1. بعدما فشل في تدعيم خطوطه الدفاعية في الانتقالات الصيفية

    صحيفة كتالونية : برشلونة فاشل في التعاقد مع المدافعين

    ديدا ميلود كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية في تقرير لها عن الفشل الذريع الذي يلاحق نادي برشلونة في إتمام صفقاته مع المدافعين ، وذلك منذ فتح باب الانتقالات الصيفية رغم مرور أكثر من شهر عن افتتاح الميركاتو ، ورغم إلحاح المدرب لويس انريكي على إدارته بضرورة الإسراع في التعاقد مع مدافعين لتحصين خطوطه الخلفية الذي بدا ضعيفاً الموسم المنصرم.

  2. بعد مسيرة محترمة نال فيها تقدير الجماهير

    ستيفن جيرارد يودع إنكلترا بالدموع والذكريات

    ودع قائد انكلترا ستيفن جيرارد منتخب الاسود الثلاثة بعد مسيرة محترمة نال فيها تقدير الجماهير المحلية لوفائه مع المنتخب الاول.

  3. 1
    لم يتم الكشف عن هوية المتسبب

    الاحتفالات الألمانية بلقب المونديال تتسبب في تحطم جزء من كأس العالم

    ياسر الخالدي اعترف فولفغانغ نيرسباخ، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بأن كأس العالم الذي حقق لقبه المانشافت مؤخراً في مونديال البرازيل، قد تعرض لتهشم بسيط بسبب أحد أعضاء المنتخب، دون أن يتم الكشف عن هويته، وذلك خلال الاحتفالات الألمانية التي أقيمت في برلين الثلاثاء المنصرم.

  4. 1
    وزيرا الرياضة والتعليم العالي في مصر يسعيان لحل المشكلة عما قريب

    احتراف محمد صلاح في تشلسي على المحك بسبب أزمة التجنيد

    أشرف أبو جلالة تطورات متلاحقة شهدتها أزمة تجنيد محمد صلاح، النجم المصري المحترف في صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي، بعدما ألغى وزير التعليم العالي في مصر قرار التحاق اللاعب بالمعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم

  5. لاحقوه بعدما شاهدوه في أحد شوارع مدينة برشلونة

    سواريز يثير جنون جماهير برشلونة في الشوارع الكتالونية

    ديدا ميلود رغم الأخبار السيئة التي نشرتها مختلف وسائل الإعلام العالمية عن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خاصة بعد حادثة عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال البرازيل إلى أن ذلك لم يمنع عشاق ناديه الجديد برشلونة من التعبير عن فرحتهم بقدومه إلى النو كامب مما يؤكد أن " العضاض" يحظى بشعبية كبيرة في كتالونيا من قبل جمهور البارسا .

  6. ضمن مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول

    غينالوكا يتوج بلقب افتتاحية مونديال الشيخة فاطمة للفرسان للمتدربين

    توج الفارس الإيطالي غيانلوكا سانا بطلا للجولة الأولى من بطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للفرسان المتدربين "افهار" لمسافة 1200متر والذى جرى بمضمار سكرامنتو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية ضمن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، بإشراف الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية "افهار"،

  7. بعد أوزيل و مودريتش و إيسكو

    كروس رابع لاعب يفرط فيه برشلونة لصالح غريمه ريال مدريد

    ديدا ميلود عبرت الصحف الإسبانية الموالية لنادي برشلونة عن حسرتها و ندمها من تضييع إدارة البلوغرانا صفقة انتداب متوسط الميدان الألماني توني كروس الذي وقع للغريم ريال مدريد قادماً إليه من بايرن ميونيخ الألماني في وقت كان اللاعب أقرب إلى الانتقال إلى النو كامب منه إلى السانتياغو برنابيو لو كانت إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو لديها الرغبة الجادة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط البارسا بالبايرن فضلا عن تواجد المدرب بيب غوارديولا ابن برشلونة البار على رأس الجهاز الفني للبافاري و الذي كان سيسهل إتمام الصفقة.

  8. إحالة مقترحات زيادة الأجانب وإلغاء الآسيوي للدراسة

    عمومية الكرة الإماراتية تستثنى 7 لاعبين من سقف الرواتب

    مطر عبيد استثنت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الإماراتي لكرة القدم على استثناء 7 لاعبين من سقف الرواتب المحدد سلفا بـ "مليون و800 الف درهم"، وفتح سقف التعاقدات أمام هؤلاء اللاعبين دون حد أقصى، كما أقرت الجمعية العمومية استثناء 3 لاعبين بزيادة رواتبهم 50% لتصبح مليونا و800 الف درهم.

  9. 6
    الجدل يتصاعد حول الرفيقة العاطفية للنجم الشهير

    هل يتمتع مارادونا بـ"الحصانة" من قانون هتك العرض في دبي؟

    محمود العوضي منذ منتصف الشهر الماضي يجري على قدم وساق البحث عن صديقة دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة العالمية الشهير، والذي يعمل حالياً سفيراً لمجلس دبي الرياضي.

  10. بفوزها على الكندية يوجيني بوشار في المباراة النهائية

    التشيكية كفيتوفا تحرز لقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون

    احرزت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة لقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب، ثالث بطولات الغراند سلام، بفوزها على الكندية يوجيني بوشار الثالثة عشرة 6-3 و6-صفر في المباراة النهائية السبت.

  11. بعد إقصاء إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا والبرتغال مونديالياً

    قراء إيلاف يُحملون "اللاعبين" مسؤولية خروج كبار أوروبا

    هاني محمود حمّل قراء إيلاف اللاعبين مسؤولية الخروج المبكر للمنتخبات الأوروبية العريقة على غرار إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا والبرتغال من الدور الأول لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

  12. في الدور ثمن النهائي من مونديال البرازيل

    هولندا-المكسيك: أقوى هجوم يصطدم بأفضل دفاع

    يصطدم هجوم منتخب هولندا، الاقوى في الدور الاول، مع دفاع المكسيك وحارسها المتألق غييرمو اوتشوا في الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم الاحد في فورتاليزا.

  13. طلق بن مشرف: نأمل الحفاظ على الإنجازات العالمية

    العالمي ماركيز يهدي الفروسية السعودية بطولة مونتن الدولية و"السبريم شامبيون"

    حقق الحصان العالمي ماركيز، الميدالية الذهبية وكأس فئة الفحول في بطولة مونتن لجمال الخيل العربية الأصيلة، بحصوله على أعلى الدرجات 94%، مكملاً تألقه بإحراز كأس "السبريم شامبيون".

  14. 2
    رزينة دبي تفوز بلقب السباق الرئيسي للمهرجان الشهير

    أبناء شقيقة حاكم دبي يظهرون إعلامياً للمرة الأولى في "رويال أسكوت"

    محمود العوضي ظهر للمرة الأولى أمس منذ انطلاق سباقات مهرجان "رويال أسكوت للخيول" بإنكلترا أبناء الشيخة شيخة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم شقيقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشقيقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

  15. 6
    حرمت ثعالب الصحراء من الفوز الأول منذ 1986

    بلجيكا تفسد فرحة الجزائريين وتنتزع انتصاراً ثميناً

    فازت بلجيكا على الجزائر 2-1 الثلاثاء على ملعب "غوفرنادور ماغالايس" في بيلو هوريزونتي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازي.

  16. 3
    تصاعد المطالبات بإعادة التصويت بعد وثائق صنداي تايمز

    قراء إيلاف يتوقعون سحب استضافة مونديال 2022 من قطر

    هاني محمود رأت الغالبية الساحقة من قراء إيلاف أن قطر في طريقها لخسارة شرف استضافة نهائيات كأس العالم في عام 2022 إثر مزاعم الرشوة التي نشرتها صحيفة صنداي تايمز البريطانية فضلاً عن قضية العمال التي تعاني منها الدولة الخليجية الغنية بالغاز.

بعدما فشل في تدعيم خطوطه الدفاعية في الانتقالات الصيفية

صحيفة كتالونية : برشلونة فاشل في التعاقد مع المدافعين

ديدا ميلود كشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية في تقرير لها عن الفشل الذريع الذي يلاحق نادي برشلونة في إتمام صفقاته مع المدافعين ، وذلك منذ فتح باب الانتقالات الصيفية رغم مرور أكثر من شهر عن افتتاح الميركاتو ، ورغم إلحاح المدرب لويس انريكي على إدارته بضرورة الإسراع في التعاقد مع مدافعين لتحصين خطوطه الخلفية الذي بدا ضعيفاً الموسم المنصرم.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة