1. مجبورة على تخفيف خطابها الناري ضد الولايات المتحدة

    فنزويلا في عزلة بعد التقارب الكوبي الأميركي التاريخي

    بعد اعلان التقارب بين هافانا وواشنطن تجد فنزويلا الحليف الرئيسي للنظام الكوبي، نفسها معزولة ما قد يرغم رئيسها نيكولاس مادورو الى التخفيف من لهجة خطابه الناري تجاه الولايات المتحدة على خلفية ازمة اقتصادية خطيرة.

  2. حكومة بن كيران أمام تعديل جزئي وشيك

    "فضيحة الموندياليتو" في المغرب قد تطيح بوزير الرياضة

    أيمن بن التهامي يبدو أن وزير الشباب الرياضة في المغرب لن يمكث أكثر في منصبه، ففي حال تأكد تورطه في فضيحة عشب ملعب مولاي عبد الله في الرباط، الذي تحولت أرضيته، بفعل الأمطار، إلى برك مائية، خلال مباراة فريقي كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدنى الأسترالي، فالأرج أن هذا الوزير سيدفع الثمن.

  3. أهمها الاعتناء بالمظهر لدى التخفي بجواز دبلوماسي

    ويكيليكس ينشر نصائح سي آي ايه لعملائه لدى عبور الحدود

    نشر موقع ويكيليكس الأحد وثيقتين لوكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) تتضمن نصائح لمساعدة الجواسيس على الحفاظ على السرية لدى استخدام وثائق مزورة لدى عبور الحدود الدولية، كالاهتمام بالمظهر عند السفر بجواز دبلوماسي أو عدم شراء تذكرة ذهاب فقط بمبلغ نقدي قبل يوم من السفر.

  4. دعوات لتوفير الخدمات وتعويض المتضررين

    تحرير سنجار: مشاعر الفرح تختلط بالحزن بين الأهالي

    عبدالجبار العتابي اجتاحت مواطني (سنجار) العراقية فرحة مليئة بالشجن مع الاخبار التي تناقلت تحرير المدينة من سيطرة تنظيم "داعش" بعد اربعة اشهر من غزوها وتشريد اهلها وسبيهم وقتل المئات منهم في ممارسات لم تشهد المنطقة مثيلا في وحشيتها على امتداد تاريخها.

  5. 108
    إقناع المسيحيين بالبقاء في أرضهم صعب

    رئيس أساقفة الموصل يستغرب موقف الأزهر الفاتر من داعش

    ليال بشارة اعترف رئيس أساقفة الموصل للكلدان في مقابلة أجرتها معه "إيلاف" بأن تواطؤ أهل الموصل اسهم في إسقاطها بسرعة، وبأن إقناع المسيحيين بالتشبث بأرضهم مسألة صعبة إن لم تكن مستحيلة، بعد الذي جرى في العراق.

  6. تحت يافطة الصدقات

    "داعش" يفرض "الزكاة" على تجار حلب

    إيلاف- متابعة يواصل تنظيم "داعش" المتطرّف التضييق على المدنيين بريف حلب الشرقي والغربي، عن طريق فرض الغرامات في المجال الخدمي وإلزامهم باتباع شروط معيّنة أثناء عملهم تحت مسمى (الزكاة).

  7. مرسيليا بطل الخريف ولاتسيو يفرط بالفوز على انتر

    تعادل ليفربول وأرسنال وأتلتيكو مدريد يستعيد توازنه

    فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء ليفربول مع ضيفه أرسنال، واستعاد اتلتيكو مدريد حامل اللقب توازنه وحول تخلفه امام مضيفه اتلتيك بلباو الى فوز كبير، فيما فرط لاتسيو بالفوز أمام إنتر.

  8. أصيبت بجراح وخرج ابنها سالمًا

    أم تُلقي بنفسها أمام سيارة لتنقذ طفلها

    بشَّار دراغمه قررت سيدة التضحية بنفسها في سبيل انقاذ طفلها إبن العامين، فعندما اقتربت سيارة من الطفل الذي كان جالسا بالقرب من الرصيف ألقت الأم بنفسها لتصاب بجروح وتبعد إبنها عن الخطر

  9. رأى أن تجربة الانتخابات آخر أشواط (الإرهابيين)

    رئيس حكومة تونس: "الجهاديون" يائسون

    وصف مهدي جمعة رئيس الحكومة التونسية شريط الفيديو، الذي تبنى فيه جهاديون تونسيون انضموا إلى "داعش" (التسمية الرائجة لتنظيم الدولة الإسلامية) اغتيال معارضيْن تونسيين في 2013 وتهديدهم بشن هجمات جديدة في البلاد بأنه "رسالة يائسين".

  10. 1
    12 فارسة إماراتية تنضم إلى المهمة الأمنية

    شرطة دبي تكافح الجريمة بتسيير دوريات خيالة نسائية

    إيلاف- متابعة تعتزم شرطة دبي تسيير دوريات أمنية للخيالة النسائية ضمن برنامج مخصص وفريق مؤلف من اثنتي عشرة فارسة إماراتية، وذلك ضمن استراتيجيتها لمكافحة الجريمة، إلى جانب استمرار العناصر النسائية في ممارسة أدوارهن في الفعاليات المجتمعية والأعياد والمناسبات الوطنية.

  11. 3
    فريق المرزوقي يعترض

    حزب قائد السبسي يعلن فوزه بانتخابات تونس

    أعلن حزب "نداء تونس" العلماني فوز مؤسسه ورئيسه الباجي قائد السبسي الأحد بالدورة الثانية لانتخابات الرئاسة التونسية، التي تنافس فيها مع الرئيس المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي، الذي اعترض فريقه على إعلان فوز السبسي.

  12. قرقاش ومغرّدو تويتر: حل خلاف مصر وقطر مصلحة عربية

    الإمارات ترحّب بنجاح مبادرة خادم الحرمين الشريفين

    أحمد قنديل رحّبت دولة الإمارات العربية المتحدة بنجاح مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية ومساعيه المخلصة إلى رأب الصدع في العلاقات بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية، وفتح صفحة جديدة بين البلدين الشقيقين لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك بينهما.

  13. 22
    واثق البطاط سيرة مقاوم لصدام جنّدته مخابرات طهران

    اغتيال قائد ميليشيا عراقية شيعية مدعومة إيرانيًا

    أسامة مهدي اغتيل في العراق اليوم قائد ميليشيا مدعومة إيرانيًا ومسؤولة عن عمليات قتل واختطاف طائفية، وعرف عنها قصفها للحدود السعودية ولميناء مبارك الكويتي، فيما أشارت معلومات إلى مسؤولية تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" عن الاغتيال.

  14. 3
    فرحون لأنهم يعبرون إلى التقدم أيًا تكن نتائج الانتخابات

    التونسيون يتوقون إلى استكمال مرحلة الانتقال السياسي

    عبّر تونسيون شاركوا الأحد في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الحاسمة لمستقبل البلاد عن توقهم إلى سرعة استكمال المرحلة الانتقالية وبناء ديمقراطية حقيقية بعد أربع سنوات على الثورة التي أطاحت في مطلع 2011 بنظام الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.

  15. 17
    بالتوازي مع استمرار المصالحات الوطنية

    الاسد يؤكد تصميم شعبه على استئصال (الارهاب والتطرف)

    اكد الرئيس السوري بشار الاسد، الاحد، تصميم الشعب السوري على استئصال "الارهاب" و"الفكر المتطرف" بالتوازي مع استمرار المصالحات الوطنية وتعزيزها في البلاد، خلال لقائه مسؤولاً ايرانياً بارزاً، حسب ما نقلت وكالة الانباء الرسمية (سانا).

  16. 1
    تقرير ينفي والتحقيقات كانت تكتيكية لانتزاع اعترافات

    هل عذّب الجنود البريطانيون معتقلين عراقيين وأفغانًا؟

    نصر المجالي بعد أيام من نشر تحقيق نفى المزاعم، واصلت تقارير لصحف لندنية تغطياتها لملف مزاعم ضلوع جنود بريطانيين في إساءة معاملة وتعذيب وإهانة عراقيين وأفغان أثناء احتجازهم أو خلال ما سمّي بإجراء تحقيقات "تكتيكية" تهدف في الغالب إلى الحصول على اعترافات.

مجبورة على تخفيف خطابها الناري ضد الولايات المتحدة

فنزويلا في عزلة بعد التقارب الكوبي الأميركي التاريخي

بعد اعلان التقارب بين هافانا وواشنطن تجد فنزويلا الحليف الرئيسي للنظام الكوبي، نفسها معزولة ما قد يرغم رئيسها نيكولاس مادورو الى التخفيف من لهجة خطابه الناري تجاه الولايات المتحدة على خلفية ازمة اقتصادية خطيرة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

بشير سركيس لإيلاف: إنتهى عقد مايا دياب ونبحث عن نجمة إعلانيّة أخرى لـ "فواياجور"
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر