1. لأنه يتنافى مع أصول الرفق بالحيوان

    غضب في بريطانيا من تمويل مسلخ للذبح دون صعق

    أشرف أبو جلالة أثير مؤخراً في بريطانيا جدل كبير على خلفية الكشف عن خطط لاستخدام أموال دافعي الضرائب في تمويل مشروع إنشاء مسلخ حلال يقوم بذبح الحيوانات دون اللجوء لأسلوب الصعق.

  2. لا توقعات بصدور قرار

    مجلس الأمن يجتمع الإثنين لبحث الأزمة الأوكرانية

    لا يتوقع ديبلوماسيون غربيون صدور اي قرار عن الاجتماع الذي طالبت كييف بعقده وتشارك فيه يوم الاثنين لبحث الأزمة والتصعيد في هذا البلد.

  3. 1
    اعلن ايضًا مقاطعة إجتماع موسكو

    الائتلاف يقترح محاسبة من وقع على بيان القاهرة

    بهية مارديني قرر الائتلاف الوطني السوري المعارض عدم حضور اجتماعي موسكو الذي يبدأ الاثنين والقاهرة الذي انتهى السبت، لكن بعض أعضائه شاركوا بصفتهم الشخصية في القاهرة ووقع أعضاء وموظفين على البيان الختامي الذي وصفه قيادي في الائتلاف في تصريح لـ"ايلاف" بأنه بيان "سيء"، وقال إن الائتلاف يرفضه.

  4. 6
    رصدت ما يشبه ظل رجل يصلح مسبارا فضائيا

    صور لوكالة ناسا تتكهن بوجود حياة على المريخ

    أشرف أبو جلالة يعتقد البعض أن الصور التي نشرتها وكالة ناسا مؤخرا ترجح وجود حياة أخرى على المريح، حيث يظهر ما يشبه ظل رجل يقوم بإصلاح مسبار فضائي.

  5. 8
    بغداد تطلق 7862 معتقلا بينهم 1291 متهما بالارهاب

    قادة عراقيون غاضبون لحرق بيوت ومساجد السنة

    أسامة مهدي عبر مسؤولان عراقيان سنيان كبيران عن غضبهما لقيام مليشيات شيعية بحرق وهدم بيوت السنة شمال العاصمة وطالبا بتحقيق عاجل ووضع آليات وضوابط تمنع تكرار هذه الأعمال التي تسيء للوحدة الوطنية وتقوض الأمن.. فيما تم الاعلان عن اطلاق سراح 7862 معتقلا بينهم 1291 بتهم ارهابية لم تثبت ادانتهم خلال الشهر الماضي وحده .

  6. 3
    تفريق محتجين بقنابل الغاز وطلقات الخرطوش

    16 قتيلاً في مواجهات بين الأمن ومحتجين في مصر

    صبري عبد الحفيظ ارتفع عدد القتلى في المواجهات بين قوات الأمن ومحتجين مصريين إلى 16 قتيلاً، في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

  7. اوباما: الحرب على القاعدة أولوية

    الحوثيون يرفعون الحصار عن منزل وزير الدفاع اليمني

    إيلاف- متابعة سمع دوي اطلاق نار الاحد في صنعاء التي تجوبها دوريات الميليشيا الشيعية التابعة للحوثيين في ظل اشتداد الازمة في هذا البلد الحليف لواشنطن، وحيث قدم الرئيس والحكومة استقالتيهما.

  8. 1
    رمزي الرميح مهدداً في مقابلة مع إيلاف (2ـ 2):

    خطة بديلة وخطيرة إذا لم يعين حفتر قائداً للجيش الليبي

    صبري عبد الحفيظ هاجم رمزي الرميح، المستشار القانوني السابق للجيش الليبي، رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، متهماً إياها بـ"التلكؤ والتقاعس" في تعيين اللواء خليفة حفتر قائداً عاماً للجيش الليبي، مشيراً إلى أن هذا الأمر يساهم في زيادة احتقان الشعب الليبي، مهدداً بـ"خطة بديلة لا تحمد عقباها" إذا لم يتم إنصاف حفتر والقوات المسلحة.

  9. معزياً خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز

    الحسن بن طلال: فقدنا برحيل الملك عبدالله السّند

    نصر المجالي قال الأمير الحسن بن طلال "إننا فقدنا برحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الأخَ الكبير والسّندَ المؤازر الذي دأبَ على خدمةِ قضايا وطنِه وأمتِه"

  10. 6
    كانت تحاول الرجوع للخلف

    وفاة أوروبية سقطت سيارتها من الطابق الـ6 في أبوظبي

    أحمد قنديل توفيت امرأة أوروبية تبلغ من العمر 54 عامًا متأثرة بجراحها بعد سقوط سيارتها من الطابق السادس من مبنى مخصص لمواقف السيارات ومتعدد الأدوار في شارع خليفة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسقطت السيارة أثناء رجوعها للخلف، ولم تنتبه السيدة من قربها من الحاجز، وانزلقت السيارة إلى الأسفل وسقطت في الشارع.، ودفعت السيدة حياتها ثمنًا لذلك.

  11. 22
    تل أبيب احتفلت بحصولها عليها

    وصول مخطوطة التوراة العراقية إلى إسرائيل يثير الغضب

    أسامة مهدي فيما تحتفل الاوساط الاسرائيلية هذه الايام بوصول النسخة العراقية من مخطوطة التوراة الى إسرائيل، فقد عبّرت اوساط نيابية وثقافية عراقية عن غضبها من تسليم واشنطن هذه المخطوطة الى تل أبيب بعد الاستيلاء عليها اثر حرب العراق ربيع عام 2003 .

  12. 1
    حافظ على قوة وتماسك العائلة في هدوء وبلا دعاية

    تقرير عالمي: سلمان عدو الفساد وإصلاحي برؤية واقعية

    سالم شرقي قدم الإعلام الغربي بشكل عام والأميركي على وجه التحديد رؤيته عن الملك سلمان بن عبد العزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، للرأي العام الغربي والأميركي، بعد ساعات من توليه مقاليد السلطة في البلد الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط والعالمين العربي والإسلامي.

  13. 1
    جرح ضابط في الشرطة في انفجار قنبلة في القاهرة

    تأهب أمني في الذكرى الرابعة للثورة المصرية

    إيلاف- متابعة جرح ضابط في الشرطة المصرية الاحد في انفجار قنبلة في القاهرة، حيث وضعت قوات الامن في حالة تأهب في الذكرى الرابعة للثورة التي اطاحت بالرئيس حسني مبارك.

  14. 12
    ما زالت فتوى قتل صاحب رواية (آيات شيطانية) قائمة

    القاعدة تهدد الكاتب البريطاني سلمان رشدي

    نصر المجالي كشف تقرير أن الكاتب البريطاني من أصل هندي سلمان رشدي يواجه تهديداً جديداً لحياته، حيث ظهر اسمه في قائمة لشخصيات يريد تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية استهدافها.

  15. 8
    إمام المسجد أم صلاة الغائب على الملك عبد الله بن عبدالعزيز

    الملك سلمان شيد أول مسجد في الأندلس منذ سقوطها

    إيلاف قبل 35 عامًا، شيد الملك سلمان بن عبد العزيز، حين كان أميرًا للرياض، أول مسجد في أسبانيا، يبنى بعدما خسر العرب الأندلس.

  16. 7
    الجعفري دعا الغرب لدعم العراق قبل أن يفتك به داعش

    العبادي: التحالف بدأ يزودنا بالاسلحة ويزيد من غاراته

    أسامة مهدي أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" قد بدأ بتزويد العراق بشحنات من الأسلحة، كما يعمل هذه الأيام على زيادة ودقة غاراته الجوية ضد قواعد التنظيم في العراق.

لأنه يتنافى مع أصول الرفق بالحيوان

غضب في بريطانيا من تمويل مسلخ للذبح دون صعق

أشرف أبو جلالة أثير مؤخراً في بريطانيا جدل كبير على خلفية الكشف عن خطط لاستخدام أموال دافعي الضرائب في تمويل مشروع إنشاء مسلخ حلال يقوم بذبح الحيوانات دون اللجوء لأسلوب الصعق.

خليجية

>
            
        </div>
        
        <div class=

عربية

>
            
        </div>
        
        <div class=

دولية

>
            
        </div>
        
        <div class=

الأخيرة

>
            
        </div>
        
        <div class=

إستفتاء

في أخبار