1. حذر من بقاء أزمات الشرق الأوسط دون حلول جذرية

    عبدالله الثاني يدعو لتعاون دولي ضد التطرف

    نصر المجالي حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من أن بقاء الأزمات في الشرق الأوسط دون حلول جذرية سيغذي نزعات التطرف والتعصب والإرهاب.

  2. علق بدبابيس هندسية من الصلب

    "منزل الجرف" على حافة هاوية أسترالية

    إيلاف- متابعة سؤال وحيد يخطر ببال المرء ما أن يرى هذا المنزل. سؤال واحد: "ما هو عنوانه البريدي، حافة الهاوية؟" لربما يجب طرح هذا السؤال هلى شركة Modscape للهندسة المعمارية، التي صممته منزلًا من خمسة طوابق، وثبتته على حافة هاوية جرف عال، مقابل البحر مباشرة غرب أستراليا.

  3. 2
    في محادثة هاتفية مع رئيس أوكرانيا

    بوتين هدد باجتياح دول البلطيق ورومانيا وبولندا

    عبد الاله مجيد هدد فلاديمير بوتين باجتياح بولندا ورومانيا ودول البلطيق، بحسب وثيقة تتضمن تفاصيل محادثات جرت بين الرئيس الروسي ونظيره الاوكراني بترو بوروشنكو.

  4. تسبقها مسيرات باسم Peoples Climate March

    نيويورك تستضيف قمة المناخ الثلاثاء المقبل

    نصر المجالي يشارك حوالي 120 رئيس دولة وحكومة في قمة التغيير المناخي وظاهرة الاحتباس الحراري التي تستضيفها الأمم المتحدة يوم الثلاثاء المقبل، على هامش مشاركتهم في اجتماعات الجمعية العامة.

  5. 6
    بلدان يجمعهما 307 أعوام من الوحدة

    اسكتلندا تقرر: لا للإستقلال!

    إيلاف- متابعة يتسم الكثير من التاريخ الاسكتلندي بعداء مستديم لبريطانيا، لكن مهما أتت نتيجة الاستفتاء، وبشهادة مؤرخين عدة، يبقى تاثير بريطانيا كبيرًا على مستقبل اسكتلندا.

  6. 20
    مبعوث السلام في الشرق الأوسط تقاضى 15 مليون دولار

    هكذا اشترت قطر صمت مارتن إنديك

    عبدالاله مجيد تقاضى مارتن انديك من قطر 14.8 مليون دولار، حين كان وسيط سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، بصفته نائب رئيس معهد بروكنز للأبحاث، وبصفته أيضًا رجل جون كيري في المنطقة، كي لا ينتقد السياسة القطرية في أبحاثه "الموضوعية".

  7. 10
    الرهينة ساهم في إغاثة السوريين

    مسلم بريطاني يستعطف "الخليفة" إعتاق رقبة هننغ!

    مروان شلالا وجه مسلم بريطاني من أصل باكستاني رسالة مصورة يستعطف فيها أمير داعش، أبو بكر البغدادي، أن يعتق رقبة البريطاني آلان هننغ من الذبح، راويًا مساهمة هذا الرجل في إغاثة السوريين.

  8. 51
    في وقت تتكثف الجهود الدولية لضرب التنظيم

    مفتي السعودية: داعش فئة ظالمة معتدية يجب قتالها اذا قاتلت المسلمين

    اكد مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ أن تنظيم الدولة الإسلامية فئة ظالمة معتدية، إذ قاتلت المسلمين فيجب على المسلمن قتالها لينصرف شرهم وضررهم عن الدين والناس.

  9. 7
    متسائلاً لماذا لا يتدخل لوقف الظلم

    كبير أساقفة كانتربري: أشكك أحياناً بوجود الله!

    عبدالاله مجيد اعترف كبير أساقفة كانتربري جاستن ويلبي، بأنه يشك أحياناً بوجود الله، وكشف أنه تساءل مؤخرًا، حين كان يتمرن بالركض صباحاً مع كلبه، لماذا لم يتدخل العلي القدير لمنع الظلم.

  10. مرشح ليكون رئيسا لحزب الاتحاد من أجل حركة شعبية

    نيكولا ساركوزي يعلن عودته إلى الساحة السياسية

    اعلن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الجمعة عودته الى الساحة السياسية، مؤكدا أنه مرشح لكي يكون رئيسا لحزب الاتحاد من اجل حركة شعبية المحافظ.

  11. 2
    معلقة ثلاثة أعوام لمراقبة سلوكهم

    أحكام إيرانية بجلد وسجن مشاركين في فيديو Happy

    إيلاف- متابعة السجن ستة أشهر والتعرض لـ91 جلدة هو الحكم على المشاركين في تصوير النسخة الإيرانية من أغنية Happy. الأحكام علقت، لكنها تفتح ملف حقوق الانسان في إيران. ويظهر هذا الفيديو المنشور على موقع "يوتيوب" ثلاثة شباب وثلاث شابات غير محجبات يغنون ويرقصون في الشوارع وعلى اسطح مبان في طهران على موسيقى مغني البوب الاميركي صاحب اغنية "هابي" التي تلقى رواجا كبيرا حول العالم وتم نشر عدد كبير من التسجيلات المصورة التي است

  12. 3
    يخلعون القمصان والجوارب ويقلمون الأظافر على ارتفاعات شاهقة

    لركاب الطائرات فضائحهم!

    مروان شلالا أنشأت المضيفة السابقة شون كاتليت صفحة "فضائح الركاب" على فايسبوك، وعرضت فيها صورًا لركاب تصرفوا بطرق سيئة، على ارتفاع آلاف الأقدام.

  13. 13
    دعا الوزراء الجدد لمكافحة الفساد والعمل لبلدهم لا لأحزابهم

    السيستاني يحذّر من استغلال الدعم الدولي ضد داعش للهيمنة الأجنبية

    أسامة مهدي حذّرت مرجعية المرجع الشيعي الاعلى في العراق السيستاني من استغلال الدعم الخارجي للعراق ضد تنظيم الدولة الاسلامية للهيمنة الخارجية والمساس باستقلال وسيادة العراق ودعت الوزراء الجدد إلى العمل على مكافحة الفساد والتخلص من حزبيتهم لصالح البلاد ومواطنيها.

  14. 2
    الخارجية الأميركية تعرض سياستها تجاه الشرق الأوسط

    أوباما يقود قمة خاصة لمحاصرة تجنيد الإرهابيين

    نصر المجالي يعقد الرئيس الأميركي باراك أوباما اجتماع قمة خاصًا لمجلس الأمن للبحث في السبل المثلى لوقف تجنيد الإرهابيين للمقاتلين الأجانب سواء في منطقة الشرق الأوسط أو في المناطق الأخرى.

  15. 6
    مغردون: التعاون المصري الإماراتي أفشل مخططات إرهابية

    قبلة محمد بن زايد على رأس شيخ الأزهر تشعل تويتر

    أحمد قنديل أثارت القبلة التي طبعها الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على رأس الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف خلال زيارته لمصر، ردود فعل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  16. 2
    أكدت تدمير مستودع لمقاتلي الدولة الإسلامية

    فرنسا نفذت أولى ضرباتها الجوية في شمال شرق العراق

    اعلنت فرنسا انها نفذت صباح الجمعة اولى ضرباتها الجوية في شمال شرق العراق ودمرت "مستودعا لوجستيا" لجهاديي تنظيم الدولة الاسلامية، بحسب بيان صادر عن قصر الاليزيه.

حذر من بقاء أزمات الشرق الأوسط دون حلول جذرية

عبدالله الثاني يدعو لتعاون دولي ضد التطرف

نصر المجالي حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من أن بقاء الأزمات في الشرق الأوسط دون حلول جذرية سيغذي نزعات التطرف والتعصب والإرهاب.

خليجية

>
            
        </div>
        
        <div class=

عربية

>
            
        </div>
        
        <div class=

دولية

>
            
        </div>
        
        <div class=

الأخيرة

>
            
        </div>
        
        <div class=

جريدة الجرائد

>
            
        </div>
        
        <div class=

إستفتاء

في أخبار