قام زعيم حزب الحرية الهولندي اليميني غيرت فيلدرز، المعروف بعدائه الشديد للمسلمين، بعرض صورة معدلة للعلم السعودي عن طريق إزالة شهادة التوحيد ووضع مكانها كلمات تهاجم الدين الإسلامي.


بيروت: مجددًا يعود زعيم حزب الحرية الهولندي غيرت فيلدرز، صاحب فيلم quot;فتنةquot;، الذي أثار احتجاجات واسعة في العالم الاسلامي، يعود إلى مهاجمة الدين الإسلامي عبر إزالة شهادة التوحيد عن علم السعودية ووضع مكانها كلمات غير لائقة.

وفي مقالة نشرها على صفحته الرسمية وعلى موقع quot;فيينا غيتquot; قال: quot;إن شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من هذا العام يعيد إلى الأذهان ذكرى مرور تسع سنوات على اغتيال المخرج السينمائي والناقد للإسلام، ثيو فان جوخ، في أحد شوارع أمستردام على يد قاتل اسلاميquot;.

وأضاف: quot;المجرمون الإسلاميون هددوا بقتلي أنا أيضا. لأنني مثله، تحدثت عن حقيقة الإسلام اذ انه أكبر تهديد لحريتنا و حضارتناquot;. مؤكدًا أنه ما زال يعيش تحت حماية الشرطة وسيستمر بالكلامquot;.

وحول إزالة شهادة التوحيد عن علم السعودية قال quot;علم المملكة العربية السعودية يعلن بفخر الشهادة أو إعلان الإيمان الإسلامي: لا إله إلا الله محمد رسول الله.. في ذكرى السنوات التسع الماضية، في ذكرى آلاف الضحايا الذين قتلوا في تلك الفترة من قبل القتلة الإسلاميين.. أقدم للعالم الإسلامي علمًا جديدًا، إنه علم بإعلان الحقيقة والتحرر: الإسلام كذب، ومحمد مجرم، والقرآن سمquot;.

وختم غيرت مقاله بالقول: quot;فقط عندما يستوعب العالم الإسلامي هذه الحقيقة ، سيكون بوسعه تحرير نفسه من الشر، وجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر أمنًا لجميع البشرquot;.

يذكر أن أحد منتجي فيلم quot;فتنةquot; المسيء للنبي محمد الهولندي آرنود فان دورن كان قد أعلن إسلامه وأدى فريضة مؤكدًا أنه يفكر بانتاج فيلم آخر يعكس فيه أخلاق النبي.