أشرف أبوجلالة ndash;إيلاف: لم تخفي النجمة الأميركية الشهيرة مادونا حقيقة توجهاتها السياسية في انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة، بعد أن قالت للآلاف من الحضور في آخر حفلاتها التي أقامتها بحديقة ميدان ماديسون الشهير في مدينة نيويورك منذ أيام قليلة عن أنها لا تحبذ سارة بالين، نائبة المرشح الجمهوري جون ماكين. وقالت في حديثها الهجومي: quot;تعرفون من يمكنه أن يعترض طريقي؟إنها سارة بالين!. سوف أركلها إذا لم تبتعد عن طريقي quot;.
هذا وقد شدت مادونا بعدد من أنجح أغنياتها خلال الحفل والتي كان من بينها أغنية quot; أنا أحب نيويورك quot; ، التي غنتها على لحن أغنية quot; ابعدي عن طريقي quot;. وقد جاء هجوم مادونا على نائبة ماكين في السباق الانتخابي بعد أيام قليلة من إخبارها الآلاف من جمهورها خلال الحفل الذي أقامته نهاية الأسبوع الماضي في نيو جيرسي بأن سارة بالين لا يمكنها أن تأتي لحفل من حفلاتها ولن تتمكن من حضور أحد استعراضاتها.
المثير أن مادونا لم تتوقف عن مواصلة غنائها الهجومي ضد بالين في الوقت الذي كانت تكتظ جماهيرها بعدد كبير من المشاهير والأصدقاء أمثال روزي أو دونيل و ديدي. ولم تكتفي النجمة البالغة من العمر خمسين عامًا بذلك، بل اسهتزأت بلهجة حاكمة ألاسكا قبل أن تخبر جمهورها بشكل ساخر أنها تحبها !! .. كما لم يفلت زوج بالين ويدعي quot;تودquot; من سخط مادونا حيث قالت بصوت مرتفع :quot; هذا هو صوت زوج سارة بالين الذي يشبه العربة التي تجرد الشوارع الثلوج عندما لا تقدم على العمل في فصل الشتاء quot;.
وكانت مادونا قد قامت بالفعل بإظهار حقيقة نواياها الداعمة للمرشح باراك أوباما، حيث سبق لها وأن قامت خلال جولتها العالمية التي قامت بها مؤخرا ً بعرض مجموعة من الصور للمرشح الديمقراطي جنبا الى جنب مع الزعيم الكبير ماهاتما غاندي في حين شبهت منافسه الجمهوري بالزعيم النازي أدولف هيتلر. وبذلك تكون مادونا قد انضمت لقائمة أصدقائها من المشاهير الرافضين لبالين ومنهم مات دامون وبريجيت باردوت وباميلا أندرسون.

يمكن مشاهدة جزء من هذا الحفل عبر الرابط التالي :
http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-1075010/VIDEO-Madonna-leads-fans-anti-Palin-chant-Im-gonna-kick--dont-street.html