1. أحرز أهدافاً أكثر من كريستيانو وغاريث بيل وبنزيما

    ميسي "بمفرده" يتفوق تهديفياً على ثلاثي الريال في 2015

    حازم يوسف تفوق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني على ثلاثي الغريم التقليدي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما بلغة الأهداف منذ بداية العام الجديد 2015.

  2. 1
    مدرب برشلونة خطف الأنظار في مباراة غرناطة الأخيرة

    عشاق الكرة يُشبهون لقطة لويس إنريكي بـ"كعب" حسن شحاتة

    حازم يوسف أثارت اللقطة التي قام بها مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في مباراة فريقه أمام مضيفه غرناطة ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليغا عشاق الساحرة المستديرة إذ قارنوها بما فعله "المعلم" حسن شحاته خلال إدارته مباراة للزمالك وتيلفونات بني سويف أواخر عام 2011.

  3. النجم الأرجنتيني غير أسلوب التسديد

    الكشف عن سبب إهدار ميسي لركلات الجزاء

    مراد حاج كشف الكاتب والصحافي البريطاني، بن ليتون، السر الذي يقف وراء إضاعة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لركلت الجزاء في الفترة الأخيرة، بحيث أهدر 4 ركلات جزاء من أصل 7 تسديدات نفذها ضمن فريقه برشلونة الإسباني.

  4. 1
    قام برش الماء على إحدى الكاميرات واحتفل باللقب بإلقاء نفسه على الأرض

    لقطات طريفة لمورينيو في نهائي كأس رابطة الأندية

    محمد عمر شهدت مباراة تشلسي وجاره توتنهام هوتسبر في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" في لندن، لقطة طريفة كان بطلها مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قام برش الماء على إحدى كاميرات التصوير.

  5. كليشي وبوني وتوريه اختاروا الأزرق والأسود ونصري اختار الذهبي والأبيض

    كيف رأى نجوم مانشستر سيتي لون "الفستان" المثير للجدل؟

    محمد عمر لا تزال صورة الفستان التي نشرتها الشابة الأسكوتلندية كايتلين ماكنيل (21 عاماً) عبر حسابها على موقع Tumblr، وتسأل عن لونه الحقيقي، يثير الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية على الرغم من أنه تم الكشف عن اللون الحقيقي للفستان وهو الأزرق والأسود.

  6. سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في غضون 15 دقيقة فقط

    مدريدي سابق يفعل ما عجز عنه رونالدو وميسي

    محمد عمر خطف اللاعب البرتو بوينو الأنظار إليه بعدما سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" قاد من خلاله فريقه رايو فايكانو إلى الفوز على ضيفه ليفانتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني.

  7. أرسنال يواصل انتصاراته وموناكو يحرم سان جرمان من التربع على الصدارة

    المنافسة بين برشلونة وريال تشتعل وليفربول يُسقط سيتي

    أشعل فياريال المنافسة على لقب الليغا بإجباره مضيفه ريال مدريد المتصدر على الاكتفاء بالتعادل معه، وعوض ليفربول خروجه من الدور الثاني لمسابقة يوروبا ليغ بفوز مثير على ضيفه مانشستر سيتي، فيما حرم موناكو ضيفه باريس سان جرمان من انتزاع الصدارة.

  8. بهدف جلب أفضل النجوم لإثراء التعداد البشري لكل نادٍ

    برشلونة و ريال مدريد.. صراع تاريخي في سوق الانتقالات

    ديدا ميلود يخوض الغريمين برشلونة و ريال مدريد الإسبانيان كل موسم منافسة شديدة داخل الملاعب المحلية و القارية من أجل كسب ألقاب و بطولات ، منافسة تقودها أقدام اللاعبين و عقول المدربين ، وبعدما ينتهي الموسم ينطلق الصراع بين الناديين من الملاعب إلى أسواق انتقالات اللاعبين ، صراع تخوضه جيوب المسؤولين و الإداريين هدفه جلب أفضل النجوم لإثراء التعداد البشري لكل نادٍ .

  9. عندما حمل اللاعبين مسؤولية تراجع نتائج الفريق

    الأرقام تبرئ مهاجمي اليونايتد وتلقي اللوم على فان غال

    ديدا ميلود برر المدرب الهولندي لويس فان غال مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تذبذب النتائج التي سجلها الفريق هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز بتواضع التركيبة البشرية للشياطين الحمر خاصة على مستوى الخط الهجومي بعدما قال بأن الفريق الذي يشرف عليه يفتقد للمهاجم القادر على تسجيل عشرين هدفاً في الموسم الواحد ، محملا بذلك مسؤولية الحصيلة النهائية للفريق عند نهاية الموسم للاعبين و بالاخص مهاجمي الفريق رافضاً تحميل نفسه أي مسؤولية.

  10. رادار النادي الملكي يرصد بوغبا ودانيلو ولويس غايا

    الريال يواصل بحثه عن أسماء شابة لتكوين فريق المستقبل

    حازم يوسف يواصل نادي ريال مدريد الإسباني بحثه عن أبرز العناصر الكروية الشابة في القارة العجوز من أجل جلبها إلى قلعة سانتياغو برنابيو وتكوين "فريق المستقبل". ويضع فلورنتينو بيريز كل من الفرنسي بول بوغبا والبرازيلي دانيلو والإسباني لويس غايا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الملكي.

  11. بمشاركة 354 جوادا في بطولة الشيخ سلطان بن زايد

    الخيول السعودية تسطع من جديد في دبي

    سطعت الخيول السعودية من جديد في بطولة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للمربين العرب لجمال الخيل العربية الأصيلة بمشاركة 354 جواداً مثلت اغلب المرابط والإسطبلات العربية لحصد الألقاب في جميع الفئات السنية.

  12. الشركات الإماراتية والقطرية أبرز المستثمرين

    أموال الخليج العربي تزيد من ثراء الأندية الأوروبية

    مراد حاج ارتفعت الاستثمارات الخليجية في رعاية قمصان أندية أوروبية هذا الموسم لتبلغ ما يعادل ربع إنفاق الشركات العالمية في هذا المجال. وتعكس هذه الاستثمارات الاستفادة الكبيرة لأندية أوروبية من الأموال العربية.

  13. بعد السقوط المدوي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد

    هل يسجل ريال أنشيلوتي سلسلة انتصارات متتالية مجدداً؟!

    حازم يوسف استعاد نادي ريال مدريد الإسباني نغمة الانتصارات بعد السقوط الكبير أمام جاره اللدود أتلتيكو في موقعة فيثنتي كالديرون برباعية نظيفة في دربي العاصمة لتبدأ التساؤلات تظهر حول ما إذا كان ريال أنشيلوتي قادراً على تسجيل سلسلة انتصارات متتالية مثلما فعلها في مرحلة الذهاب.

  14. دورتموند يسحق شالكه وصدارة ليون في فرنسا مهددة

    برشلونة واليونايتد يستعيدان نغمة الفوز وميلان يتعثر

    قلص برشلونة فارق النقاط مؤقتاً بينه وبين المتصدر ريال مدريد بفوزه على غرناطة فيما قاد روني فريقه اليونايتد لاستعادة الانتصارات والمركز الثالث. وسقط ليون في الدوري الفرنسي وباتت صدارته مهددة فيما سحق درتموند ضيفه شالكه بثلاثية أما ميلان فقد سقط في فخ التعادل في الكالتشيو.

  15. من خلال رصد عائدات الموسم المنصرم 2013-2014

    عائدات "البث " تكشف الفوارق الشاسعة بين دوريات أوروبا

    ديدا ميلود كشف تقرير بريطاني أن عائدات حقوق البث التلفزيوني أوضح الفوارق الشاسعة بين الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى وأيضاً بين الأندية في كل دوري و ذلك من خلال رصدها عائدات الموسم المنصرم 2013-2014.

  16. بناء على حواره مع إحدى المجلات الإنكليزية

    ابرز (12) علامة فارقة في مسيرة إنريكي"اللاعب والمدرب"

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية تقريراً في نسختها الإسبانية سلطت فيه الضوء على المدرب الحالي لنادي برشلونة لويس مارتينيز انريكي و أهم (12 ) علامة فارقة ميزت و اختصرت مسيرته الكروية سواء عندما كان لاعباً أو بعدما أصبح مدرباً.

أحرز أهدافاً أكثر من كريستيانو وغاريث بيل وبنزيما

ميسي "بمفرده" يتفوق تهديفياً على ثلاثي الريال في 2015

حازم يوسف تفوق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني على ثلاثي الغريم التقليدي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما بلغة الأهداف منذ بداية العام الجديد 2015.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة