1. الزعيم أول ناد في تاريخ البطولة يدخل نادي المائتي هدف

    الشمراني يسجل الهدف رقم 200 للهلال في "أبطال آسيا"

    أصبح نادي الهلال أول فريق في بطولة دوري ابطال أسيا يصل الى حاجز المائتي هدف بعدما سجل اللاعب ناصر الشمراني الهدف رقم 200 للنادي السعودي في البطولة القارية.

  2. 1
    فوزان ثمينان لبايرن ميونيخ وتشلسي في موسكو ولشبونة

    سان جيرمان يلحق الهزيمة الأولى ببرشلونة والتعادل يخيم على قمة السيتي وروما

    ألحق باريس سان جيرمان الفرنسي الهزيمة الأولى ببرشلونة الإسباني خلال مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا فيما انتزع تشلسي وبايرن ميونيخ انتصارين غاليين من لشبونة وموسكو وانتهت قمة مانشستر سيتي وروما بالتعادل الإيجابي على ملعب الاتحاد.

  3. رغم خسارته في مباراة الإياب

    الهلال السعودي يطيح بالعين الإماراتي ويبلغ نهائي "أبطال آسيا"

    تأهل الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا رغم هزيمته أمام العين الإماراتي في إياب نصف النهائي بنتيجة 1/2. وكان الزعيم قد حقق فوزاً كبيراً في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

  4. في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في اينشيون

    تألق عربي في الرماية والفروسية وغياب عن ألعاب القوى

    تألق العرب الثلاثاء في رياضتي الرماية والفروسية في اسياد 2014 المقام في اينشيون الكورية الجنوبية حتى 4 تشرين الاول/اكتوبر.

  5. كريستيانو رونالدو نال نصيب الأسد يليه زميله غاريث بيل

    7 مدريديين تناوبوا على تسجيل الأهداف في شباك المنافسين

    حازم يوسف شهد الموسم الحالي غزارة تهديفية من قبل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني في مختلف المسابقات المحلية والقاريةّ إذ تناوب 7 لاعبين على الوصول إلى شباك المنافسين في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  6. في الملاعب الإسبانية و الأوروبية وضمن صفوف منتخب بلاده

    صحيفة كتالونية تكشف بالإحصائيات تفاصيل أهداف ميسي الـ400

    ديدا ميلود رغم تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو بأهدافه مع ريال مدريد الإسباني ، و رغم تألق برشلونة بانتصاراته المتتالية في الليغا إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرض نفسه كمادة دسمة لمختلف وسائل الإعلام للحديث عنه بعدما بلغت عدد أهدافه 401 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية و الدولية، مما جعله على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحطيم رقم تيرمو زارا كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني بعدما نجح في توقيع ثنائية في عرين غرناطة السبت المنصرم ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني .

  7. يضم 20 فريقاً موزعين على مجموعتين

    الدوري العراقي الممتاز .. إنطلاقة متأخرة بسبب الظروف الأمنية

    عبدالجبار العتابي على الرغم من التكهنات التي تطلق من هنا وهناك حول تأجيل أو إلغاء الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ، إلا أن اتحاد كرة القدم متفائل بإنطلاقه في موعده الذي حدد له في الثلاثين من أيلول / سبتمبر .

  8. السومة ينفرد بالهدافين .. الثمالي وبينتلي يلحقان بماركينيوس

    النصر يحتكر الصدارة لثالث جولة.. ونيران صديقة تنقذ الهلال من الفتح

    للجولة الثالثة على التوالي ما زالت صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حكراً على فريق النصر الذي أكمل حصد (18) نقطة كاملة بعد نهاية الجولة السادسة بعد فوز ثمين على ضيفه العروبة بهدف سينمائي للفريدي وهدف آخر للسهلاوي مقابل هدف ليواصل أفراح الصدارة مع توقف الدوري لـ (17) يوماً لإجازة عيد الأضحى المبارك وأيام الفيفا .

  9. في ظل الإصابات التي تلاحقه

    أي مستقبل ينتظر الفرنسي فرانك ريبيري؟

    بعد غيابه عن نهائيات كأس العالم الاخيرة في البرازيل 2014 لاصابة في ظهره، لم يظهر المهاجم الفرنسي في صفوف بايرن ميونيخ فرانك ريبيري في منافسات الدوري الالماني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث يخوض فريقه مباراة ضد سسكا موسكو الروسي.

  10. الزيارة الأولى للنادي الملكي لدولة الإمارات

    ريال مدريد وميلان ودياً في دبي في 30 ديسمبر المقبل

    سيلتقي عملاقا الكرة الاوروبية ريال مدريد بطل القارة العجوز 10 مرات (رقم قياسي) ووصيفه من حيث عدد الالقاب ميلان الايطالي (7 القاب قارية) في دبي في 30 كانون الاول/ديسمبر المقبل على ملعب "سيفنس".

  11. يعد هداف البارسا هذا الموسم بستة أهداف

    البرازيلي نيمار يتفوق على ميسي و رونالدو وبيل في الفعالية الهجومية

    ديدا ميلود بصم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على بداية جيدة هذا الموسم مع ناديه برشلونة الإسباني أكد من خلالها انه تجاوز لعنة الإصابة التي تعرض لها خلال نهائيات كأس العالم 2014 أثر الاعتداء الذي وقع له من قبل المدافع الكولومبي زونيغا وابعدته عن الملاعب لأكثر من شهر مما جعله يغيب عن استعدادات الفريق قبل إنطلاقة المنافسة الرسمية.

  12. نابولي يستعيد نغمة الانتصارات ومرسيليا يواصل تألقه

    سقوط مذل لإنتر وتعثر ميلان وسوسييداد يعرقل فالنسيا

    أسدى ريال سوسييداد خدمة لبرشلونة بإجباره فالنسيا على التعادل فيما استعاد نابولي نغمة الانتصارات وسقط إنتر على أرضه وتعثر جاره ميلان بينما واصل مرسيليا مسلسل تألقه وحقق بوردو فوزاً قاتلاً.

  13. في اليوم التاسع من دورة الألعاب الآسيوية

    بداية الزخم العربي مع انطلاق ألعاب القوى

    بدأ الزخم العربي مع انطلاق العاب القوى وبلغت الغلة الاحد في اليوم الثاني من منافسات ام الالعاب والتاسع في اسياد 2014 المقام في مدينة اينشيون الكورية الجنوبية حتى 4 تشرين الاول/اكتوبر، 3 ذهبيات وفضية.

  14. السبيعي: دعم خادم الحرمين للفروسية مكنها من احتلال القمة

    تتويج مربط المعود للخيل العربية بذهبية بطولة "كل الأمم"

    حافظ مربط المعود للخيل العربية على الميدالية الذهبية في بطولة كأس "كل الأمم" لجمال الخيل العربية الأصيلة في 2014 بحصوله على الميدالية الذهبية للمهرات عبر المهرة منيرة بنت الفحل العالمي "ايميرالد جي" وسط منافسة قوية من الجياد المشاركة التي تفننت في استعراض جمالها على أنظار لجنة التحكيم.

  15. كان ينشط في الموسم الماضي في الدوري الإنكليزي الممتاز

    نادي ويلزي مغمور يحقق عائدات أفضل من بايرن ميونيخ

    مراد حاج أظهرت إحصائية جديدة أنّ نادي كارديف سيتي الويلزي المتواضع قد حقق ضعف عائدات حقوق البث التليفزيوني لنادي بايرن ميونيخ الألماني خلال الموسم الماضي.

  16. قال أنّ فرانكو سينسي كان بمثابة والده .. و روسيلا شقيقته الكبرى

    توتي : تمنيت اللعب رفقة رونالدو الحقيقي والعمل مع أنشيلوتي

    مراد حاج احتفل اللاعب الإيطالي فرانسيسكو توتي اليوم السبت بعيد ميلاده ال38 بعدما قضى ولا يزال أكثر من نضف عمره الحالي ضمن أسوار نادي العاصمة الإيطالية روما،الذي انضم إليه عام 1989 ليلعب ضمن فريق الناشئين قبل أن يوقع على أول عقد احترافي في سنة 1993.

الزعيم أول ناد في تاريخ البطولة يدخل نادي المائتي هدف

الشمراني يسجل الهدف رقم 200 للهلال في "أبطال آسيا"

أصبح نادي الهلال أول فريق في بطولة دوري ابطال أسيا يصل الى حاجز المائتي هدف بعدما سجل اللاعب ناصر الشمراني الهدف رقم 200 للنادي السعودي في البطولة القارية.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة