يزداد سر quot;حفرة الجحيمquot; في ولاية فلوريدا غموضًا، خاصة بعدما أخفقت السلطات المختصة في العثور على جثة شخص ابتلعته الحفرة وهو نائم داخل غرفته، واضطرار السلطات لهدم المنزل الآيل للابتلاع.


فلوريدا: أخفقت السلطات المختصة في ولاية فلوريدا الأميركية في العثور على جثة رجل ابتلعته حفرة غامضة أثناء نومه في غرفته، كما هدمت السلطات المنزل بسبب اتساع quot;حفرة الجحيمquot; التي كانت كفيلة بالتهام المنزل في حال لم يتم هدمه.
وأوقفت السلطات في مدينة فلوريا كافة عمليات البحث، بعد أن تأكد لها أن العثور على جثة جيف بوش يعتبر دربًا من المستحيل
وقال مايك ميريل، مسؤول من مقاطعة هيلزبراه: quot;فشلنا في تحديد مكان بوش ولهذا السبب توقفت جهود الانقاذ كما تعذر استرداد جثته.quot;
وأثارت الحفرة الغامضة حالة من الهلع في ولاية فلوريدا وتحديدًا في مدينة فلوريا التابعة لها، لكن دائرة حماية البيئة أكدت على أن ظهور مثل هذه الحفر ليس بأمر مستغرب إذ تقع الولاية في منطقة مكونة من الحجر الجيري وصخور الكربونات التي تتعرض بسهولة للتآكل بواسطة المياه الجوفية الحمضية، ما يخلق فراغات في الأرض قد تنهار في أي لحظة تحت وطأة الأثقال من فوقها.
وقد ظهرت الحفرة بشكل مفاجئ في منزل بوش، وقال قائد قوة الإطفاء في منطقة quot;هيلسبروه كوانتيquot;، رون روجرز، في تصريحات للصحافيين السبت، إن أفراد فريق الإنقاذ لم يتمكنوا من النزول إلى عمق الحفرة حتى وقت متأخر من مساء الجمعة، واصفاً الأمر بأنه quot;خطير للغايةquot;، كما أشار إلى أن quot;الموقف بالغ الصعوبةquot; بالنسبة لفريق الإنقاذ، أكثر مما هو بالنسبة لأفراد العائلة، ليتم لاحقًا الإعلان عن توقف عمليات البحث.
وبدأت مأساة أسرة بوش مساء الخميس، حيث كان أفراد العائلة الذين يقيمون في المنزل المكون من طابق واحد، في منطقة quot;سيفنرquot;، ويعود تاريخ بنائه إلى سبعينات القرن الماضي، يتوجهون إلى غرفهم، حيث دوى صوت انفجار هائل، ظهرت بعده حفرة ضخمة في غرفة نوم جيف، ابتلعته إلى داخلها، كما ابتلعت محتويات الغرفة.
وقال جيرمي بوش لبرنامج quot;AC360quot;، الذي أذاعته شبكة CNN: quot;لقد هرعت إلى غرفة نوم أخي، لقد سمعت أخي يصرخquot;، وتابع بقوله: quot;لقد ذهب كل شيء.. سرير أخي.. خزانة ملابس أخي.. جهاز التلفزيون الخاص بأخي.. لقد ذهب أخي..quot;