في إجتماع سلطان بن فهد ونائبه بالجهاز الفني والإداري
استعراض جدول المنتخب السعودي الزمني قبل المونديال

إيلاف من الرياض وواس: استقبل الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الإتحادين السعودي والعربي لكرة القدم، في

إقرأ أيضاً:

السعودية تلاقي السويد ورومانيا

أجندة مباريات السعودية الدولية

باكيتا المغمور يقود الأخضر

انقسام جماهيري حول المدرب الجديد للمنتخب السعودي

باكيتا البرازيلي يقود الأخضر في مونديال ألمانيا

باكيتا خلفاً لكالديرون في تدريب المنتخب السعودي

إقصاء كالديرون وتعيين باكيتا في تدريب المنتخب السعودي

كالديرون مُهدد بالإقالة من تدريب المنتخب السعودي

نفي التفاوض مع لوكسنبورغو

كالديرون على صفيح ساخن

بكنباور: أتمنى أن يلعب الأخضر والمنتخب الألماني

دورة غرب آسيا

الأمير سلطان بن فهد يرأس إجتماع الإتحاد السعودي

اجتماع للاتحاد السعودي لمواجهة تداعيات الخسارة

فوز طبيعي للمنتخب السعودي على فلسطين

المسعد و المحياني : سنشرف الكرة السعودية

المنتخب العراقي إلى الدور نصف النهائي على حساب السعودية

المونديال:

الأمير نواف يرعى المباراة الودية بين السعودية وغانا

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد للمونديال من قطر

لجنة عليا لإعداد المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم

إحتفاء عربي بالسعودية

المشاركات السابقة للمنتخبات المتأهلة

إطلاق شعار المنتخب السعودي لمونديال ألمانيا

اجتماع بخصوص المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره الغاني ودياً

احتفاء عربي بالسعودية

السعودية تهزم رابع العالم

المطر عنوان نهاية ملحمة السلام

الأخضر السعودي يسحق الأزرق الكويتي

المنتخب السعودي يتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم

السعودية إلى المونديال


مقر مكتبه في الرياض اليوم ، وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي البرازيلي باكيتا، ومساعده المدرب الوطني ناصر الجوهر، بالإضافة إلى مدير المنتخب السيد فهد المصيبيح.

ودار في الإجتماع المُصغّر طرح واستعراض جدول الأعمال المقترح الذي سيكون ضمن أجندة الإجتماع المقبل للجنة المنتخبات بالإتحاد السعودي الذي سيعقد برئاسة الأمير نواف بن فيصل يوم الأربعاء المقبل.

كما تم خلال اللقاء اليوم التركيز على أبرز نقاط الجدول الزمني الذي اعده البرازيلي باكيتا للمرحلة الإعدادية التي تسبق مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم المقرره لها منتصف العام 2006 المقبل.

وفي بداية الاجتماع رحب الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالمدرب باكيتا مقدما له التهنئة على الثقة التي حظي بها من الاتحاد السعودي لكرة القدم ليكون خلفاً للمدير الفني السابق الأرجنتيني غابريال كالديرون.

كما أكد الأمير سلطان على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب في اطار اعداد المنتخب للمشاركة نهائيات كاس العالم 2006 ، بالمانيا معربا عن ثقته الكاملة في قدرة الجهاز الفني للمنتخب وباشراف المدرب باكيتا على تهيئة واعداد المنتخب الاعداد الامثل لتقديم الصورة المشرفة للكرة السعودية في نهائيات كاس العالم و التي تحقق لها العديد من المكتسبات قاريا ودوليا .

ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بالمتابعة والاهتمام التي تحظى بها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الاول بصفة خاصة من الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من اجل اعداده وتهيئتة للمشاركة القادمة في نهائيات كاس العالم 2006م التي يشارك فيها للمرة الرابعة كممثل للكرة العربية والاسيوية 0

عقب ذلك اطلع الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل على الخطة المقدمة من الجهازين الفني والاداري عن برنامج اعداد المنتخب للفترة المقبلة وما سيتخللها من معسكرات اعدادية ومباريات ودية دولية بهدف اعداد المنتخب للمشاركة بالنهائيات كما استمع اعضاء الجهازين الاداري والفني لتوجيهات وملاحظات الأمير سلطان والأمير نواف حول البرنامج المعد سلفاً.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيبدأ أولى مبارياته الإعدادية أمام السويد يوم 18 يناير من العام 2006 في الرياض، وهذه المباراة ستكون حصرية على شبكة راديو وتلفزيون العرب، كما سيخوض مباراة أخرى أمام بولندا في 19 مارس المقبل، بينما ستتحد مواعيد المباريات الأخرى خلال اجتماع لجنة المنتخبات يوم الأربعاء المقبل.