تدشين موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الانترنت

سلطان بن فهد: تدشين الموقع يتزامن مع مشاركة الأخضر بالمونديال
فيصل عبد الهادي: الموقع عبارة عن بوابة إلكترونية هائلة!
راكان الحارثي: سيكون حلقة وصل بين الجماهير واللاعبين

فهد السديري: سننافس برشلونة الإسباني!

فهد سعود من الرياض : دشن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، موقع الإتحاد السعودي على شبكة الإنترنت، بحضور الأمين العام للإتحاد فيصل عبد الهادي، و الدكتور راكان الحارثي نائب رئيس مجلس إدارة شركة صلة المشرف الرسمي على نشاطات المنتخب السعودي حتى عام 2007، والسيد فهد السديري رئيس شركة ( ميتسو) مطور الموقع، إلى جانب عدد من وسائل الإعلام المختلفة ومن بينها صحيفة quot; إيلافquot;.

وهذه هي المرحلة التطويرية الثانية للموقع الالكتروني للاتحاد السعودي لكرة القدم على الشبكة العالمية للمعلومات، حيث أقيمت مراسم التدشين في مجمع الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الاولمبي بالرياض.

الأمير سلطان بن فهد يطالع الموقع الجديد تصوير يوسف السعد - إيلاف
من جانبه، أكد الرئيس العام لرعاية الشباب أن تدشين المرحلة الثانية للموقع الالكتروني للاتحاد الذي يتزامن مع قرب انطلاقة مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العام 2006م بالمانيا، مثمناً في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة في سبيل تحديث وتطوير هذا الموقع ، متمنياً أيضاً أن يحمل هذا المشروع كل الخير للرياضة والرياضيين في المملكة.

وقال أن هذا الموقع يأتي في إطار المشاريع التطويرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث سيتيح الفرصة للباحثين والمهتمين والمتابعين للعبة كرة القدم السعودية بالحصول والاطلاع على آخر المستجدات التي تشهدها برامج كرة القدم في السعودية والعالمية على حد سواء .

وتابع في حديثه عقب مراسم التدشين، :quot; سيعمل الموقع على فتح قنوات اتصال مع الاتحادات والهيئات المعنية بكرة القدم المحلية والعربية والقارية والدولية .. كما سيقوم بتسهيل عملية الاتصال بمراكز المعلومات والدراسات المختصة في المجالات الرياضية وكرة القدم بصفة خاصةquot;.

فيصل عبد الهادي: بوابة وليس مجرد موقع!

ومن جهته، اعتبر السيد فيصل عبد الهادي الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم أن التطوير والتحديث الذي جرى اليوم على موقع الاتحاد على الشبكة العنكبوتية، إنما هو خطوة أولى نحو عدة تحديثات سيشهدها الموقع في الشهور المقبلة، ليكون بوابةً كبيرة لكل الجماهير ومتابعي أنشطة الكرة السعودية.

وبين أنه سيكون هناك تواصل بين الأندية السعودية والإتحاد عن طريق الموقع، مشيراً إلى أن هذا الأمر سوف يسهل من مهمة التواصل بين الجميع دون الحاجة الى السفر من مدينة لمدينة من اجل أمرٍ بسيط يكفله الموقع.

كما أكد أنه الموقع سوف يغطي جميع أخبار المنتخبات السعودية، واللاعبين والمباريات، بالإضافة إلى تاريخ الكرة السعودية وأبرز التغييرات التي تجري على الساحة، ليكون بوابة الجميع من جماهير وإعلاميين في شبكة الانترنت الكبيرة للحصول على الأخبار من مصادرها الأكيدة.

راكان الحارثي: سيكون حلقة وصل بين الجماهير واللاعبين

... وهنا مطالعة أخرى لموقع الاتحاد الجديد تصوير : إيلاف
ومن جهته، أعتبر الدكتور راكان الحارثي نائي رئيس مجلس إدارة شركة صلة، أن الموقع ليس مجرد بوابة إلكترونية فقط، إنما هو حلقة وصل بين الجماهير واللاعبين ليكون مرجعاً للجميع في أي مكان في العالم.

كما أكد أنه سيتم من خلال الموقع دخول شركات رياضية شهيرة، لتقوم ببيع سلعها عن طريق الموقع بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي وهذا سوف يكون له مردود مادي للاتحاد السعودي.

فهد السديري: نحن ملتزمون بكل جديد وسننافس برشلونة!

ولم يخفى السيد فهد السديري، رئيس مجلس إدارة شركة ميتسو( شركة الحلول التقنية التفاعلية)، تفاؤله بالمرحلة المقبلة في عمر الموقع، حيث أكد أنه في غضون 3 أشهر فقط من الآن، سوف يصبح الموقع منافساً لموقع نادي برشلونة الإسباني( بطل أوروبا)، إن لم يفوقه!

وسر هذا التفاؤل، كما يؤكد السديري، يعود لكون الكرة أصبحت هي هاجس الجميع، ولها متابعون في كل مكان، والكرة السعودية حققت نجاحات كبيرة على الصعيد الدولي مما سيساهم في تطور الموقع وانتشاره بسرعة اكبر.

وفيما يلي، رابط الموقع الجديد القديم للاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت، علماً بأنه سيتم يوم الاثنين المقبل اطلاق الموقع رسميا للجماهير والمتابعين:

http://www.saff.com.sa/ara_pages/ar_home.asp