إقرأ المزيد

مدرب النصر السعودي الجديد في ورطة الغياب

النصر يلغي عقد القروني

كولمان الغاني حزين على إلغاء عقده مع النصر السعودي

الحارثي يوقع عقده مع النصر

بندر سعد من الرياض : تزايدت حظوظ المدرب الكولمبي قوميز للإشراف على تدريب فريق النصر للمرحلة المقبلة ، وأصبح هو الخيار الأبرز للإدارة النصراوية ومن المنتظر أن يحسم أمر التعاقد معه خلال اليومين المقبلين ليصبح رابع مدرب يقود الفريق الأصفر لهذا الموسم بعد البرتغالي ماريانوا والوطنيين خالد القروني ويوسف خميس الذي سيعود إلى تدريب ناشئين الفريق من جديد بمجرد الاتفاق مع مدرب .

ويقود الفريق رغم أن الأسبوعين المقبلين ستشهد إيقاف تمارين فرق الناشئين بالنادي لتأدية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول مما يتيح الفرصة ليوسف خميس بالتفرغ للفريق النصراوي الأول .

ولليوم الثاني على التوالي يكتفي المدرب الوطني يوسف خميس بالتمارين اللياقية للاعبي فريقه وتناقل الكرة من لمسه واحدة بعيداً عن إجراء المناورات خوفاً من تزايد الإصابات التي بدأت تعاود بعض لاعبي الفريق حيث سيغيب كل من حارس المرمى محمد الخوجلي ومحسن الحارثي وبدر الحقباني ومحسن القرني عن نزال فريقهم الذي سيقام بعد غد الخميس أمام الاتحاد.

وسيلجأ ممرن الفريق يوسف خميس إلى إبعاد بعض اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الاهلي الماضي ، ولم يقدموا أي مردود يذكر في ذلك اللقاء والإستعانه ببعض العناصر التي أبدت جاهزيتها للمشاركة بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهم من أمثال بندر تميم ومنصور الثقفي بالإضافة إلى الاستعانة بخدمات أحمد العجمي ليلعب في منطقة العمق خلفاً لمحسن الحارثي المصاب .

وأجرى مدرب الحراس سليمان العيسى تمارين إنفرادية للحارس النصراوي محمد شريفي في إشارة إلى الزج به في لقاء الخميس خلفاً للمصاب الخوجلي .

من جانب أخر لم تسجل حالات غياب بين عناصر الفريق ليوم الاثنين باستثناء غياب لاعب الوسط سعد الزهراني الذي هجر تمارين فريقه لليوم السادس على التولي منذ أن استأنفت بعد إجازة عيد الأضحى ، ولم تذكر أي مبررات لذلك الغياب.

وفي نهاية مران اليوم سلم أحد محبي النادي ويدعى أشرف العصيمي درعاً إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن نيابة عن جماهير النصر التي تقدر وقفه الأمير فيصل اتجاه فريقه في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي العاصمي.