المنامة: اعلنت شركة MCAP اليوم ان شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ndash; ومقرها البحرين وقعت اتفاقية شراء واعادة تاجير لاربع طائرات جديدة من طراز ايرباص A320 ndash; 200. ومن المقرر ان تكون الطائرة الاولي قد سلمت فى يوليو 2011، على ان يكون تسليم بقية الطائرات فى شهر اغسطس ndash; سبتمبر ndash; اكتوبر 2011 على التوالي.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالى علق قائلا quot;نحن مسرورون جدا لاكمال هذه الصفقة المهمة مع MCAP ونامل ان تكون هذه الشراكة بداية للكثير من الاعمال القادمة فى المستقبل.

واضاف quot;ان الطائرات الاربع الجديدة مجهزة تجهيزا كاملاً باحدث انظمة الترفيه المتواجده على متن الطائرات ، والذي يساعد فى عملية دعم شركة طيران الخليج فى تقديم منتجاتها الى العملاء. وان اضافة هذه الطائرات الجديدة الى اسطول الشركة سيعزز من خفض متوسط عمر الاسطول فى الشركة من 6.2 سنة، الى 5.4 سنة، ومع هذه النسبة الجديدة سيكون لدي شركة طيران الخليج واحد من اصغر الاساطيل عمر فى المنطقةquot;.

و علق الرئيس التنفيذي لشركة MCAP السيد تاتسو ساتو قائلاً quot; يسرنا أن نعلن عن هذه الصفقة مع شركة طيران الخليج ، ونأمل أن تكون هذه الصفقة بداية لعلاقة طويلة وناجحة بين الشركتين. مع إضافة هذه الطائرات الأربع ، سيكون في مجموعتنا ما يجاوز ال 80 طائرة. نحن نعمل على زيادة اسم مجموعتنا في السوق بقوة، وانه لمن دواعي سروري انضمام شركة طيران معروفة ذات تاريخ طويل مثل طيران الخليج لدينا قائمة المستأجرين لدينا quot;.