1. فوز أرسنال وتعثر روما وليفربول وسقوط السيتي ودورتموند

    ريال مدريد يحسم موقعة الكلاسيكو بفوز مستحق على برشلونة

    حسم ريال مدريد موقعة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة بفوزه المستحق بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الليغا. وقلض النادي الملكي فارق النقاط مع برشلونة إلى نقطة وحيدة.

  2. على أرض السانتياغو بيرنابيو في قمة الجولة التاسعة من الليغا

    كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. معركة الأرقام بين ميسي و رونالدو

    ديدا ميلود يلتقي اليوم السبت الغريمان ريال مدريد و برشلونة على أرض السانتياغو بيرنابيو في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني و شعارهما كسب المباراة والظفر بنقاطها الثلاث في حرب تتخللها معارك شديدة

  3. 1
    الفريق السعودي كان الأفضل وأضاع العديد من الفرص

    الهلال يعود من سيدني بالخسارة بهدف في ذهاب نهائي أبطال آسيا

    عاد الهلال السعودي من سيدني بخسارة صفر-1 امام مضيفه وسترن سيدني وندررز الاسترالي السبت في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

  4. على إستاد السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي

    نتائج متباينة لمدربي البارسا في أول كلاسيكو لهم ضد ريال مدريد

    ديدا ميلود يترقب جمهور نادي برشلونة بشغف كبير الظهور الأول لفريقهم أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا الأول له تحت إشراف المدرب لويس انريكي حيث يأمل ان يسجل نتيجة إيجابية له ترفع من تفاءله في إنهاء الموسم متربعاً على عرش الكرة الإسبانية.

  5. 400 مليون مشاهد يتابعون كلاسيكو الـ 5 مليارات يورو

    ساعتان..إستراحة للعالم الليلة من حمى داعش وجنون الإرهاب!

    سالم شرقي حينما تشير عقارب الساعة إلى السادسة من مساء اليوم بتوقيت مدريد، سيكون الملايين حول العالم من عشاق كرة القدم و"من غير عشاقها"، على موعد للإستراحة لساعتين على الأقل من "حمى داعش" و "هوس" أخبار الإرهاب، حيث يلتقي الليلة ريال مدريد وبرشلونة في "كلاسيكو الكون"، وسط إهتمام عالمي لافت على المستويات كافة.

  6. بعد تعرضه لحادث التزلج الشهير

    طبيب سابق لشوماخر : تماثله للشفاء ممكن في غضون 3 أعوام

    أشرف أبو جلالة تنبأ طبيب فرنسي كان يعالج السائق الألماني المخضرم، مايكل شوماخر، بعد تعرضه لحادث التزلج الشهير، باحتمال أن يتعافي ويتماثل للشفاء في غضون ثلاثة أعوام.

  7. رشح للفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام

    هدف لاميلا الرائع ينال الإعجاب ويشغل الملايين على الإنترنت

    شغل هدف الارجنتيني اريك لاميلا نجم توتنهام الانكليزي في مرمى استيراس تريبوليس اليوناني الخميس الملايين على شبكة الانترنت، حتى انه وصف بهدف العام.

  8. بحسب إحصائية كشف عنها في أحد البرامج الرياضية المتخصصة

    إعلامي إسباني يفجرها: زارا سجل 256 هدفاً و ليس 251 في الليغا

    ديدا ميلود فجر الإعلامي الإسباني داريو ماجرو مفاجأة من العيار الثقيل قبيل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني في قمة الجولة التاسعة من الليغا غداً السبت على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي .

  9. 1
    العملاقان الإسبانيان يملكان قواعد شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم

    بالصور.. تعرف على أنصار ريال مدريد وبرشلونة من المشاهير

    محمد عمر لا حديث هذه الأيام سوى الحديث عن مواجهة كلاسيكو الكرة الأرضية بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

  10. بلغت 115 مليون يورو

    صحيفة مدريدية تسرب "عقد" نيمار وتكشف القيمة الحقيقية للصفقة

    مراد حاج في الوقت الذي ظن الجميع أنّ مسلسل القيمة الحقيقية لصفقة انضمام نيمار لنادي برشلونة قد انتهى بسحب خوردي أكسيس الدعوى القضائية التي رفعها ضد ادارة النادي الكاتلوني، عاد الحديث مجدداً عن القضية بعدما فتحت صحيفة "ماركا" الإسبانية الملف، ونشرها لتفاصيل القيمة المالية للعقد والتي بلغت حسب الوثيقة المسربة 115 مليون يورو.

  11. تعادل إشبيلية وفوز كبير لتوتنهام وفياريال في يوروبا ليغ

    فوز ثالث على التوالي لفيورنتينا وتعثر إنتر وسقوط نابولي

    حقق فيورنتينا الايطالي فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه باوك اليوناني الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الاوروبي. وشهدت الجولة فوزاً كبيراً لتوتنهام هوتسبير وفياريال فيما تعثر كل من إنتر ميلان وإشبيلية وسقط نابولي في سويسرا.

  12. سيكون حراً للمشاركة في أول مباراة رسمية هذا الموسم

    معمودية النار لسواريز مع برشلونة في الكلاسيكو

    بعد 122 يوما من الغياب، سيكون لويس سواريز حرا للمشاركة في أول مباراة رسمية هذا الموسم، ولكنها ليست مجرد مباراة بل الكلاسيكو الأبرز في عالم كرة القدم عندما يحل فريقه برشلونة ضيفا على غريمه التقليدي ريال مدريد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني.

  13. ساعياً لمساعدة مانشستر سيتي للتأهل من مرحلة المجموعات الأوروبية

    اغويرو يزاحم بقوة كل من رونالدو وميسي على جائزة "الكرة الذهبية"

    روميو روفائيل ما يزال لدى مهاجم مانشستر سيتي الكثير من العمل الذي يجب أن يقوم به على أرض الملعب ليرتقي إلى مستوى المطالبات الجماهيرية والإعلامية لينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونادو كأفضل لاعب في العالم، وهذا العمل ينطوي على أكثر من مجرد الحفاظ على معدله الاستثنائي لإحرازه الأهداف التي أجبرت مدربه مانويل بيلغريني على وصفه بأنه "المهاجم المؤهل للفوز بجائزة الكرة الذهبية" لعام 2014 .

  14. على خطى الهنغاري كوبالا والهولندي كرويف

    الأوروغواني سواريز ليس أول نجم يؤجل إنطلاقته الرسمية مع برشلونة

    ديدا ميلود لم يتسنى لنادي برشلونة الإسباني الاستفادة من جهود المهاجم الأوروغواني لويس سواريز من بداية الموسم الجاري رغم انه دفع 81 مليون يورو لاستقدامه من ليفربول الإنكليزي و ذلك بسبب عقوبة إيقافه لأربعة أشهر التي سلطت عليه من قبل الاتحاد الدولي على اثر حادثة عضه للمدافع الإيطالي جيورجي كيليني في نهائيات كأس العالم 2014.

  15. على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي

    مدرب برشلونة يفاضل بين تشكيلتين لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

    ديدا ميلود كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية في نسختها الإسبانية عن الخيارات التكتيكية التي يدرسها المدرب لويس انريكي لوضع التشكيل الأنسب الذي سيواجه به فريقه برشلونة أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في الكلاسيكو على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي .

  16. هولوغرام اللاعبين في نقل افتراضي مباشر على ملاعب كروية

    هكذا تبدو كرة القدم المستقبلية!

    ماجد الخطيب يمكن للحكم الافتراضي مستقبلًا أن يزيل اللاعب من الملعب بلمسة زر، لأن اللاعب سيكون "هولوغرام" يركض وراء كرة افتراضية. وهذه ليست سوى لوحة واحدة من تصورات العالِم الألماني ساشا شميدت لكرة القدم المستقبلية.

فوز أرسنال وتعثر روما وليفربول وسقوط السيتي ودورتموند

ريال مدريد يحسم موقعة الكلاسيكو بفوز مستحق على برشلونة

حسم ريال مدريد موقعة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة بفوزه المستحق بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة التاسعة من الليغا. وقلض النادي الملكي فارق النقاط مع برشلونة إلى نقطة وحيدة.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة