إيلاف: في ايلاف ديجيتيل ليوم غد السبت حزمة من المواضيع الخاصة نبداها من المملكة العربية السعودية حيث افادت مصادر مطلعة ايلاف أن العاهل السعوديّ الملك عبد الله بن عبد العزيز سيصدر قرارًا خلال الساعات القليلة المقبلة، يرفع فيه رواتب موظفي الحكومة السعوديّة.

كما تتابع ايلاف موضوع الازمة اللبنانية حيث تنشر مقابلة خاصة مع رئيس حزب الكتائب اللبنانية المحامي كريم بقرادوني الذي اعتبر ان رئاسة الجمهورية محلولة وستؤول لقائد الجيش العماد ميشال سليمان بينما تبقى رئاسة الحكومة اللبنانية هي العقدة التي تحتاج الى حلول كما راى انه شخصيًا مع انتخاب سليمان، وان تجربة قائدي الجيش في رئاسة الجمهورية ناجحة.

هذا و تنشر مقابلة خاصة من باكستان مع مستشار رئيس كشمير الحرة راجا ذي القرنين الدكتور زيد.يو. خان (Z. U. Khan) الذي طالب العالم العربي بإثارة قضية كشمير كقضية إسلامية وquot; أن يجلب البلدين ndash; باكستان و الهند ndash; إلى مائدة الحوار لحل تلك القضية و حسب رغبات الشعب الكشميريquot;.

وفي قسم الرياضة، تنشر ايلاف تقريرا عن ميلان الايطالي الذي يتطلع للفوز بمونديال الاندية للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك عن استقبال الامير سلطان فهد لياسر القحطاني الذي اختير لاعب آسيوي، كذلك عن تأخل اصفهان الايراني لربع نهائي مونديال الأندية، ونعرض أيضا ابرز مباريات الدوريات المحلية الاوربية هذا الأسبوع، إلى جانب الانباء التي تتحدث عن امكانية انتقال رونالدينيو للميلان، وأيضا تعيين روماريو مدربا لفاسكودغاما، وأخيراً مالديني ينفي الاعتزال.

هذا فضلا عن مواضيع خاصة اخرى، تنشرها ايلاف ديجيتيل الساعة الخامسة من مساء اليوم على الرابط التالي:

www.d-elaph.com