وضاع بلنتي ...

فهد سعود من الرياض: ماذا حدث .. كل شيء حدث .. صارت طامة كبرى على سعد الحارثي الذي اضاع البلنتي في مباراة النصر والهلال يوم الجمعة

سعد الحارثي - تصوير يوسف السعد
لماضي .. في شكل ثورة جماهيرية ضده بعد ان تحول ضياع ذلك البلنتي الى خسارة لفريقه .

وهذا ما يدفعا لنسأل انفسنا ذات السؤال .. لماذا هذا كله ؟؟

لماذا نهاجم نجما صنعناه لأنفسنا قبل أي شيء.. بماذا كنا نفكر عندما اعلنا عليه القتال لسبب لا يعني في عالم الرياضه اكثر من خطأ فني لا يحتسب في سجل اللاعب .. لماذا نجعله نحن مسمار تابوته ونعشه .. دون ان نستذكر الى الخاطر ما قد يصيبه بعد ذلك ان فقد ثقته في جماهيره الغفيره التي دعمته طوال الفترة الماضية حين يعلم يقينا انه يجب ان يكون كالرجل الآلي.. ينجح وينجح فقط .. والا كان الواجب ان يحفر قبره على شاهد الفشل وزاوية النجومية المظلمة .

انه مجرد quot;بلنتيquot; وعلى مباراة ليست على كأس ولا غيره .. وهذا نفسه سعد الحارثي الذي قامت الدنيا ولم تقعد على معاملة النصر له بتلك الفوضوية من قبل حين كان يبحث عن عقد احتراف مثله مثل بقية اللاعبين.

إننا ندخل في معمعة عنصرية كبرى ..صفة عجيبة أن ننسى كل مايقدمه النجوم وما قلناه فيهم من قبل لنضعهم بعد ذلك هدفا لحرابنا المسمومه .

وضاع بلنتي ..

انه لا يوازي ذلك البلنتي الذي اضاعه النجم الإيطالي روبيرتو باجيو، في عام 1994 والذي جعل ايطاليا تخسر امام البرازيل في أكبر تظاهرة كروية في العالم.

كما انه ايضا لم يهز مكانة سعد الحارثي التي تتجاوز كل بلنتيات الدوري ان جاز التعبير فهو لاعب محترف ومتمكن له اسلوبه ومعجبيه ولا يصح ابدا ان يتحولوا الى الهجوم عليه فنحن امام جماهير ولسنا في حفلات عصابات المافيا التي تنقلب على شخص في لمح البصر دون تأني او تفكر في تاريخه ومجده.

إقرأ المزيد

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين

ردة فعل الهلاليين بعد الفوز على المنافس التقليدي نادي النصر

الهلال يفوز على النصر مرتين

الهلال والنصر لمن ستكون الغلبة في القمة المتجددة