دبي : بدأت طيران الإمارات وضع شعارها بأحرف كبيرة بارزة على السطح السفلي لطائرات أسطولها بحيث يمكن رؤيته بوضوح عند الإقلاع والهبوط في خطوة تعكس ثقة الناقلة بعلامتها التجارية وسعيها إلى نشرها وجعل شعارها مألوفاً عبر العالم.

وسوف يظهر الشعار للمرة الأولى على بطن الطائرة الجديدة بوينج 777- 300 اي آر ذات المدى الطويل التي ستنضم إلى الأسطول في نهاية مارس الجاري.

ويبلغ طول الشعار وهو اسم الإمارات باللغة الإنجليزية باللون الأبيض على أرضية حمراء 12 متراً كما يبلغ ارتفاع الحرف الأول إلى 3ر2 متر مما يعزز شعار الناقلة باللون الذهبي الظاهر على جانبي كل طائرة.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ان إبرازنا للشعار بهذه الصورة يعكس ثقتنا العالية بعلامتنا التجارية وسعينا إلى وضعها في مصاف العلامات المعروفة عالمياً ونحن جديرون بذلك بفضل تميز وجودة منتجاتنا وخدماتنا.

وسوف تحمل طائرات الإيرباص أ380- 800 العملاقة ذات الطابقين التي أوصت طيران الإمارات على 45 منها الشعار على بطونها بحجم هائل حيث سيبلغ طوله 5ر23 متر كما يصل ارتفاع الحرف الأول إلى 37ر2 متر وسوف تبدأ الناقلة تسلم الطائرات من هذا الطراز اعتباراً من أكتوبر 2006 وبمعدل طائرة واحدة شهرياً.