بندر سعد من الرياض : تأخر سفر المحترف الغاني دانيال كولمان إلى بلاده بعدما قررت إدارة النصر السعودي الإستغناء عن خدماته ، حيث تأخر سفر اللاعب بسبب اقفال البنوك إبتهاجاً بعيد الأضحى المبارك ، وكان كولمان ينوي سحب الرصيد الخاص به من أحد البنوك إلا أن تمتع جميع القطاعات بإجازة العيد عطلت ذلك .

وقد علق الغاني كولمان على قرار الاستغناء عنه بقوله :quot; كنت أتمنى أن أكمل الموسم الذي بدأته مع النصر ولكن هذا قرار الإدارة النصراوية وأنا أحترم ذلك القرارمع حزني على اتخاذه وكل ما أتمناه لفريق النصر التوفيق في المرحلة المقبلةquot;.

من جهة أخرى مازالت إدارة نادي الشعلة تسعى إلى ضم المهاجم النصراوي محمد الشهراني إلى صفوف فريقها رغم أقفال فترة التسجيل الثانية وذلك من خلال طلبها من إدارة النصر بتنسيق اللاعب لتتمكن من تسجيله في كشوفات فريق الشعلة على أن يتم تنسيقه في نهاية الموسم ليعود إلى النصر مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن إدارة الشعلة قد عرضت في وقت سابق على رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبة الأمير وليد بن بدر بن سعود العضوية الشرفية وحصلت على الموافقة على قبولها وسيتم تسليمها لهما خلال الايام المقبلة .

وكانت إدارة النصر مازالت في طور البحث عن مدرب قدير يقود الفريق في المرحلة المقبلة التي يعتبرها صناع القرار في البيت النصراوي مرحلة بناء وتصحيح رافعه شعار البقاء للأفضل بعد المستويات الهزيلة التي قدمها اللاعبين كان نتيجتها الخروج من أكثر من منافسة ومن إمام فرق تقل عن النصر سمعة وقوة وبطولات .

وغادر عصر اليوم الجمعة فريق النصر إلى مدينة جدة حيث لملاقاه فريق الاهلي ضمن الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري ، وقد اتضح جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة في هذا اللقاء بمافيهم اللاعبين الأجانب.

وقد أعتمد مدرب الفريق خالد القروني على المهاجم عبدالرحمن البيشي ليلعب بجانب البرازيلي ليعوض غياب سعد الحارثي المنظم لمعسكر المنتخب السعودي ووليد العلياني الذي ستتعذر مشاركته لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء تستوجب حرمانه من المشاركة .