الرئيس التنفيذي للشركة: البقاء للأسرع!
quot;موبايليquot; تدشن مرحلة جديدة للاستثمار السعودي

فهد سعود من الرياض: دشنت شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي)، مرحلة جديدة من الاستثمار الاقتصادي في المجال الرياضي مع الإتحاد السعودي لكرة

عبد العزيز الصغير رئيس شركة موبايلي يكرّم الأمير سلطان بن فهد
القدم، لتصبح الراعي الرئيس للمنتخب السعودي الذي يستعد حالياً للمشاركة في مونديال ألمانيا 2006 الصيف المقبل.

وتزامن هذا الحدث الكبير والمهم على الصعيد الإعلامي المواكب للمنتخب السعودي، بالإعلان عن إطلاق ( موبايلي) حملتها الإعلانية الخاصة بالمنتخب، والتي جاءت تحت مسمى ( الصقور الخضر)، وتشتمل على العديد من الدعايات والإعلانات لنجوم الأخضر التي سيتم بثها عبر مختلف القنوات الفضائية ابتداءً من يوم الأحد الموافق 26 شباط (فبراير) الجاري.

وحضر الحفل الذي أقامته شركة ( موبايلي) في فندق المملكة ( الفور سيزن)، الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، رئيس لجنة المنتخبات، والشيخ عبد العزيز الصالح الصغير رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد الاتصالات(موبايلي) والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف والعديد من مسؤولي شركة موبايلي المتخصصة في الهواتف المتحركة في المملكة العربية السعودية.

وهنا يكرّم الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب
في نهاية الحفل قامت (موبايلي) بتكريم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحاد السعودي ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس لجنة المنتخبات، وذلك من قبل رئيس مجلس إداراتها الشيخ عبد العزيز الصغير والمهندس خالد الكاف اللذين ثمنا مواقف الأمير سلطان ونائبه الكبيرة في دعم شركة موبايلي خلال الفترة السابقة.

واشتمل الحفل الذي حضره عدد كبير من الإعلاميين والصحافيين والقنوات الفضائية المهتمة بالشأن الرياضي المحلي على عدة كلمات حيث القى رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية المسوق الرئيس لأنشطة المنتخب السعودي حتى عام2007 والمهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لموبايلي، والسيد حمود عودة المدير الإعلامي في موبايلي، بالإضافة إلى عدة عروض دعائية أعدتها موبايلي للترويج عن حملتها الإعلانية وعروض أخرى تبين مراحل مختلفة من إعداد المنتخب السعودي لألمانيا 2006.

المهندس خالد الكاف: البقاء quot;للأسرعquot; والأرض السعودية خصبة!
ولن تعرفوا السوق السعودية حتى تطأوها ..

وفي كلمته، أكد المهندس خالد الكاف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـشركة quot;موبايليquot; أن رعايتهم للمنتخب السعودي تأتي من منطلق حرصهم على دعم مختلف ال

المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي يتحدث في الحفل
أنشطة الرياضية والشبابية في السعودية، التي تشكل شريحة كبرى تتجاوز 60% من عدد السكانquot;.

وأضاف أن الشركة تسير وفق استراتيجية ثابتة، وهي ما ستكفل لهم تحقيق كافة طموحاتهم وأحلامهم التي حرصوا من خلالها على الابتعاد عن النمطية في التعاون مابين القطاع الخاص والقطاع العام مشيراً إلى أن هدفهم دوما في الشركة هو البحث عن الخطط والأفكار الجديدة والمبتكرة التي ستساهم في تحقيق الدعم الكامل لكل الأنشطة الوطنية.

واعترف المهندس خالد في كلمته في الحفل أن البقاء اليوم لم يعد للأفضل، بقدر ماهو quot;للأسرعquot; في زمن لا يعترف إلا بالسرعة، والسرعة فقط، وبيّن الكاف أن (موبايلي) استطاعت في غضون 3 أشهر فقط أن تحقق مليون مشترك في السعودية في الوقت الذي كان الخبراء والمحللون يؤكدون أنها لن تصل إلى هذا العدد إلا بعد عامين.

وأشاد المهندس خالد الكاف بالسوق السعودية، التي وصفها بأنها سوق quot;ضخمةquot; وكبيرة حيث قال في معرض حديثه: quot; السوق السعودية سوق ضخمة جداً، وأرضٌ خصبة للمشاريع التجارية والاقتصادية، ومن يقترب منها سيعرف يقينا ما أقولهquot;.

كما أشاد بالمنتخب السعودي بطل آسيا ثلاث مرات، والمتأهل للمرة الرابعة على التوالي إلى النهائيات العالمية، وأبدى إعجابه أيضا بالأندية السعودية التي تسيدت الخليج والعرب وآسيا مؤخراً مشيراً إلى أن (موبايلي) لن تتوانى كشركة سعوديةعن خدمة المنتخب السعودي دائماً وأبداً.

الأمير سلطان بن فهد: حان الوقت للاستثمار الرياضي

وصرّح الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب بعد نهاية الحفل أن شراكة الإتحاد السعودي مع quot;موبايليquot; تأتي في إطار تفاعل القطاع الخاص

سلطان بن فهد راعي الحفل
لدعم ومؤازرة المنتخب السعودي والأنشطة و الرياضية الشبابية التي تحرص شركة موبايلي على دعمها. مبدياً ارتياحه لهذه الشراكة المثمرة بين الطرفين.

كما دعى الأمير سلطان بن فهد، القطاع الخاص في المملكة إلى التعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب من اجل دعم الأنشطة الشبابية والرياضية خلال المرحلة القادمة منوها بالجهود التي تقوم بها شركة (صلة) المشرف العام على أنشطة المنتخب السعودي، من اجل المساهمة في دعم المنتخب السعودي في مشاركته القادمة ومن ضمنها كاس العالم 2006م .

ووضح الرئيس العام لرعاية الشباب ان لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب خطة استثمارية مستقبلية للرياضة السعودية يتم دراستها حاليا من اجل استثمار الرياضة السعودية من قبل القطاع الخاص مشيرا إلى ان الاتحادات الرياضية السعودية تقوم حاليا باستثمار أنشطتها ومسابقاتها مع القطاع الخاص بكل حرية بما يحقق الفائدة المرجوة .

غياب نجوم الأخضر والحارثي يخطف الأضواء:

غاب نجوم المنتخب السعودي عن حضور الحفل، بسبب تأخر بعض لاعبي المنتخب القادمين من مدينة ( جدة) غرب السعودية، حيث أجبر المدير الفني للمنتخب السيد ماركوس باكيتا على إجراء حصة تدريبية ما ساهم في تأخرهم عن حضور الحفل، ولم يتسن للإعلاميين رؤية اللاعبين أو التقاط الصور لهم كما كان معلنا مسبقاً.

وخطف الحارثي سعد الأضواء من خلال الدعاية التي عرضتها شركة quot;موبايليquot; له في بداية إطلاق حملتها الدعائية، حيث اشتمل العرض الدعائي -الخاص بالمنتخب السعودي- على دعاية واحدة فقط كانت من نصيب الحارثي.

التصوير بعدسة يوسف السعد -ايلاف

إقرأ أيضاً:

الأمير سلطان يجتمع نجوم المنتخب السعودي

باكيتا يعيد سامي ونور والحارثي للقائمة السعودية

شركة صلة توقع عقود مع لاعبين سعوديين