لقطة لسعد الحارثي في إحدى مبارياته مع النصر
بندر سعد من الرياض : وقع المهاجم النصراوي سعد الحارثي عقداً إحترافياً لثلاث سنوات انضم بموجبه إلى قائمة المحترفين في النادي بعد فترة طويلة أخذت مداً وجذباً، وقد وقع اللاعب بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن وأعضاء مجلس الإدارة حسام الصالح وعبدالعزيز الدغيثر وناصر الكنعان وحصل اللاعب على مبلغ مليونين وستمائة ألف ريال تكفل بها نائب رئيس النادي الأمير الوليد بن بدر .

وبعد التوقيع أجاب سعد الحارثي على أسئلة رجال الإعلام حيث قال :quot; أنا أحد أبناء النادي وتوقيعي للأصفر غير مستغرب .. وأتمنى أن تكون علاقتي بالنصر أقوى مما كانت عليه قبل التوقيع وحقيقة السعادة لا تسعني من الفرحة .. واتمنى أن أكون أبن النصر البار واتفاقي مع إدارة النصر على التوقيع منذ فترة quot;.

وعن إختياره في مجلة الحدث اللبنانية كأفضل لاعب صاعد لعام 2005م ذكر الحارثي :quot; هذا يعود لزملائي اللاعبين الذي لولا مجهودهم لما توجت بهذا اللقب واتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع .. وأشكر كل من أختارني لهذا اللقب وهذه الجائزة أقدمها لزملائي اللاعبين ولحسام الصالح الذي اعتبرة أخي الأكبر quot;.

وعن المفاوضات مع إدارة النصر وسبب تاخير توقيع العقد منذ بداية الموسم وحتى هذا الوقت أوضحquot;: المفاوضات بدات بعودة الأمير فيصل بن عبدالرحمن لكرسي الرئاسة الذي كان حريصاً على إنهاء هذا الموضوع وكان جاداً في اقفال هذا الباب quot;. وحول الإشاعة التي تناولها البعض بانتقال الحارثي إلى صفوف الاتحاد قال : quot; لأول مرة أسمع عن هذا الكلام وليس صحيح أطلاقاً quot;

وبعد خروج الحارثي من مكتب الأمير فيصل بن عبدالرحمن حيث المؤتمر الصحفي أجاب الأمير فيصل على بعض الأسئلة التي وجهت له وقال:quot; الحمدالله بأننا أنهينا موضوع سعد الحارثي وبالنسبة للفترة الماضية فنحن كإدارة جديدة لا نسئل عنها وأشكر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأخ طلال الرشيد حيث أجتمعنا مع اللاعب حينما كان الفريق معسكر في ملعب إعداد القادة وأتفقنا على كل شيئ وكما أشكر الأمير الوليد بن بدر الذي دفع كامل تكاليف الصفقة

ونحن في طريقنا لأنهاء جميع المشاكل التي يعاني منها اللاعبين خصوصاً اللاعب منصور الثقفي الذي يتم التعامل معه كلاعب محترف ولم يؤخر التوقيع معه إلا ارتباطه بجهة عمله ونحن سنعتبر هذا الموسم موسم إعداد والبقاء سيكون للأفضل من اللاعبين لأن النادي ليس مؤسسة ضمان إجتماعي فاللاعب الذي يستحق أن يبقى سيبقى واللاعب الذي لا يستحق سيتم تسريحة وكل هذا سيكون عن طريق نظرة فنية ثاقبة .

وبخصوص الكولمبي هيريرا قال : quot; كنا سنستعين به في حال إشراك أربع لاعبين أجانب لكل فريق واتفاقنا معه كان مبدئي بحضور الأخ منصور البلوي الذي كان مثالين في تعامله معناquot;.

أما فيما يخص سعود الصرامي فسيتم إحالة أمر عضويته إلى الهيئة الشرفية وهي من تقرر سحب العضوية منه أو لا رغم أنه طلب إعادة مبلغ العضوية الذي دفعه من أجل أن يذهب للحج وربما سفرنا إلى الاردن عطل حجه فغضب علينا . أما المهاجم عبدالرحمن البيشي فأنا وأثق بأنه سيعود إلى مستواه فهو خامة جيدة ولكن الإصابات كانت سبب أختفاءه

وفي نهاية المؤتمر جدد الأمير فيصل بن عبدالرحمن عقد لاعب الوسط إبراهيم ماطر لمدة عام فيما وقع المدافع النصراوي حمد الصقور عقداً إحترافي للنادي لمدة ثلاث سنوات وكانت المبالغ غير معلنة.

من جانب أخر أستانف لاعبي النصر تمارينهم مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي عقب الإجازة التي منحت لهم من قبل إدارة النادي لتمتعهم بإجازة عيد الأضحى .

وقد شارك البنمي بلانكو في التمرين وأتضح نية المدرب الوطني خالد القروني لإشراكه في المباراة المقبلة يوم السبت التي تجمع الفريق بالأهلي في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري .التمارين التي غلب عليها تكثيف الجانب اللياقي غاب عنها سعد الحارثي وشاهدها من خارج الملعب بدر الحقباني ومحسن القرني وعلي يزيد نظراً للإصابة