم الكشف عن هوياتهم، عن حقيقة حدوث خلاف بين الزوجين في مطلع الأسبوع الماضي، وأن تشارلين ربما طلبت من الأمير إجراء اختبار أبوة. يذكر أن ألبرت لديه ابن يبلغ من العمر 6 أعوام، يدعى ألكسندر، من خلال علاقة سابقة مع مضيفة جوية سابقة تدعى نيكول كوست، وابنة تبلغ من العمر 19 عاماً، تدعى جازمين، من علاقة سابقة مع وكيلة عقارات أميركية، تدعى تامارا روتولا.

ونقلت صحيفة التلغراف البريطانية عن مصدر، لم تسمه، قوله إنه ورغم هذه التطورات، فإن أياً من أبناء ألبرت غير الشرعيين سيتمكن من الوصول إلى كرسي الحكم، وفقاً لما ينص عليه قانون موناكو. وتابع المصدر في السياق عينه بالقول quot;حتى وإن تم تأكيد الأخبار التي تتحدث عن إنجاب ألبرت طفلاً ثالثًا أو رابعًا، فلن يكون للأمير وريث رسمي إلى أن تنجب له الأميرة تشارلين طفلاًquot;.

وكانت مجلة quot;Publicquot; الفرنسية قد زعمت أن الأمير ألبرت أنجب أخيراً طفلين خارج نطاق الزوجية، وقالت إن أحدهما يبلغ من العمر 18 شهراً، وأنه ابن امرأة ايطالية تستعد لكشف قصتها للصحافة.

بينما قالت صحف أخرى، من بينها صحيفة Voici، إن نيكول كوست ربما أنجبت طفلاً ثانياً للأمير. مع هذا، سادت حالة من الفرح في أنحاء الإمارة كافة، ونقلت التلغراف عن شخص عجوز يبلغ من العمر 80 عاماً، قوله: quot;تشعرنا تلك الزيجة بأن هناك ضمانة لحدوث خلافة. وتشارلين سيدة جميلة للغاية، وأنا آمل أن تتكيف مع حياتها الجديدة هنا. ونحن محظوظون لكوننا من سكان موناكو. فنحن نعيش حياة جيدة، وننعم بفرص عمل محمية، ولا توجد خدمة عسكرية. ومن الضروري أن يكون لدينا أمير. فبدون أمير، لن تكون هناك إمارةquot;.