اعتلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، برج خليفة، الذي يعتبر أعلى برج في العالم، رافعاً علم الإمارات فرحاً بفوز بلاده في تنظيم معرض اكسبو 2020.


دبي: في مشهد يخطف القلوب، ويثير مزيجاً من الإعجاب والإنبهار، اعتلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، برج خليفه quot;أعلى برج في العالمquot; ليرفع علم الإمارات تزامناً مع الإعلان عن فوز دبي بشرف تنظيم إكسبو 2020، بعد إكتساحها التصويت اليوم على حساب أزمير التركية وساو باولو البرازيلية وأكتوربيرغ الروسية، كما جاءت المغامرة التي حبست الأنفاس في توقيت احتفال الامارات بعيدها الوطني الـ42.

ونشر ولي عهد دبي الذي يشتهر بلقب quot;فزاعquot; عبر حسابه على موقع إنستغرام مغامرته التي أثارت دهشة وإعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق قائلاً :quot;هذا العلم إعتاد على أن يكون في القمة.. وسوف تبقى القمم له .. ألف مبروكquot;.
المكان الذي وصل إليه فزاع يصل إرتفاعه إلى 830 متراً، وهو أعلى برج في العالم، أو كما يعرف أعلى قمة من بناء البشر في العالم، وتقل درجات الحرارة في قمة البرج بنحو 10 درجات عنها على سطح الأرض، كما تعتري القمة تيارات هوائية عاتية، وهو ما يؤكد إثارة المغامرة التي قام بها ولي عهد دبي.
يذكر أن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رياضي محترف، وهو أحد فرسان الإمارات الذين نجحوا في تحقيق العديد من الإنتصارات في سباقات القدرة، وعقب الفوز بتنظيم إكسبو 2020، قال ولي عهد دبي إن فوز دولة الإمارات باستضافة إكسبو كان مستحقاً بجدارة، ووصف الانجاز الكبير بأنه يجسد طموح الامارات، الذي لا يعرف حدوداً، وإرادتها الصلبة وعزيمتها التي لا تفتر، وقدرتها على تحقيق نجاحات يشار لها بالبنان في ضوء توجيهات القيادة العليا للبلاد، وما توليه لكافة قطاعات التطوير من متابعة مستمرة، وتشجيع لا ينقطع، وما توفره من مقومات الريادة التي منحت دولتنا مكانة مرموقة بين دول العالم الأكثر تقدماً لترسخ مكانتها كرائدة للتنمية في المنطقة.

تعطيل الدراسة في مدارس الإمارات غدًا احتفالًا بالاستحقاق

دبي ستنفق نحو 6 مليارات يورو على مشاريع البنية التحتية

الشيخ خليفة بن زايد: بلادنا تمتلك كل مقومات النجاح

محمد بن راشد: سنبهركم في اكسبو 2020

تغلبت على روسيا وتركيا والبرازيل بعد 3 جولات حبست الأنفاس

توقعات بارتفاع الدّخل الفردي والقدرة الشرائية خلال المعرض وبعده