: آخر تحديث
تزوجتا من أنجين هليبري وبوراك سيشار

بيزا شكرجي وخديجة شنديل إلى القفص الذهبي

شهد المجتمع الفني التركي في اليومين السابقين زفاف الثنائيين "بيزا شكرجي وأنجين هيليبري" و"خديجة شنديل وبوراك سيشار" وذلك في حفلين منفصلين متتاليين على يومين.


   القاهرة: شهد المجتمع الفني التركي في اليومين السابقين زفاف الثنائيين "بيزا شكرجي وأنجين هيليبري" و"خديجة شنديل وبوراك سيشار" وذلك في حفلين منفصلين متتاليين على يومين، فقد تزوج "هليبري وشكرجي" في حفل زفاف مذهل أول أمس أقيم في قصر حليم باشا حسبما ذكر موقع Milliyet التركي. وحضره عدد كبير من النجوم الذين تربطهم علاقة صداقة بالعروسين، ومنهم الممثل التركي "خالد أرغنش" وزوجته الممثلة "برجوزار كوريل" "أوكان ياليبك"، الممثلة "بيرين سات" وزوجها مغني البوب "كينان دوغلو" والممثل"أنجين التان"، علماً أن علاقة هذا الثنائي قد بدأت منذ عامين منذ عملهما معاً في مسلسل "إنتقام".

شنديل وسيشار:
من جهةٍ أخرى، إحتفلت أمس الممثلة التركية "خديجة شنديل" بزفافها علي حبيبها الممثل التركي "بوراك سيشار" في فندق "فور سيزون" في مدينة اسطنبول بحضور عدد كبير من النجوم الأتراك ومنهم "سلمى أرغنش"، "بيلين كاراهان"، "كيفانج تاتيلتوغ"، "ميرفي بلغور" فيما قد انضم للحفل "خالد ارغنش" وزوجته "برجوزار كوريل" وابنهما علي، "أركان بيتكايا"، "أوزغان دنينز" وزوجته، "أنجين أوزتورك" و"نور فتاح أوغلو" وقد استمر الحفل منذ الظهيرة حتى المساء حسبما ذكر موقع trendus التركي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه