1. براهيمي الصفقة الناجحة الوحيدة لحد الآن

    مصير متباين للاعبي الجزائر بعد الأداء المشرف في المونديال

    مراد حاج بعد الأداء المشرف للمنتخب الجزائري لكرة القدم في مونديال البرازيل الأخير بتأهل "محاربي الصحراء" إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، كان عديد النقاد والمتتبعين الرياضيين يترقبون هجرة جماعية للاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي نحو أندية أفضل من تلك التي كانوا ينشطون فيها قبل نهائيات كأس العالم.

  2. تشمل إجمالي انتقالاتهم بين الأندية

    " إيلاف " تستعرض أغلى عشر صفقات في سوق انتقالات اللاعبين

    ديدا ميلود ساهم قانون بوسمان الذي بدأ الاتحاد الاوروبي في تطبيقه في عام 1996 في تكثيف سوق انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية ، كما أصبح تغيير الأجواء متاحاً أمام جميع اللاعبين، وهو ما أدى إيضاً إلى إرتفاع القيمة المالية للصفقات خاصة بالنسبة للنجوم.

  3. النادي الكتالوني ضم في صفوفه 18 لاعباً فرنسياً

    برشلونة يراهن على ماثيو لمحو إخفاقات الفرنسيين في النوكامب

    ديدا ميلود يحمل المدافع الجديد الفرنسي جيريمي ماثيو الوافد الجديد ضمن صفوف برشلونة الإسباني مسؤولية كبيرة على عاتقه ليس فقط لتشريف عقده وإبراز احقيته بالصفقة التي بلغت قيمتها 20 مليون يورو و التي بسببها تلقى انتقادات شديدة من قبل العديد من المنتمين النادي الكتالوني ،.

  4. 1
    الفيفا وفورملا 1 رفضا دعوة نائب رئيس الحكومة البريطانية

    كليغ لمعاقبة روسيا "رياضياً" بسحب تنظيم بطولات

    نصر المجالي رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئاسة (الفورملا 1) دعوات من نيك كليغ، نائب رئيس الوزراء البريطاني لسحب البطولتين الرياضيتين من روسيا.

  5. بعدما انتهج أسلوبه الإسباني في الفريق وانتدابه للاعبين من الليغا

    الالمان يتهمون المدرب بيب غوارديولا بـ " إسبنة " بايرن ميونيخ

    ديدا ميلود يواجه الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني مع الجمهور و الإعلام في ألمانيا متاعب قبل انطلاق المنافسات الرسمية مما يزيد من الضغوط المفروضة عليه لكسب الاستحقاقات التي سيشارك فيها الفريق هذا الموسم محلياً و قارياً

  6. فهل ينجح الكولومبي روديغيز في إعادة الهيبة للرقم 10 في النادي ؟

    لعنة الفشل تلاحق حاملي الرقم 10 في ريال مدريد منذ ارتدائه لويس فيغو

    ديدا ميلود يحظى اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 10 بمكانة خاصة في قلوب محبي ناديه أو منتخب بلاده بالنظر إلى أهمية صاحبه في الفريق فنياً و تكتيكياً و بالنظر أيضاً إلى أن أغلب من حمل هذا الرقم خُلد أسمه في ذاكرة الجماهير بدء من البرازيلي بيليه والأرجنتيني مارادونا والفرنسي بلاتيني و الإيطالي باجيو و الهولندي خوليت و أسماء آخرى قامت بارتدائه.

  7. 3
    اثار استياء المشجعين العراقيين

    لاعب مصري يثير الجدل بعد سخريته من الدوري العراقي .. !

    عبدالجبار العتابي اثارت تغريدات للاعب كرة قدم مصري على موقعي التواصل الاجتماعي " تويتر " و " الفيس بوك " ردود أفعال سلبية عند الجمهور العراقي الذي اعتبر اللاعب يسخر من الدوري العراقي .

  8. اللاعبان الإنكليزي و الإسرائيلي كان زميلين في الموسم الماضي

    بارتون و بنعيون يتخاصمان عبر "توتير" بسب العدوان على "غزة"

    مراد حاج تبادل اللاعبان الإنكليزي جو بارتون والإسرائيلي يوسي بنعيون الخصام عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب الحرب الدائرة حالياً في غزة .

  9. النادي الملكي واصل سياسة جلب الغلاكتيكوس

    النجوم الحاليين لريال مدريد أكثر رغبة في حصد الألقاب من جيل 2003

    مراد حاج أعادت صفقتي الكولومبي خاميس رودريغيز و الألماني توني كروس محبي ريال مدريد المخضرمين و المتتبعين الرياضيين إلى بداية الألفية الثانية، لما كان النادي الملكي يعُجّ بنجوم الكرة العالمية بدون أن يحقق انجازات محلية و أوروبية كثيرة بسبب اعتماد إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز سياسة جلب "الغلاكتيكوس" بغض النظر عن مدى حاجة الفريق إليهم من الناحية الرياضية.

  10. بفوزها على الكندية يوجيني بوشار في المباراة النهائية

    التشيكية كفيتوفا تحرز لقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون

    احرزت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة لقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب، ثالث بطولات الغراند سلام، بفوزها على الكندية يوجيني بوشار الثالثة عشرة 6-3 و6-صفر في المباراة النهائية السبت.

  11. بعد إقصاء إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا والبرتغال مونديالياً

    قراء إيلاف يُحملون "اللاعبين" مسؤولية خروج كبار أوروبا

    هاني محمود حمّل قراء إيلاف اللاعبين مسؤولية الخروج المبكر للمنتخبات الأوروبية العريقة على غرار إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا والبرتغال من الدور الأول لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

  12. في الدور ثمن النهائي من مونديال البرازيل

    هولندا-المكسيك: أقوى هجوم يصطدم بأفضل دفاع

    يصطدم هجوم منتخب هولندا، الاقوى في الدور الاول، مع دفاع المكسيك وحارسها المتألق غييرمو اوتشوا في الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم الاحد في فورتاليزا.

  13. طلق بن مشرف: نأمل الحفاظ على الإنجازات العالمية

    العالمي ماركيز يهدي الفروسية السعودية بطولة مونتن الدولية و"السبريم شامبيون"

    حقق الحصان العالمي ماركيز، الميدالية الذهبية وكأس فئة الفحول في بطولة مونتن لجمال الخيل العربية الأصيلة، بحصوله على أعلى الدرجات 94%، مكملاً تألقه بإحراز كأس "السبريم شامبيون".

  14. 2
    رزينة دبي تفوز بلقب السباق الرئيسي للمهرجان الشهير

    أبناء شقيقة حاكم دبي يظهرون إعلامياً للمرة الأولى في "رويال أسكوت"

    محمود العوضي ظهر للمرة الأولى أمس منذ انطلاق سباقات مهرجان "رويال أسكوت للخيول" بإنكلترا أبناء الشيخة شيخة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم شقيقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشقيقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

  15. 6
    حرمت ثعالب الصحراء من الفوز الأول منذ 1986

    بلجيكا تفسد فرحة الجزائريين وتنتزع انتصاراً ثميناً

    فازت بلجيكا على الجزائر 2-1 الثلاثاء على ملعب "غوفرنادور ماغالايس" في بيلو هوريزونتي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازي.

  16. 3
    تصاعد المطالبات بإعادة التصويت بعد وثائق صنداي تايمز

    قراء إيلاف يتوقعون سحب استضافة مونديال 2022 من قطر

    هاني محمود رأت الغالبية الساحقة من قراء إيلاف أن قطر في طريقها لخسارة شرف استضافة نهائيات كأس العالم في عام 2022 إثر مزاعم الرشوة التي نشرتها صحيفة صنداي تايمز البريطانية فضلاً عن قضية العمال التي تعاني منها الدولة الخليجية الغنية بالغاز.

براهيمي الصفقة الناجحة الوحيدة لحد الآن

مصير متباين للاعبي الجزائر بعد الأداء المشرف في المونديال

مراد حاج بعد الأداء المشرف للمنتخب الجزائري لكرة القدم في مونديال البرازيل الأخير بتأهل "محاربي الصحراء" إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، كان عديد النقاد والمتتبعين الرياضيين يترقبون هجرة جماعية للاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي نحو أندية أفضل من تلك التي كانوا ينشطون فيها قبل نهائيات كأس العالم.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة