: آخر تحديث

حادث سير يودي بحياة 8 تلاميذ في المغرب

nbsp;

أحمد نجيم من الدار البيضاء: في حصيلة أولية، أودى حادث سير وقع قبل دقائق بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء بحياة ثمانية تلاميذ. وعند حوالي الساعة العاشرة من صباح اليومnbsp;تعطلت فرامل الحافلة رقم 48 التي كانت تقل التلاميذ فاتجهت نحو الثانوية الإعدادية ابن سينا 2 بالحي المذكور. وأفاد شاهد عيان أن الاصطدام كان قويا، مرشحا أن تكون الحصيلة أكثر من ذلك. وعلمت quot;إيلافquot; أن المدرسة تشهد حاليا موجة غضب عارمة من قبل أولياء التلاميذ.

وجاء هذا الحادث المأساوي على بعد ثلاثة أيام من فاجعة حريق بمصنع للأفرشة، ذهب ضحيته 58 عاملا حاصرتهم النيران، كما شهدت مدينة الدار البيضاء قبل يومين حريقا في مصنع للزرابي لقي ثلاثة عمال حتفهم.

nbsp;


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. إلى متى؟
مواطنة - GMT الثلاثاء 29 أبريل 2008 20:56
لم تلتئم جراح محرقةنساسفة حتى فوجئنا بخبر هذا الحادث الأليم الذي أودى بحياة تلامذة أبرياء ..ماهذا يا مغاربة ؟؟؟ لانعترض على الموت لأنه قدر الله تعالى ، ولكن البشاعة التي يموت بها هؤلاء الأبرياء لابد أن تحرك المسؤولين للضرب بشدة على أيدي الفاسدين في بلدنا الحبيب .
2. لطفك يا رب
فاطمة الزهراء - GMT الأربعاء 30 أبريل 2008 10:44
توالت الحوادث المؤلمة التي حلت بمدينة الدار البيضاء. فلم نستفق بعد من فاجعة مصنع روزامور لنستيقظ على محرقة حي التشارك لنصطدم أمس بفاجعة أخرى كانت على مرآى أطفال أبرياء و لا يسعنا في هذا المصاب الجلل الا الدعاءبالرحمة لؤولائك الأبرياء ضحايا غياب الضمير ولا مسؤولية.و عزاؤنا واحد و نسأل الله اللطف و أن لا تتكرر هاته المآسي التي لا تخلف وراءها سوى آلام فكم من عائلة تشردت بعد فقدان المعيل الوحيد و كم من أطفال تيتمو و كم من شخص أصبح عالة على نفسه و أسرته و مجتمعه اتر عاهة أو عجز مستدامين و كم شخصا أصيب بمشاكل نفسية عقب ما شاهده من موت مفجع و الدي رأى ليس كمن سمع. انا له و ان اليه راجعون.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..