: آخر تحديث

ماريا نالبنديان تحييّ علم أرمينيا في ذكرى استقلالها

إحتفلت الفنانة ماريا نالبنديان بعيد إستقلال بلدها أرمينيا على طريقتها الخاصة، وذلك عبر صور نشرتها من تراثها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".


   بيروت: هنأت الفنانة ماريا نالبنديان ذات الأصول الأرمينية بلدها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" بطريقتها الخاصة. وقدمت التحية لعلم أرمينيا بعيد استقلالها الذي حلّ أمس بتاريخ ٢٨ مايو(أيار) الجاري. ووجهت  الشكر للصحافه المصرية و العربية لاهتمامها بمتابعه أخبار أحتفال الشعب الأرمني باستقلال بلاده .

والجدير بالذكر هو أنها كانت قد أطلقت ألبومها الأول الكامل باللغة الأرمينية بعنوان "حلم" ومعناه بالأرمينيه Mi Eraz في شهر فبراير(شباط) الماضي. و ضمّ أغنية وطنية بعنوان " إنهضوا أيها الأرمن" و لفظها بالأرمينية
Elek Hayer والتي تدعو من خلالها الأرمن في كل أنحاء العالم للتوحد والتضامن.



فيما يلي رابط الأغنية:


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عاشت ارمينيا
وشكرا لماريا نالبانديان - GMT الجمعة 29 مايو 2015 13:49
عاشت ارمينيا وعاشت جمهورية ارمينيا الاولى وشكرا لماريا نالبانديان لاغانيها الحلوة وسنرجع اراضي جمهورية ارمينيا الديمقراطية والدي احتلها التحالف الشيوعي/التركي الكمالي وسنحرر ارمينيا الغربية وكيليكيا الارمنية المحتلتين من قبل تركيا وسنحرر ناخيتجيفان المحتلة وكافي الاراضي الارمنية المحتلة من قبل تتار ادربيجان والموت لاعداء الارمن


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه