1. الأب يعمل في النادي الكتالوني من عام 2003 وأبنه من عام 2013

    "كوستا وابنه ألفارو" يساهمان بتوطيد علاقة ميسي بنيمار

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية في نسختها الإسبانية تقريراً مفصلا سلطت فيه الضوء على العلاقة الطيبة التي تربط الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلينيمار دا سيلفا نجما نادي برشلونة الإسباني حيث أصبحت بينهما صداقة اثارت دهشة المتابعين خاصة الإعلام بعدما كان الجميع يتوقع ان تشتعل بينهما الغيرة والمنافسة بسبب النجومية و الحساسية المفرطة بين الأرجنتين و البرازيل في ما يتعلق بكرة القدم .

  2. المهاجم السويدي يواصل سخريته من الخصوم

    إبراهيموفيتش ساخراً من لاعب فرنسي شاب: من أنت؟

    محمد عمر يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تصرفاته المثيرة والساخرة من الخصوم، وهذه كانت مع أحد لاعبي فريق سانت إيتيان خلال مباراة الفريقين في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

  3. الرأس الأخضر وزامبيا يتعادلان سلباً ويخرجان خاليي الوفاض

    تونس والكونغو الديموقراطية إلى ربع نهائي كأس أفريقيا

    بلغت تونس والكونغو الديموقراطية الدور ربع النهائي بتعادلهما 1-1 الاثنين في باتا في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة الثلاثين لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.

  4. النادي الملكي قد يتعرض لنفس عقوبة برشلونة في حال وجود خروقات قانونية

    الفيفا يفتح تحقيقاً حول ريال مدريد بسبب ضم لاعبين قصر

    مراد حاج كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فتح تحقيقاً حول نادي ريال مدريد الإسباني لمعرفة ما إذا كان النادي الملكي قد امتثل بالفعل و بدقة لأحكام المادة ال19 من اللائحة التنفيذية للتعاقد مع اللاعبين الأجانب القص( أقل من 18سنة)، والتي كان نادي برشلونة قد خرقها في السابق ما تسبب بتعرضه لعقوبة الحرمان من التعاقدات الجديدة لمدة عام واحد.

  5. 4
    تلتقي الفائز من مواجهة الإمارات واستراليا

    كوريا الجنوبية تهزم العراق وتبلغ نهائي "كأس أمم آسيا"

    بلغت كوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا استراليا 2015 بفوزها على العراق 2-صفر الاثنين على "ستاديوم استراليا" في سيدني. وتلتقي كوريا الجنوبية في المباراة النهائية المقررة السبت المقبل على الملعب ذاته مع استراليا المضيفة او الامارات.

  6. من أجل مواجهة مشكلات التحرش والزحام يومياً

    مصريات يتحدين المجتمع بركوب الدراجات في الشارع

    لا يعد مشهد ياسمين محمود وهي تمضي بخفة ورشاقة فوق دراجتها وسط السيارات في شوارع القاهرة مألوفا او مقبولا اجتماعيا للكثيرين لكنها تصر على تحديهم ومواجهة مشكلات التحرش والزحام يوميا من فوق دراجتها السوداء.

  7. بعد فوزهما على بوركينا فاسو والغابون في الجولة الأخيرة

    الكونغو وغينيا الاستوائية إلى ثاني أدوار كأس افريقيا

    تأهل منتخبا الكونغو وغينيا الاستوائية إلى الدور الثاني من كأس الأمم الافريقية بعد فوزهما على بوركينا فاسو والغابون في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى. وصعدت الكونغو على رأس المجموعة برصيد 7 نقاط ثم أصحاب الأرض والجمهور بفارق نقطتين.

  8. بسبب عقوبة الفيفا وصفقة اوديغارد

    علاقة ريال مدريد مع برشلونة على صفيح ساخن

    ديدا ميلود توترت العلاقة بين إدارتي نادي ريال مدريد و نظيرتها برشلونة في الآونة الأخيرة وذلك وفق ما كشفته الصحافة المحلية التي أكدت بأن العلاقة بين الغريمينمتوترة و تتجه أكثر نحو التصعيد في المرحلة القادمة ، وقد يصل هذا التوتر بشكل أكبر خلال المواجهة المرتقبة بين الناديين في كلاسيكو الدوري الإسباني في شهر مارس القادم على ملعب النيو كامب.

  9. 19
    صورة طفلة قتلت برصاصة فرح هزت مشاعر العراقيين

    العيارات النارية بفوز منتخب العراق تقتل وتصيب العشرات

    عبدالجبار العتابي أثارت صورة فاجعة، تناقلتها صفحات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمثل شاباً يحمل طفلته التي ماتت بفعل إطلاق ناري لمحتفلين بفوز المنتخب العراقي في كرة القدم على المنتخب الإيراني في الربع النهائي من كأس أمم آسيا الجمعة الماضية، ردود أفعال غاضبة استنكرت هذه الظاهرة.

  10. أسود الرافدين إلى نصف نهائي البطولة القارية

    الصحف العراقية فخورة بمنتخب بلادها بعد التأهل الآسيوي

    اشادت الصحف العراقية الصادرة اليوم السبت في العاصمة بغداد ببلوغ المنتخب العراقي الدور نصف النهائي من كأس اسيا 2015 بعد فوزه المثير الجمعة على نظيره الايراني بركلات الترجيح (7-6 بعد تعادلهما 3-3 في الوقتين الاصلي والاضافي).

  11. بعد الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم آسيا

    الصحف الإماراتية تحتفل بالشجعان وتحلم باللقب الأول

    احتفلت الصحف الاماراتية الصادرة السبت بتاهل منتخبها الى نصف نهائي كأس اسيا 2015 لكرة القدم باقصائه اليابان حاملة اللقب بركلات الترجيح 5-4 ( الوقتان الاصلي والاضافي 1-1 ) في الدور ربع النهائي.

  12. 6
    رسومات تصف الإيرانيين بـ الفئران

    العراقيون يبالغون في الفرحة على إيران واعتدال إماراتي

    مطر عبيد لم يكن أقرب المتفائلين يتوقع أن يصل المنتخبين العراقي والإماراتي إلى الدور نصف النهائي لبطولة أمم آسيا المقامة حالياً في ضيافة استراليا، بعد النتائج المخيبة للعرب في الدور الأول، والتي شهدت خروج سبع منتخبات عربية في تلك المرحلة من البطولة.

  13. كينينيسا بيكيلي انسحب للإصابة

    أثيوبيا تفرض سيطرتها على ماراثون دبي الدولي

    توج الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أبطال النسخة الـ16 لماراثون دبي الدولي، الذى أقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة ما يقرب من 30 ألف عداء وعداءة، وبلغت جوائزه المالية 800 الف دولار.

  14. الشباب والرياضة يبكون رحيل أبو متعب

    الرياضة السعودية تحقق إنجازات إستثنائية بعهد عبدالله

    ياسر الخالدي شهد قطاع الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية قفزة كبيرة في عهد العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - وذلك بعدما تحقق في عهده العديد من الإنجازات الرياضية منذ ان تولى مقاليد الحكم في المملكة في عام 2005 .

  15. 1
    الاتحاد الآسوي ينكس الأعلام حداداً

    لاعب إماراتي يرفض الاحتفال بهدف تأثرًا برحيل عبدالله

    مطر عبيد خيم الحزن على أجواء بطولة أمم آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً في استراليا لوفاة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز، الذى وافته المنية في ساعة مبكرة من فجر الجمعة.

  16. 1
    بالفوز عليها بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 1-1

    الإمارات تحقق المفاجأة وتطيح باليابان حاملة اللقب

    حققت الامارات المفاجأة التي لم تكن في الحسبان وجردت اليابان من اللقب وبلغت الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ 1996 بفوزها عليها 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي الجمعة في سيدني.

الأب يعمل في النادي الكتالوني من عام 2003 وأبنه من عام 2013

"كوستا وابنه ألفارو" يساهمان بتوطيد علاقة ميسي بنيمار

ديدا ميلود نشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية في نسختها الإسبانية تقريراً مفصلا سلطت فيه الضوء على العلاقة الطيبة التي تربط الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلينيمار دا سيلفا نجما نادي برشلونة الإسباني حيث أصبحت بينهما صداقة اثارت دهشة المتابعين خاصة الإعلام بعدما كان الجميع يتوقع ان تشتعل بينهما الغيرة والمنافسة بسبب النجومية و الحساسية المفرطة بين الأرجنتين و البرازيل في ما يتعلق بكرة القدم .

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة