(1)

تمنيت في حياتي امنيات كثيرة&لم يتحقق منها سوى النزر اليسير و في غير اوانها ، اليوم توجد امنية ان تحققت لن اطلب غيرها و ستكون مسك الختام.

نعم اتمنى أن أكون اسرائيليا، و من المؤكد يوجد غيري من يقولها في السر و في الكتمان أو ربما في العلن، و سيقولها من يعاشر الاسرائيليين و يعرف ميزاتهم الايجابية و هي الغالب عندهم.

لا اقصد بكلامي هذا ان انتقل للعيش في اسرائيل او أن أحصل على جنسيتها أو اكون أحد مواطنيها و ان كان يشرفني كل هذا و من دواعي سروري، المقصد ها هنا ان اتسم بصفات و مكامل الشخصية الاسرائيلية.

مع الاسف الشديد كغيري تربيت و نشأت في بيئة دينية و اجتماعية مهترئة يغلب عليها روح الفشل و الامراض و العقد النفسية، روح الخوف و القلق، مجتمع عاطفي لا يفكر بعقله بل بقلبه، مجتمع ببغاوي يردد ما القي و يلقى عليه بدون التفكير به و تمحيصه.

أدخل هذا المجتمع في جمجمتي التعيسة، افكار و رؤى أضرت بي اكثر مما افادتني ، افكار لا ازال اعاني منها و احاول التخلص منها رويدا رويدا ، مما علمني رجال دين و معلمي مدارس هذا المجتمع ان اليهود و الاسرائليين خنازير تافهون شعب مغضوب عليهم من قبل الله ، شعب لا ينشر سوى الفساد و الفسق و الفجور، شعب لا يريد الخير لاي احد شعب عنصري... و غيره من السلبيات و النبز و اللبز.

&

(2)

مرت الايام و الشهور و انفصلت عن مجتمعي حاملا افكاره و رؤاه و هي كانت بمثابة كتاب الهي لا يرده الباطل لا من قريب و لا من بعيد، و هنا كانت الطامة الكبرى حيث اني يوما بعد يوم تعرضت لصدمات و خيبات امل كبيرة بسبب هذه الافكار التي تساقطت لهشاشتها و عدم صحتها، زالت الغشاوة عن عيني و عن عقلي، اكتشفت أن اليهود هم خير الارض و مصلحوها، عايشت بعض اليهود و تتبعت تاريخهم، اكتشفت ان اليهود هم من بنوا الاهرامات و هذا ما يخفى على كثير من البشر، المهندسون و البنائون جلهم كانوا من بني اسرائيل، لكن الحاكم كان طاغية فرعونيا و نسب هذا الانجاز التاريخي الصامد لحد يومنا لنفسه، اليهود هم من اكتشفوا علم الطب و الهندسة و الوراثة و الرياضيات و الفيزياء و الكيمياء و غيرها من العلوم التطبيقية و النظرية الاخرى، اليهود هم مكتشفوا علاجات معظم الامراض المستعصية، اليهود هم من اكتشفوا الانجازات و الاختراعات التي غيرت العالم، و لكي لا يكون الكلام مرسلا على عواهنه ارد لك عزيزي القارئ بعضا من الانجازات و الاختراعات اليهودية.

&

أهم الإبتكارات الطبية:

مخترع الحقنة الطبية بنجامين روبن: يهودي/ مخترع لقاح شلل الأطفال يوناس سالك: يهودي / مخترع دواء سرطان الدم (اللوكيميا) جيرترود إليون: يهودي/ مكتشف التهاب الكبد البائي وعلاجه باروخ بلومبيرج: يهودي.

مكتشف دواء الزهري بول إرليخ: يهودي / مطور أبحاث جهاز المناعة إيلي ماتشينكوف: يهودي / صاحب أهم أبحاث الغدد الصماء أندرو شالي: يهودي.

صاحب أهم أبحاث العلاج الإدراكي آرون بيك: يهودي / مخترع حبوب منع الحمل جريجوري بيكوس: يهودي / صاحب أهم الدراسات في العين البشرية وشبكيتها جورج والد: يهودي / صاحب أهم دراسات علاج السرطان ستانلي كوهين: يهودي.

مخترع الغسيل الكلوي وأحد أهم الباحثين في الأعضاء الصناعية ويليم كلوفكيم: يهودي. (المصدر ويكيبديا ).

&

اختراعات غيّرت العالم:

مطور المعالج المركزي ستانلي ميزور: يهودي / مخترع المفاعل النووي ليو زيلاند: يهودي / مخترع الألياف الضوئية بيتر شولتز: يهودي / مخترع إشارات المرور الضوئية تشارلز أدلر: يهودي / مخترع الصلب الغير قابل للصدأ (الستانلس ستيل) بينو ستراس: يهودي / مخترع الأفلام المسموعة آيسادور كيسي: يهودي.مخترع الميكرفون والجرامافون أيميل بيرلاينر: يهودي / مخترع مسجل الفيديو تشارلز جينسبيرغ: يهودي. (المصدر ويكبيديا ).

&

(3)

و في وقتنا الحالي ماثر اليهود و عظمتهم لا تحصى حيث يوجد دول لولا اليهود لما كان لها اثر يذكر ، و لا ابالغ ان قلت من اراد ان يعيش سعيدا فليجاور يهوديا ، انظر الى امريكا و بريطانيا و روسيا و سويسرا و فرنسا غيرها من الدول القوية المرموقة ، ترى ان الماسكين بزمام اقتصاد و سياسة و اعلام البلد هم من اليهود.

مدينة انفرس البلجيكية التي اقيم فيها تعتبر اكبر مدينة في العالم تحوي الماس و يوجد فيها اكبر بورصة عالمية للماس يسيطر عليها اليهود بذكائهم و عقلهم و فطنتهم ، حسب احدى الصحف البجليكية يتم التعامل و التداول ب 450 مليون دولار يوميا في هذه البورصة ، اربعون بالمئة من الدخل السنوي القومي البجليكي ياتي من هذه البورصة او بالاحرى ياتي من اليهود الذين يقيمون في هذه المدينة،&ناهيك عن الميناء الدولي لمدينة انفرس الذي يديره اليهود ايضا و يدر مبالغ طائلة على الدخل القومي البلجيكي أيضا.

طبعا لن ترى عيون العرب ما ذكرناه من حقائق و سيصدعون رؤوسنا بفلسطين و غزة و القدس و الاطفال و النساء الابرياء،&و هم ان كانوا حقا قلوبهم تحترق على فلسطين و اهلها يجب ان يحاسبوا حماس و يصبوا جام غضبهم عليها و على من يساندها و يوزها لافتعال الحروب مع اسرائيل و الاعتداء على المواطنين الاسرائيليين الأبرياء.

أرجو ان تتحقق امنيتي و ياتي يوم اجد فيه نفسي اسرائيليا بالشخصية و السلوك.

الحديث ذوو شجون و لي عودة للكتابة في هذا الموضوع.

&

[email protected]

&