نجا quot;126quot; شخصاً من مخالفي الإقامة والعمل من حادث انقلاب السيارة التي كانت تقلهم بالقرب من بوابة نقطة لحرس الحدود بمحافظة الحرث السعودية.


جازان: تعرضت إحدى المركبات الخاصة بنقل المتسللين التابعة لحرس الحدود بمنطقة جازان اليوم الثلاثاءلحادث انقلاب بالقرب من بوابة نقطة لحرس الحدود بمحافظة الحرث وعلى متنها quot;126quot; شخصاً من مخالفي الإقامة والعمل.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ أن الحادث وقع أثناء نقل المخالفين الذين تم القبض عليهم في حدود مسؤولية القطاع ، وذلك بعد انحراف المركبة عن مسارها مما أدى إلى انقلابها وعلى الفور تم تعزيز الموقع بعدد من سيارات حرس الحدود، مشيراً إلى أنه لا توجد أي وفيات في الحادث.

وبين أن حالات الإصابة بين إجمالي المخالفين الذين كانوا يستقلون الحافلة بلغ quot;38quot; حالة تم إسعافها بمستشفى الحرث العام , غادرت منها quot;24quot; حالة المستشفى، بعد تلقي العلاج اللازم وهم بصحة جيدة ، فيما بقيت quot;14quot; حالة منها quot;4quot; حالات تحت الملاحظة بمستشفى الحرث وquot;6quot; حالات بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ، وحالتين بمستشفى الطوال العام وحالتين بمستشفى أبو عريش العام ، متوقعاً خروج البعض منهم خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة.