شُوهِدَت الممثلة الأميركية "إيما ستون" مع حبيبها السابق الممثل البريطاني "أندرو غارفيلد"، عماً أنها&المرةِ الأولى لظهورهما معاً بعد انفصالهما.


إيما ستون وأندرو غارفيلد يتسوقان معاً

&& القاهرة: شُوهِدَت الممثلة الأميركية "إيما ستون" مع حبيبها السابق الممثل البريطاني "أندرو غارفيلد" يوم السبت الماضي 23 مايو(أيار)، فيما تُعد هذه المرة الأولى لظهورهما معاً بعد انفصالهما. وقد التقط المصورون "ستون" البالغة من العمر 26 عاماً مع حبيبها السابق "غارفيلد" البالغ من العمر 31 عاماً أثناء خروجهما من متجر& Ralph's بمإلىبو كإلىفورنيا، حيث كانا&يحملان أكياس البقالة التي اشتروها، فيما ارتديا ملابس غير رسمية وسارا جنباً إلى جنب.

يُذكر أن "غارفيلد" قد عاد لتوه من رحلة عمل إلى تايوان حيث كان يصوّر مسلسله القادم مع المخرج الأميركي "مارتن سكورسيزي" بعنوان "Silence". فيما ظهرت "ستون" أثناء الفترة التي انفصل فيها الثنائي وهي تحمل حقيبة بنية اللون حُفِرَ عليها اسمه "أندرو غارفيلد"، وذلك أثناء زيارتها الأخيرة لديزني لاند مع شقيقها سبنسر في 27 مارس(آذار) الماضي.

هذا وكانت مصادر& Us weekly قد أكدت في مارس(آذار) الماضي أن هذا الثنائي يعيش فترة استراحة مؤقتة وليس انفصالاً نهائياً بعد علاقةٍ استمرت ثلاث سنوات، وتحدثت أنهما كانا يعانيان الكثير بعد مواعدتهما التي استمرت لثلاث سنوات، إلا أنهما منشغلان جداً ولا يستطيعان أن يتقابلا كثيراً بسبب طبيعة عملهما. والجدير بالذكر هو أن هذا اللقاء&ليس الأول لهما، فقد التقيا في وقتٍ سابق هذا الأسبوع وتناولا الفطائر وشُوهِدا متشابكي الأيدي في مزرعة بـ"مإلىبو".

&

&