ارم خبزك على وجه المياه فإنك تجده بعد أيام كثيرةquot; جامعة 1:11

كما كان quot;ديفيدquot; مصدراً لفرح وسعادة أهله وأصدقائه, أصبح أيضاً مصدراً لتعاستهم وحزنهم الذي بدأ بمرضه ولم ينتهي حتى الآن..شاب تميز بالنجاح الدائم والتفوق..يحصد الجوائز أينما حل..يزرع البسمة أينما ظهر..توقفت آلة السعادة في حياته فجأة حينما حل عليه المرض اللعين منذ أربع سنوات.. أفقده هذا المرض الشرس سمعه وهو في مرحلة الطفولة.. فقد السمع لكنه لم لم يتوقف عن الدراسة ففيها يجد حياته وملاذه..بالدراسة والتفوق يحارب quot;ديفيدquot; المرض اللعين لكنه أشد ضراوة مما تخيل..وهو يزداد تنكيلاً به محاولاً إخضاعه وذله!

مرض عضال لعين لا يرحم ولايشبع..قاتل بلارحمة..ويزداد شراسة كلما وجد مقاومة.. لم يكتف بسرقة السمع من quot;ديفيدquot; فأردفها بسرقة نور عينيه..ليتركه متخبطاً في الظلام لاسمع ولارؤية..أي لعين هذا ؟ وهل هو يعذب ضحيته فقط ؟ ام يستمتع بعذاب ذويه وأصحابه؟

صورة ديفيد قبل وبعد ربما تساعد اصحاب القلوب الرحيمة باتخاذ القرار الصائب

ابن العشرينات الحاصل على 97% في الشهادة الاعدادية لغات لايستطيع قراءة أو سمع كلمة واحدة..! وتزدداد المعاناة مع ازدياد الآلام..فلا يكفي الفتى المسكين أنه فقد ثلثي حواسه بل يتلذذ المرض باعتصار شبابه حينما يقضي الليالي يعاني السكوت والظلام والألم الذي لايتوقف مع أعتى العقاقير والمسكنات!

انكسار النفس لايعرفه سوى من ترك الدراسة واعتزل الحياة عنوة مثل quot;ديفيدquot;..ترك نفسه الذليلة العليلة بين مشارط وتجارب الأطباء الذين احتاروا في أمره وحيروه من كثرة الأدوية والعمليات الجراحية.. حتى جاء بصيص من أمل في مستشفي هيوستن الأمريكية التي فتحت ذراعيها للحالة ووعدت بوجود علاج لحالته المتردية..لكن المعركة لم تنته بعد..فهذا المرض الشرس تجاوز المدى مع المسكين ديفيد حيث أودى ببقية الأمل وابتلع تسعون ألف من الدولارات في جراحة واحدة..فحالة ديفيد نادرة وتكاد تكون الأولى على مستوى العالم..يعاني الآلام فلا راحة ولا شفاء! فقط ذكريات لأيام جميلة كانت العناية الإلهية تحتضنه وتمن عليه بنعمتى السمع والبصر.. ومازالت عناية الإله موجودة لكنها تختبرنا نحن الآن وتحرك فينا المشاعر الإنسانية والدينية..

قد يتسابق العديد من أصحاب الأديان والمعتقدات فى ريادة الرحمة والحب والعدل..لكن على أرض الواقع قلة هم من يفعل ذلك وكأن أالرحمة والحب التى حثتنا عليها الأديان ليست سوى أعمال نظرية..

العناية والرحمة الإلهية تختبر فينا إنسانيتنا..هل نشعر بمعاناة الغير؟ هل نتألم لألم الآخرين..كل من يقرأ هذه السطور لابد ان يشكر الله ويحمده على النعمة الخفية التي لانشعر بها ألا حينما نفقدها..لكن الشكر يكون بتطبيق عملي..مدوا يد المساعدة لعائلة quot; ديفيدquot; إما شفاءً أو تخفيفأ للألم.

ومراحم الرب الواسعة سخرت لديفيد مؤسسة الرجاء بامريكا تمكنت من جمع مبلغ العملية الاولى والآن توقف علاج ديفيد بعد نضوب حسابه لدى المؤسسة ويحتاج لعملية أخرى وفحوصات....

. ترى هل هناك رجل أعمال يتبنى علاج هذا الملاك؟

ترى هل هناك من تملكت الرحمة من قلوبهم فيساهموا فى علاج ديفيد؟


إن ديفيد منتظر من يمد له يد العون لدفع تكلفة العملية الثانية وتكلفة إزالة الأورام الأخرى التى لم تزل باقية

هذا هو رقم حساب ديفيد

http://hope.suscopts.org/services/sponsor.php#192

او التواصل مع والده وديع سلميان لبيب 01002813902.

او الام مدام هناء تليفون رقم 0018326527378


أعلم أن هناك قلوبا رحيمة لن تتواني عن بسط يدها لعودة الابتسامة إلى ذويه..لتخفيف معاناة الألم على شاب صار فريسة للمرض لاينقذه سوى رحمة ربه الموصولة بكم.

هذا القصة كتبت لاصحاب القلوب الرحيمة فقط...ترى هل انت منهم؟