زارت "إيلاف" كواليس مسلسل "ولي العهد" الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال مع الفنانة لوسي، حيث يجري تصوير العمل داخل استوديوهات الجابري تمهيداً للعرض الرمضاني.


القاهرة: زارات إيلاف كواليس تصوير مسلسل "ولي العهد" المقرر عرضه خلال رمضان المقبل حيث أوشك فريق عمل المسلسل على الإنتهاء من تصويره بشكلٍ كامل ليكون من أوائل الأعمال الدرامية الجاهزة بالكامل للعرض خلال شهر رمضان المقبل بفضل البداية المبكرة للتصوير ما ساعد فريق العمل على إنجاز التصوير مبكراً.

ويخوض الفنان&حمادة هلال تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى في هذا المسلسل بعد عدة تجارب سينمائية موفقة، فيما تعود من خلاله الفنانة لوسي للتليفزيون بعد غيابٍ دام&لأكثر من 3 سنوات عن الشاشة الصغيرة، ويضم فريق العمل كلاً من علا غانم، ريم البارودي، هبه مجدي، وانتصار، علماً أن تصوير العمل تم في القاهرة بين الشوارع الخارجية وبلاتوهات التصوير المختلفة فيما يعتبر بلاتوه استوديوهات الجابري هو البلاتوه الرئيسي للتصوير ويتواجد فيه قصر عائلة حماده هلال الذي سيدخل استوديوهات الصوت قريباً لتسجيل أغنية شارة العمل في غضون أيامٍ قليلة لتكون جاهزة بالتزامن مع انتهاء تصوير المسلسل المتوقعة قبل نهاية الشهر الجاري، حيث سجل فريق العمل معدلات تصوير مرتفعة خلال الأيام الماضية.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع ينشب بين أشقاء بعد وفاة والدهم، حيث يقوم الشقيق الولد الذي يقوم بدوره "هلال" في تنفيذ وصية والده التي تُغضِب شقيقاته الفتيات. ويتم تصوير المسلسل الذي كتبه محمد أبو زيد تحت إدارة المخرج محمد النقلي الذي جمعته مع الفنانة "لوسي" عدة أعمال سابقة، فيما يحرص على توفيق مواعيد التصوير بما يتوافق مع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل والذين يرتبط بعضهم بأعمال أخرى في نفس مواعيد التصوير.

وقالت الفنانة لوسي أن الدراما التليفزيونية "وحشتها"،&مشيرةً لأنها عندما قرأت سيناريو المسلسل لم تنم إلا بعد الانتهاء منه بسبب إعجابها به. وعبّرت عن سعادتها&لتعاونها مع فريق العمل الذي قدّم أفضل ما لديه أمام الشاشة.
وأضافت&أن هناك كيمياء تجمعها مع المخرج محمد النقلي، لافتة لأن الصورة التي سيشاهدها الجمهور في المسلسل مختلفة عن أي عمل اخر.

بدوره قال "هلال" أن فكرة&المسلسل موجودة منذ 3 سنوات تقريباً مشيراً لأنه كان يخشى الدراما التليفزيونية بسبب التواجد يومياً لمدة شهر في موسم درامي صعب خلال السباق الرمضاني. وأضاف أن النص مليء بالأحداث الدرامية الشيقة البعيدة عن الإبتزال، لافتاً&لأن المسلسل سيضم عدداً من الأغاني من بينها أغنية ستكون ضمن أحداث الحلقة الأولى.

بدورها تشير علا غانم إلى أن دورها كشقيقة لحمادة هلال سيكون مفاجأة للجمهور، حيث أنها&تقدم شخصية مختلفة عنها بشكل كامل، مؤكدة على أنها تراهن على هذا العمل في السباق الرمضاني بقوة بفضل الموضوع المميز والمعالجة الشيقة التي كُتِب&بها.


&