إقرأ المزيد

النصر يلغي عقد القروني

الشباب يعزز صدارته بثلاثية في مرمى القادسية

الشباب يسعى لتعزيز صدارته والهلال لملاحقته

الشباب يخطف صدارة الدوري السعودي من الهلال

خسارة أهلي جدة من الوحدة

الهلال يريد الاحتفاظ بالصدارة

الهلال يتصدر الدوري السعودي

بندر سعد من الرياض: أشرف المدرب الوطني يوسف خميس على تمارين فريقه النصر لاول مرة بعد أن أسندت المهمة له من قبل إدارة النادي خلفاً للمدرب السابق خالد القروني الذي تم الاستغناء عن خدماته أثر الخسارة التي تلقاها الفريق بثلاثية أهلاوية إجبرت إدارة النصر على أتخاذ قرار إقالة القروي من تدريب النادي.

وقد بدأ خميس تمرينه بمحاضره على اللاعبين أوضح لهم بأن المرحلة المقبلة مهمة وتتطلب مجهود أكبر ومن ثم وزع اللاعبين الذين أشرف على تمرينهم ليوم أمس ولم يتجاوز عددهم الست عشر لاعباً إلى مجموعتين وتناولوا الكرة وسط الملعب بعيداً عن إجراء مناورات فيما أكتفى اللاعبين الذين أدوا مباراة الاهلي بالجري على المضمار ومن ثم توجهوا إلى صاله المساج قبل أن يغادر الجميع أرض الملعب .

من جانب أخر ستجبر الإصابة التي لاحقت بالحارس النصراوي محمد الخوجلي في لقاء فريقه بالأهلي إلى الغياب لفترة لأن تقل عن شهر ومن المنتظر أن يقوم بإجراء عملية جراحية في موضع الإصابة أو الاكتفاء بالعلاج الطبيعي الذي سيزيد من مدة غيابه عن مشاركة فريقه الجدير بالذكر أن الإصابة كانت في نفس مكان الإصابة السابقة.

أما زميله المدافع محسن الحارثي والذي تعرض لإصابة في أعلى قدمه وهو الصفاق فسيغيب لأسبوعين وبالتالي يواجه يوسف خميس حراجاً في تزايد إصابات لاعبي فريقه رغم أن هناك لقاء هام ينتظرهم مساء الخميس المقبل أمام الاتحاد ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري .

من جهة أخرى مازالت المفاوضات النصراوية قائمة مع بعض المدربين لانتزاع موافقة أحدهم ومن ثم التعاقد معه لتدريب الفريق وستشهد الايام القليلة المقبلة الاعلان عن أسم المدرب النصراوي والذي لان يخرج عن آرثر جورج والتشيكي ميلان ماتشالا والأرجنتيني بتشامي والكولمبي قوميز .

وأخيراً يبدأ المدرب الوطني فؤاد أنور مشواره مع فريق درجة الشباب بالنادي اعتباراً من مساء اليوم بعد أن تعاقدت معه إدارة النصر لتدريب شباب النادي حتى نهاية الموسم الحالي.