دمشق: تعرضت مناطق في أطراف العاصمة السورية دمشق الليلة الماضية، إلى قصف أدى إلى وقوع إصابات، فيما انقطع التيار الكهربائي عن حلب.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان: إن اشتباكات دارت بين القوات النظامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة في حيي quot;جوبرquot; وquot;القابونquot;، وسط أنباء عن خسائر بشرية، مضيفاً أن اشتباكات وقعت على طريق مطار دمشق الدولي من جهة بلدة quot;عقرباquot;.
ولفت المرصد إلى أن خمسة مقاتلين من الكتائب، قتلوا خلال اشتباكات مع مسلحين موالين للنظام من قرية quot;عرنةquot; في منطقة جبل الشيخ، فيما سقطت أربع قذائف في محيط حيي quot;القرياتquot; وquot;النهضةquot; بجرمانا.
وفي درعا جنوب البلاد.. أفاد المرصد، بأن أربعة من عائلة واحدة قتلوا جراء قصف للقوات النظامية على مناطق في بلدة quot;تسيلquot; بريف المحافظة، كما قتل شخص وجرح 8 آخرون في قصف على حي طريق quot;السدquot; ومناطق في درعا البلد.
وذكر شهود عيان في دمشق أنه سمع دوي انفجار في معظم أحياء العاصمة، تبين لاحقاً أنه نتيجة القصف على quot;القابونquot; بأطراف العاصمة، كما تعرضت أحياء quot;الحجر الأسودquot; وquot;العساليquot; وquot;القدمquot; للقصف،وفقا لصفحة quot;شامquot; المعارضة.
وأشار بعض السكان إلى أن قذيفة سقطت في حي سكني بين منطقة شارع بغداد وساحة السبع بحرات قرب مصرف سورية المركزي الليلة.