رام الله: دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء الاحد الشعب الفلسطيني الى quot;مواصلة التحرك السلمي وتصعيده ضد الاحتلال الاسرائيليquot; الذي يواصل عملياته العسكرية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، كما دعا الى اجتماع قيادي فلسطيني بمشاركة حركتي حماس والجهاد الاسلامي.

وقال عباس في خطاب وجهه الى الشعب الفلسطيني في بداية اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية برئاسته في مقر الرئاسة في رام الله quot;اتوجه بالتحية لكل شعبنا الذي يواصل تحركه السلمي وخرج ضد العدوان الاسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة، وادعو الى مواصلة وتصعيد هذا التحرك السلمي المبارك وان يكونوا صوتا واحدا موحدا ضد الاحتلالquot;.

كما دعا عباس الى اجتماع عاجل يضم القيادات الفلسطينية بمشاركة حركتي حماس والجهاد الاسلامي لمواجهة تطورات الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة.

وقال عباس انه يدعو الى quot;لقاء قيادي عاجل يضم الإخوة أعضاء اللجنة التنفيذية ورئيس المجلس الوطني، والأمناء العامين لجميع الفصائل الفلسطينية، والشخصيات الفلسطينية الوطنية المتفق عليها من أجل البحث في سبل مواجهة هذه التحديات في صف واحد موحد في إطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبناquot;.

ولا تزال العملية العسكرية الاسرائيلية متواصلة في قطاع غزة منذ الاربعاء الماضي موقعة 69 قتيلا على الاقل اضافة الى مئات الجرحى.111