1. يواجه عقوبة الإيقاف عن مزاولة عمله لمدة 6 أشهر

    دعوى قضائية في إسبانيا ضد زين الدين زيدان

    مراد حاج يبدو أنّ بداية عمل الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب رئيسي لرديف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة لقدم لا تسير مثلما كان يتمناه، إذ وبعد انهزام فريقه، الأسبوع الماضي، أمام الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد لحساب الجولة الأولى من دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، هاهو "زيزو" يتابع قضائياً من طرف مؤسسة رياضية اسبانية رسمية بتهمة مزاولة عمل بدون امتلاك المؤهلات والشهادات الضرورية.

  2. بعد عودة العاجي دروغبا إلى تشيلسي الإنكليزي هذا الصيف

    "إيلاف" تسلط الضوء على أبرز النجوم الذين عادوا إلى أنديتهم

    ديدا ميلود في صيف عام 2012،وعقب تتويج تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، انفصل النادي اللندني عن نجمه الإيفواري ديديي دروغبا رغم مساهمته الكبيرة في ذلك التتويج ليرحل إلى الصين، ثم يعود إلى أوروبا من بوابة غلطة سراي التركي، غير أنه في الصيف الحالي قرر البلوز إعادته إلى قلعة الستامفورد بريدج.

  3. 20 مشاركًا يتنافسون على اللقب

    إنطلاق دوري كأس كاديلاك للغولف بالامارات

    توبي كلينكبي انطلق دوري كأس كاديلاك للغولف في نادي الإمارات للغولف، بمشاركة 20 لاعبًا، يتنافسون ليفوز احدهم بسيارة كاديلاك فاخرة.

  4. يُعد أول مدافع برازيلي يأتي به البارسا مباشرة من البرازيل

    دوغلاس دوس سانتوس " سادس " مدافع برازيلي يلعب لنادي برشلونة

    ديدا ميلود اصبح البرازيلي دوغلاس دوس سانتوس القادم من ساو باولو المدافع البرازيلي السادس الذي يلعب لنادي برشلونة الإسباني مما يؤكد ان إدارة البارسا غيرت من سياستها ، فبعدما ظلت لسنوات تراهن على السوق البرازيلية لتدعيم خطها الهجومي بهدافين من الطراز العالمي

  5. للدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا

    القرعة توقع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وروما في مجموعة "الموت"

    أوقعت قرعة الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت الخميس في موناكو فرق بايرن ميونيخ بطل المانيا ومانشستر سيتي بطل انكلترا وروما وصيف بطل ايطاليا في المجموعة الخامسة التي وصفت بانها مجموعة "الموت".

  6. بالصور.. بالوتيلي يعاني من ذات المشكلة مع قميص التدريبات

    محمد عمر عاد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي الجديد إلى صناعة الحدث مجددا تصرفاته الغريبة والمفاجئة التي تشغل الرأي العام في كامل أرجاء العالم.

  7. 1
    يريد التركيز على قيادة الاتحاد الأوروبي

    بلاتيني لن يخوض انتخابات رئاسة الفيفا

    أعلن رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني الخميس انه لن يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" ضد السويسري جوزيف بلاتر المقررة في ايار/مايو المقبل.

  8. بعد تثبيت عقوبة منع النادي من التعاقدات الصيفية والشتوية

    الصحافة الكتالونية تتهم "الفيفا" و"التاس" بالتآمر على برشلونة

    ديدا ميلود لا تزال الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة تدافع عن براءته من الاتهامات التي طالت إدارته أو لاعبيه في الموسم المنصرم و تحولت إلى ازمات عاشها و اثرت على نتائج الفريق و أدت إلى خروجه بخيبتين الأولى محلية والثانية قارية رغم المقاومة التي ابداها النادي حتى الرمق الأخير ضد الغريمين اتلتيكو مدريد وريال مدريد اللذان حرماه من الليغا و من كأس الملك.

  9. بحكم انه يملك الجنسيتين الإسبانية والمغربية

    محاولات مغربية لإقناع الحدادي مهاجم برشلونة باللعب لأسود الاطلس

    ديدا ميلود أكدت وسائل الإعلام في المغرب بأن المسؤولين عن الكرة المغربية سواء من الوزارة الشباب المغربية أو الاتحاد المغربي قد بدأوا يتحركون من اجل اقناع مهاجم برشلونة منير الحدادي للانضمام إلى منتخب أسود الاطلس بعدما بصم على موهبة بإمكانها تقديم الكثير للمنتخب الوطني المغربي

  10. صحيفة كاتالونية تسخر من قميص ريال مدريد الجديد وتصفه بـ "القبيح"

    محمد عمر سخرت صحيفة "سبورت" الإسبانية من القميص الاحتياطي الثالث لفريق ريال مدريد وهو القميص المخصص لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واصفة إياه بالقبيح.

  11. يمتلك كل المقومات التي تساعده على تكرار انجازات بيب غوارديولا

    10 فوارق تميز مدرب برشلونة إنريكي عن سابقه الأرجنتيني مارتينو

    ديدا ميلود الانتصار العريض الذي حققه برشلونة في افتتاح الدوري الإسباني ضد ألتشي جلب للمدرب الجديد لويس انريكي المديح و الثناء من قبل الصحافة المحلية الموالية للبارسا التي استبشرت خيرا بتوليه الإدارة التقنية للفريق و رأت بأنه يمتلك كل المقومات التي تساعده على تكرار انجازات بيب غوارديولا.

  12. بعد انتقال دي ماريا إلى مانشستر يونايتد

    رحيل النجوم المتألقين في ريال مدريد عرض مستمر بتواجد الرئيس بيريز

    ديدا ميلود رغم ان انتقال الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي سيدر على خزينة ريال مدريد أكثر من75 مليون يورو إلا أن ذلك لم ينل إعجاب ورضى الصحف الإسبانية الموالية للنادي الملكي التي استغربت التفريط في لاعب بقيمة النجم الأرجنتيني كان أحد أفضل اللاعبين في نهائيات كأس العالم 2014

  13. بعدما وقع الهدف الثاني للنادي الملكي في المباراة التي جمعت الفريقين

    شباك قرطبة ضحية كريستيانو رونالدو رقم " 47 "

    ديدا ميلود اصبح فريق قرطبة الإسباني رقم 47 الذي ينجح المهاجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في التسجيل ضده بعدما وقع الهدف الثاني للنادي الملكي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين المنصرم في افتتاح الليغا للموسم 2014-2015 و هي المباراة التي فاز بها الريال بثنائية نظيفة.

  14. بفوز الأول على الاتحاد وتعادل الثاني مع السد

    العين يرافق الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

    بلغ العين الإماراتي والهلال السعودي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوز الأول على الاتحاد السعودي وتعادل الثاني سلبا مع السد القطري في إياب دور الثمانية.

  15. المغربي الزروالي اللاعب الأول والأخير الذي يحمل القميص رقم (0)

    بالصور.. أشهر اللاعبين الذين حملوا أرقاماً غريبة على قمصانهم

    محمد عمر في السنوات الأولى من وضع الأرقام على قمصان اللاعبين عام 1954، كان رقم القميص يحدد بشكل كبير مركز اللاعب في الملعب، سواء في مركز حراسة المرمى او الدفاع أو الوسط أو الهجوم، ولكن شهدت العقود الأخيرة تحولا كبيرا، في هذا الشأن فلربما نشهد حراس المرمى يرتون الرقم 9، ولاعبو خط الوسط يرتدون الرقم 1.

  16. لم يفصل بعد في المنتخب الذي سيلعب له

    منير الحدادي موهبة جديدة في"الليغا" الإسبانية قد تضيع من يد العرب !

    مراد حاج صحيح أنّ الإتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر منع نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية و الصيفية القادمتين، أي إلى غاية مطلع سنة 2016، إلّا أنّ النادي الكاتالوني قد لا يتأثر كثيراً بهذه العقوبة في ظل الخزان الثري الذي يملكه من خلال مدرسته الشهيرة "لاماسيا" التي ما فتئت تكون وتصقل المواهب الشابة وتدفع بالبعض منها للتألق مع الفريق الأول، ولعل آخر هذه المواهب المتألقة،هو المهاجم منير الحدادي الذي أضحى، في الفترة الأخيرة، حديث الصحافة الرياضية العالمية والذي يرشح

يواجه عقوبة الإيقاف عن مزاولة عمله لمدة 6 أشهر

دعوى قضائية في إسبانيا ضد زين الدين زيدان

مراد حاج يبدو أنّ بداية عمل الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب رئيسي لرديف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة لقدم لا تسير مثلما كان يتمناه، إذ وبعد انهزام فريقه، الأسبوع الماضي، أمام الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد لحساب الجولة الأولى من دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، هاهو "زيزو" يتابع قضائياً من طرف مؤسسة رياضية اسبانية رسمية بتهمة مزاولة عمل بدون امتلاك المؤهلات والشهادات الضرورية.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة