1. النادي اللندني قرر إعارة صلاح لكريستال بالاس لموسم واحد

    مورينيو يُطيح بالموهبة المصرية خارج أسوار ستامفورد بريدج

    حازم يوسف قرر المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو الإطاحة بالنجم المصري الشاب محمد صلاح من قائمة البلوز ووافق على إعارته إلى أحد أندية القاع في "البريمير ليغ".

  2. مدرب برشلونة إنريكي يفرض نظاماً صارماً على لاعبيه

    وّقع نيمار لأحد المعجبين أثناء الإحماء... فغُرّم 6 آلاف يورو!

    حازم يوسف فرض مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي عقوبة ماليّة على نجمه البرازيلي نيمار دا سليفا أثناء توقيعه لأحد المعجبين خلال عمليات الإحماء على ملعب المادريغال في بداية عهد جديد بعدما دبّت الفوضى داخل أرجاء النادي الكاتالوني في عهد الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

  3. مخاوف كبيرة من فقدان النادي البافاري لهويته التاريخية

    هل تحوّل بايرن ميونيخ لنادٍ إسباني في عهد غوارديولا؟

    حازم يوسف تعالت الأصوات في الأوساط الرياضية الألمانية بشأن المخاوف من فقدان العملاق البافاري لهويته التاريخية مع ازدياد عدد الصفقات الإسبانية منذ تعيين المدرب الشاب بيب غوارديولا على رأس الإدارة الفنية لعملاق الكرة الألمانية.

  4. رونالدو وميسي لم يدخلا السباق بقوة

    ابراهيموفيتش يتصدر ترتيب هدافي أوروبا أمام دييغو كوستا

    مراد حاج يتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ترتيب جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في القارة العجوز للموسم الكروي الجديد (2014-2015)، متقدماً على الإسباني دييغو كوستا وعلى مجموعة من اللاعبين المغمورين فيما لا يزال غريمي "الليغا"، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي يراقبان السباق عن بعد في انتظار تحسن حالتهما البدنية.

  5. الفرحة تتواصل في الإمارات شعبياً ورسمياً وإعلامياً

    "فزاع".. من بطل عالم إلى "شاعر اليمامة" إحتفالاً بعرش الفروسية

    سالم شرقي تتواصل في دولة الإمارات الإحتفالات لليوم الرابع على التوالي بتتويج الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على عرش الفروسية العالمية، وذلك بعد انتزاعه لقب بطولة العالم للقدرة، وهو السباق الذي أقيم في فرنسا، واللافت في الإنجاز الذي حققه الفارس الاماراتي الملقب بـ"فزاع" أنه تحقق على حساب 173 فارساً من 47 دولة.

  6. 23
    شاركوا في تصوير الاعلان... ولكن!

    ثلاثي بايرن ميونخ المسلم لا يرفع كؤوس البيرة

    ساره الشمالي شارك اللاعبون المسلمون في نادي بايرن ميونخ رفاقهم في إعلان عن البيرة، لكنهم رفضوا الامساك بالكؤوس المملوءة خلال تصوير الاعلان، تمسكًا بضوابط الشريعة الاسلامية.

  7. نشرها على حسابه الشخصى في انستقرام

    حمدان بن محمد يحكى إنجاز "اليمامة" في قصيدة من 5 أبيات

    مطر عبيد دون الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، قصيدة بمناسبة تتويجه ببطولة العالم للقدرة ، وانتزاعه لقب ذهبية الفردي في السباق الذي أقيم في مقاطعة نورماندي الفرنسية، ضمن بطولة العالم لألعاب الفروسية نورماندي 2014، بمشاركة 173 فارساً وفارسة، مثلوا 47 دولة من مختلف أنحاء العالم.

  8. 1
    ليفربول يستفيق وأرسنال وإنتر يتعثران وPSG يكتسح

    فوز ثانٍ لبرشلونة وسقوط مدوٍ للريال وبداية قوية لميلان

    انتزع برشلونة فوزاً ثميناً على حساب فياريال بينما سقط ريال مدريد في ملعب سوسييداد برباعية. واستعاد ليفربول توازنه بثلاثية في توتنهام فيما تعثر أرسنال مجدداً. واستهل ميلان مشواره في الكالتشيو بنجاح في الوقت الذي اكتفى جاره إنتر بالخروج متعادلاً أمام تورينو.

  9. حظي باستقبال رسمي وشعبي لدى عودته إلى دبي

    حمدان بن محمد: تحديت الصعاب في نورماندي بحثاً عن مجد للإمارات

    حظى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، باستقبال الابطال لدى عودته إلى دبي عقب تتويجه ببطولة العالم للقدرة ، وانتزاعه لقب ذهبية الفردي في السباق الذي أقيم في مقاطعة نورماندي الفرنسية

  10. بلاكبول لم يرغب بن عطية فانتقل إلى أحد أفضل أندية العالم

    نادٍ إنكليزي رفض ضم مدافع بايرن الجديد مقابل مبلغ زهيد!

    حازم يوسف رفض نادٍ إنكليزي مغمور التوقيع مع المدافع الدولي المغربي المهدي بن عطية مقابل 100 ألف جنيه استرليني في صيف عام 2009 لينتقل بعدها إلى بايرن ميونيخ الألماني أحد أفضل أندية العالم في ميركاتو 2014.

  11. ليفربول دفع نصف قيمة ماريو وPSG ضعف قيمة لويز

    المال يحكم في سوق انتقالات لاعبي كرة القدم

    حازم يوسف أشرف سوق الانتقالات الصيفية على النهاية لكنه فتح الباب واسعاً أمام المحللين والمراقبين في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعليق على تلك الصفقات والمبالغ المالية التي هزت "الميركاتو" في أول أيامه.

  12. إبرا وماكسويل سيلعبان ضد برشلونة وأياكس أمستردام

    قرعة "استثنائية" لثنائي PSG في دوري أبطال أوروبا

    حازم يوسف أسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا عن نتيجة "استثنائية" لثنائي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي ماكسويل إذ أنهما سيواجهان اثنين من أنديتهما السابقة وهما برشلونة الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي.

  13. منح الأفضلية للثلاثي ريال مدريد وبايرن ميونيخ وتشلسي

    مانشيني يكشف عن الأندية المرشحة للفوز بدوري الأبطال

    حازم يوسف كشف المدرب الإيطالي الشهير روبرتو مانشيني عن الأندية المرشحة بقوة للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية حيث منح الأفضلية للثلاثي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي.

  14. 60 مليون جنيه إسترليني وضعت دي ماريا في الصدارة

    "إيلاف" تستعرض أغلى 10 صفقات عرفتها الملاعب الإنكليزية

    ديدا ميلود أصبح المهاجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا صاحب أغلى صفقة انتقال في الدوري الإنكليزي بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 60 مليون جنيه استرليني لمدة خمسة مواسم، بعدما كان ينتظر تمديد عقده مع النادي الملكي لسنوات أخرى بعدما تألق ضمن صفوفه وقاده للفوز بكأس الملك ودوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، كما ساهم تألقه مع منتخب بلاده في بلوغه نهائي مونديال البرازيل 2014.

  15. رحيل ألونسو ودي ماريا قد يؤثر سلباً على كتيبة أنشيلوتي

    خروج نجوم ريال مدريد يُنذر بموسم "أبيض" من البطولات

    حازم يوسف يُنذر خروج الثنائي تشابي ألونسو وأنخيل دي ماريا من قلعة سانتياغو برنابيو صوب بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد توالياً بموسم "أبيض" من الألقاب والبطولات محلياً وقارياً لدى كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

  16. البرتغالي شن هجوماً على غريمه الأرجنتيني ومدربه السابق

    تصريحات كريستيانو ضد ميسي ومورينيو تثير جدلاً واسعاً

    حازم يوسف ثارت تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا ضد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدربه السابق جوزيه مورينيو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

النادي اللندني قرر إعارة صلاح لكريستال بالاس لموسم واحد

مورينيو يُطيح بالموهبة المصرية خارج أسوار ستامفورد بريدج

حازم يوسف قرر المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو الإطاحة بالنجم المصري الشاب محمد صلاح من قائمة البلوز ووافق على إعارته إلى أحد أندية القاع في "البريمير ليغ".

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة