1. أرسنال يفلت من كمين إندرلخت وأتلتيكو مدريد يسحق مالمو بخماسية

    ريال مدريد ودورتموند يقتربان من الدور الثاني وانتكاسة يوفنتوس

    بات ريال مدريد الاسباني حامل اللقب وبوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم قبل الماضي على مشارف الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتحقيق كل منهما للفوز الثالث على التوالي الاول على مضيفه ليفربول الانكليزي

  2. يوم السبت القادم

    وجوه تعيش أجواء الكلاسيكو للمرة الأولى بين برشلونة وريال مدريد

    ديدا ميلود تتجه انظار عشاق المستديرة السبت المقبل إلى ملعب السانتياغو بيرنابيو مقعل النادي الملكي ، والذي سيحتضن فعاليات كلاسيكو الدوري الإسباني بين الغريمين التقليديين ريال مدريد و برشلونة في قمة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

  3. بعضها تتعلق بالجوانب الفنية والبعض الاّخر بجوانب شخصية

    صحيفة ألمانية تكشف " 3 " أسباب ساهمت في تراجع أداء أوزيل

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " بيلد " الألمانية تقريراً سلطت فيه الضوء على الأسباب التي ساهمت في تراجع أداء ومردود اللاعب الألماني مسعود اوزيل نجم أرسنال الإنكليزي في الآونة الأخيرة جعلته محل انتقادات شديدة من قبل الجماهير و الصحافة في إنكلترا وفي ألمانيا

  4. انتصارات كبيرة لتشلسي وشاختار وبرشلونة وتعثر السيتي

    زلزال ألماني يهز روما في ليلة أوروبية أمطرت أهدافاً

    سحق بايرن ميونيخ مضيفه روما في قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وحققت أندية تشلسي وشاختار وبرشلونة انتصارات كبيرة وانتزع باريس سان جيرمان فوزاً قاتلاً بينما سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل في موسكو.

  5. مشاركًا في حملة تبرعات أطلقتها يونيسيف

    ديفيد بيكهام يكافح إيبولا

    مروان شلالا إنخرط ديفيد بيكهام في حملة لجمع التبرعات لصالح الحملة ضد فيروس إيبولا، التي أطلقتها منظمة يونيسف العالمية، وظهر في فيديو يحض على مجابهة المرض.

  6. المدرب البرتغالي أكد بأن استغنائه عن اللاعب لأسباب تكتيكية و اقتصادية

    مورينيو يكشف سبب تخليه عن ماتا..واللاعب يرد : علاقتنا كانت فاترة

    مراد حاج أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، أنّه ما كان ليبيع لاعبه خوان ماتا لفائدة مانشستر يونايتد الإنكليزي لو وصله العرض قبل 10 سنوات، موضحاً السبب الذي جعله يتخلى عن الدولي الإسباني في شتاء العام الماضي، والمتمثل في عدم دخول اللاعب ضمن خططه التكتيكية.

  7. متقدماً على رونالدو وتوتي وروني وإبراهيموفيتش

    ميسي يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر إكتمالاً في العشرية الاخيرة

    ديدا ميلود مثلت ذكرى مرور عشرة سنوات عن أول مباراة رسمية خاضها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة في الـ 16 من شهر أكتوبر 2004 مناسبة لمختلف وسائل الإعلام وذلك لإبراز علو كعبه و تفوقه الواضح على بقية النجوم في جوانب مختلفة .

  8. 1
    على طريقة المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه

    وفاة لاعب هندي حاول الاحتفال بالتسجيل بحركة بهلوانية

    محمد عمر لقي لاعب كرة قدم هندي حتفه، بعدما حاول الاحتفال بتسجيل أحد الأهداف بحركة بهلوانية على طريقة المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه، وذلك خلال مباراة فريقه بيت لحم فونغثلونغ أمام ضيفه شانماري في الدوري الهندي الممتاز.

  9. خشي تراجع النادي الكاتلوني عن ضمه بسب حادثة العضة الشهيرة

    لويس سواريز: أجهشت بالبكاء لما تأكدت من تعاقدي مع برشلونة

    مراد حاج اعترف اللاعب الدولي الأورغوياني لويس سواريز أنّه خشي تراجع نادي برشلونة الإسباني على التعاقد معه، في الصيف الماضي، بعد حادثة "عضته" الشهيرة في مونديال البرازيل الأخير وما تبعها من عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقافه لمدة أربعة أشهر.

  10. عد أن صدر عليه حكماً في عام 2008

    لاعب ينجو من حكم الاعدام يتألق في الدوري الإماراتي

    مطر عبيد لم يكن اللاعب الدولي السابق في منتخب الإمارات ونادي الشارقة، فايز جمعه يتوقع أن يعود مجدداً إلى الملاعب بعد أن صدر عليه حكماً بالإعدام في عام 2008 .

  11. أغويرو ثانياً، نيمار خامساً و ميسي تاسعاً

    كريستيانو رونالدو يتربع على عرش هدافي أوروبا

    مراد حاج يبدو أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، يعيش في كوكب آخر، خلال الموسم الكروي الجاري، بالنظر إلى الفارق الكبير الذي يفصل حامل الكرة الذهبية العالمية عن باقي منافسيه على اللقب الشرفي لأفضل هداف في أوروبا.

  12. أتلتيكو يستفيق وفالنسيا يسقط ومرسيليا يواصل انتصاراته

    تعادل مثير في قمة إيطاليا وليفربول يستعد للريال بفوز مجنون

    انتهت قمة الدوري الإيطالي بين إنتر ونابولي بتعادل مثير فيما قاد هوندا فريقه ميلان لانتزع فوز ثمين مع سقوط فيورنتينا على يد لاتسيو. واستعاد أتلتيكو توازنه في الليغا وصعد إشبيلية إلى الوصافة وألحق لاكورونيا هزيمة مذلة بفالنسيا. وحقق ليفربول انتصاراً في انكلترا استعداداً لمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال بينما واصل مرسيليا انتصاراته في بطولة فرنسا.

  13. رياضة ابتكرها مغربي ولاعبوها خليط من الإناث والذكور

    كرة العين تنتشر عربيًا وأوروبيًا وتؤسس جامعتها الملكية

    أسامة مهدي بعد 8 سنوات من ابتكار المغربي محمد حمان للعبة رياضية تربوية أطلق عليها "كرة العين"، يبدو أن جهوده وأحلامه بنشر اللعبة محليًا وعربيًا ودوليًا بدأت تتحقق في احتضان العديد من الدول إياها وتبنيها في معاهدها ومدارسها، في خطوات بدأت تقترب من احتضان الأندية الرياضية الكبرى إياها أيضًا ثم إدراجها ضمن بطولاتها الرياضية السنوية.

  14. كان بإمكانه ان يستفيد من خدماتهم بأسعار زهيدة

    أرسنال فرط في أفضل نجوم العالم بسبب بخل وسوء تصرف مدربه فينغر

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية تقريراً مفصلا تناولت فيه تشكيلة من أغلى وأفضل اللاعبين في العالم خلال العشرية الأخيرة كان بإمكان نادي أرسنال ان يستفيد من خدماتهم بأسعار زهيدة لولا بخل و سوء تصرف مدربه الفرنسي ارسين فينغر الذي فرط فيهم وأبرم صفقات آخرى بمبالغ طائلة دون ان ينجح في إنهاء حالة الصيام التي تؤرق جماهير النادي منذ عام 2004.

  15. يشبه كثيراً المجرم الحقيقي

    فابريغاس مُطارد من طرف الشرطة البريطانية

    مراد حاج ليس غريباً وليس مستبعداً أن يلجأ أفراد من الشرطة البريطانية لتوقيف اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس عندما يكون يتجول في أحد شوارع العاصمة لندن، خاصة في حال ما إذا كان الشرطيين من غير هواة رياضة كرة القدم ولا يعرفون أنّ سيسك يعتبر أحد نجوم نادي تشيلسي الإنكليزي.

  16. البايرن اكتسح فيردر بريمن والريال والبارسا واصلاً إنتصاراتهما

    تشلسي في الصدارة وساسوولو يفرمل يوفنتوس وموناكو يوقف إيفان

    حافظ تشلسي على صدارة الدوري الإنكليزي بعد تغلبه مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف ، وفي إيطاليا تمكن ساسوولو من فرملة المتصدر يوفنتوس ، أما في ألمانيا فقد واصل بايرن ميونخ عروضه الكبيرة بعدما سحق فيردبريمن بخماسية ، وفي إسبانيا واصل ريال مدريد وبرشلونة عروضهما التهديفية قبل موقعة الكلاسيكو المرتقبة .

أرسنال يفلت من كمين إندرلخت وأتلتيكو مدريد يسحق مالمو بخماسية

ريال مدريد ودورتموند يقتربان من الدور الثاني وانتكاسة يوفنتوس

بات ريال مدريد الاسباني حامل اللقب وبوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم قبل الماضي على مشارف الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتحقيق كل منهما للفوز الثالث على التوالي الاول على مضيفه ليفربول الانكليزي

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة