1. بعد تجاوزه للهداف التاريخي لليغا المسجل بأسم تيلمور زارا

    ميسي يتفوق على عظماء كرة القدم مواصلاً تحطيم الأرقام القياسية

    روميو روفائيل دخل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ مجدداً من أوسع أبوابه وذلك بعد أن أصبح الرائد في تسجيل الأهداف في الدوري الاسباني بعد إحرازه الثلاثية في مباراة فوز فريقه برشلونة 5-1 على اشبيلية يوم أمس السبت.

  2. سبق أن التقتا في الجولة الأولى من الدور الاول وتعادلتا سلباً

    الإمارات وعمان لتحديد المركز الثالث في خليجي 22

    يلتقي منتخب الامارات بطل "خليجي 21" مع نظيره العماني الثلاثاء لتحديد صاحب المركز الثالث في دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم في الرياض.

  3. بعد تحطيمه رقم زارا كأفضل هداف في تاريخ الليغا

    ميسي أمام 5 تحديات أخرى مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين

    مراد حاج بعد نجاحه في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم "اليغا"، فقد تبقت 5 تحديات يسعى النجم الأرجنتين ليونيل ميسي لتحقيقها في مشواره الاحترافي سواء مع ناديه برشلونة الإسباني أو مع منتخب بلده الأرجنتين.

  4. صنعوا له ممراً شرفياً وتسابقوا لأخذ الصور

    لاعبو برشلونة احتفلوا بطريقتهم الخاصة بالانجاز التاريخي لميسي

    مراد حاج احتفل لاعبو نادي برشلونة بطريقتهم الخاصة بنجاح زميلهم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحطيم الرقم القياسي ل" تيلمو زارا "كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم ، بعدما سجل ثلاثية في مرمى نادي إشبيلية(5-1) ليصل للهدف رقم 253 ويتخطى رقم زارا بفارق هدفين.

  5. تعثر نابولي ومرسيليا يستعيد الصدارة

    دربي ميلانو ينتهي بالتعادل وكريستال "يذل" ليفربول

    انتهت قمة ودربي مدينة ميلانو بين ميلان والإنتر بالتعادل 1-1، وفرط نابولي الثالث بنقطتين ثمينتين لبقائه في دائرة الصراع على الصدارة، في حين قلب كريستال بالاس الطاولة على ضيفه ليفربول واذله بثلاثية واستعاد مرسيليا نغمة الانتصارات والصدارة.

  6. بحضور محمد بن راشد

    أبوظبي تودع منافسات "فورمولا 1" بحضور رفيع المستوى

    ودعت أبو ظبي منافسات الفورمولا واحد، على أفضل ما يكون وسط حضور رسمي وجماهيري رفيع المستوي، بلغ ما يزيد عن 60 ألف مشجع امتلئت بهم جنبات حلبة ياس.

  7. 2
    في إعادة لمباراة الافتتاح لخليجي 22

    السعودية تجرد الإمارات من لقبها وتلحق بقطر للنهائي

    لحق منتخب السعودية بنظيره القطري الى المباراة النهائية لدورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم في اعادة لمباراة الافتتاح بينهما بعدما جرد الامارات من اللقب بالفوز عليها 3-2 الاحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الدور نصف النهائي.

  8. بعدما اختتم الموسم بفوز جديد حققه في جائزة أبوظبي الكبرى

    هاميلتون يتوج بطلاً عن جدارة واستحقاق للمرة الثانية في مسيرته

    تمكن البريطاني لويس هاميلتون من حسم لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد للمرة الثانية في مسيرته وذلك عن جدارة واستحقاق بعدما اختتم الموسم بفوز جديد حققه في جائزة ابوظبي الكبرى، المرحلة التاسعة عشرة الاخيرة التي اقيمت على حلبة مرسى ياس.

  9. في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي

    الإنتر وميلان يخوضان ديربي الغضب في أجواء وأحوال متباينة

    ديدا ميلود سيكون ملعب السان سيرو مسرحا للمواجهة المرتقبة بين قطبا مدينة ميلانو الإيطالية ميلان والإنتر اللذان سيلتقيان في ديربي الغضب الشهير في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي اليوم الأحد .

  10. 2
    بفضل المواصفات التقنية والبدنية التي تميزهم عن غيرهم

    10 لاعبين يتألقون في الملاعب الأوروبية رغم تهميشهم الإعلامي

    ديدا ميلود نشر أحد المواقع الإنكليزية المختصة في كرة القدم تقريراً سلط فيه الضوء على ابرز عشرة لاعبين يتألقون حالياً في الملاعب الأوروبية بشكل لافت ويصنعون أفراح أنديتهم بتسجيل أهداف أو صناعتها بفضل المواصفات التقنية والبدنية التي تميزهم على الرغم من أنهم بعيدون عن أضواء وسائل الإعلام.

  11. 1
    دعا الاتحاد السعودي إلى التحرك لإنهاء الأزمة

    بن بدر: تصريحات الفهد "سحابة صيف" وبانتظار عودته للرياض

    مطر عبيد مازالت أزمة التصريحات التي أدلى بها الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي، في حق الاتحاد السعودي، ورئيسه أحمد عيد، تلقي بظلالها على خليجي 22، والمقام حالياً في الرياض.

  12. خماسية برشلونية في ليلة ميسي التاريخية واليونايتد يحسم قمة انكلترا

    تشلسي وبايرن وريال ويوفنتوس يواصلون صدارة الدوريات الأوروبية

    حسم مان يونايتد قمة انكلترا بفوزه على أرسنال في ملعب الإمارات فيما واصل تشلسي احتلاله الصدارة وحقق السيتي فوزاً صعباً. وضرب ريال مدريد بقوة فيما سحق برشلونة ضيفه إشبيلية بخماسية في ليلة ميسي التاريخية. وواصل بايرن ويوفنتوس التربع على عرش بطولتي البوندسليغا والكالتشيو.

  13. 4
    بعد الانتقادات الحادة التي وجّهها للإتحاد السعودي ورئيسه

    الفهد يغادر الرياض دون تقديمه اعتذاراً ويرفض الوساطة

    مطر عبيد رفض رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، الشيخ أحمد الفهد، تقديم أي اعتذارات عن التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد الاتحاد السعودي ورئيسه أحمد عيد.

  14. رغم مرور نحو ستة أشهر على تولي المدرب مهام التدريب

    5 معضلات معقدة في برشلونة تهدد بنسف المشروع الرياضي لإنريكي

    ديدا ميلود رغم مرور نحو ستة أشهر على تولي المدرب الإسباني لويس انريكي مهمة تدريب برشلونة خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينو من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بناء على تنفيذ مشروع رياضي جديد ، إلا أن النتائج و الأداء الفني يؤكدان بأن المشروع لا يزال مجرد " حبر على ورق " و يحتاج لوقت أطول و ربما لمدرب آخر للتجسيد على أرض الواقع بالنظر الى المعضلة المعقدة التي يواجهها المدرب انريكي و البارسا هذا الموسم حيث وجد نفسه في مواجهة العديد من المشاكل الفنية و غير الفنية و التي ادت الى تشتيت تركيزه عليها من اجل معالج

  15. في حوار مع مجلة فرانس فوتبول

    خليلوزيدش: المنتخب الجزائري كان يستحق التتويج بكأس العالم 2014

    ديدا ميلود اجرى البوسني وحيد خليلوزيدش المدرب السابق للمنتخب الجزائري حوار مع مجلة " فرانس فوتبول" نشرته في عددها الأخير بعد أيام قليلة من عودته إلى فرنسا عقب استقالته من تدريب نادي طرابزون سبور التركي ، تناول من خلالها الكثير من الجوانب التي عرفتها مسيرته المهنية في الآونة الأخيرة خاصة تجربته مع الخضر و مشاركته للمرة الأولى كمدرب في نهائيات كأس العالم التي اقيمت بالبرازيل الصيف المنصرم.

  16. 1
    مباراة نصف النهائي الثانية تجمع عمان وقطر

    قمة من نوع خاص بين "الأبيض" و"الأخضر" في خليجي 22

    يشهد استاد الملك فهد الدولي في الرياض الاحد قمة من نوع خاص بين منتخبي الامارات حامل اللقب والسعودية صاحب الارض والجمهور في نصف نهائي دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم.

بعد تجاوزه للهداف التاريخي لليغا المسجل بأسم تيلمور زارا

ميسي يتفوق على عظماء كرة القدم مواصلاً تحطيم الأرقام القياسية

روميو روفائيل دخل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ مجدداً من أوسع أبوابه وذلك بعد أن أصبح الرائد في تسجيل الأهداف في الدوري الاسباني بعد إحرازه الثلاثية في مباراة فوز فريقه برشلونة 5-1 على اشبيلية يوم أمس السبت.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة