توفيت سوناندا بوشكار، زوجة وزير هندي، بشكل غامض، إذ وجدها جثة هامدة في جناحها بأحد فنادق نيودلهي، وهي عرفت بفضائحها وتهجمها على الاعلاميين.


دبي: عثرمساء اليوم الجمعة على سوناندا بوشكار، زوجة وزير الدولة الهندي لتنمية الموارد البشرية شاشي ثارور، جثة هامدة في ظروف غامضة، في فندق فاخر بالعاصمة الهندية نيودلهي، وفقًا لتصريح مسؤول بالشرطة الهندية.

تغريدات حب

ونقلت التقارير عن المسؤول، الذى رفض ذكر اسمه، قوله: quot;عثر وزير الدولة لتنمية الموارد البشرية شاشي ثارور على بوشكار متوفية في سريرها، بجناحها في الفندق، فأبلغ الشرطة، وقد تم نقل الجثة إلى دائرة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاةquot;، رافضًا التصريح عن سبب وفاتها، قائلًا إنه من المبكر جدًا تحديد السبب.

وقد وقعت هذه الحادثة بعد يوم واحد من انتشار تقارير صحفية عن علاقة حب تجمع ثارور والصحفية الباكستانية مهر تارار، وكشفها تغريدات حب متبادلة بينهما. وقيل إن بوشكار كانت غاضبة من هذه العلاقة بين زوجها والكاتبة الباكستانية.

وعبرت تارار عن صدمتها بوفاة بوشكار، وغردت على تويتر قائلةً: quot;لقد استقظت على هذا الخبر المفجع، وأنا مصدومة جدًا، ولا يسعني التعبير عن أسفي، فهذا أمر مأساوي، وأدعو أن ترقد روحها بسلامquot;.

المرأة الفضائحية

وبوشكار معروفة بإثارتها الفضائح بوجه الاعلاميين، آخرها استشاطتها غضبًا في حفل زفاف في دبي الخميس الماضي، إذ فاجأت زوجها بينما كان يجلس وأحد الصحافيين في صحيفة خليج تايمز، الذي كان يحاوره حول الاستحقاق الانتخابي في الهند، المفترض أن يجري في وقت لاحق من العام الجاري، وتصرفت بشكل غير لائق بصراخها.

وقبل ذلك، سبق لها أن تجاوزت في حق إعلاميين وسياسيين في الهند، كما فعلت في ولاية كيرلا الهندية خلال العام الماضي، بهجومها على أحد السياسيين، وبصفعها رجلًا في أحد مطارات الهند زعمت أنه أساء إليها.