: آخر تحديث

إيهاب توفيق يطرح "قاعدلك فاضيلك"

طرح الفنان إيهاب توفيق أغنيته الجديدة "قاعدلك فاضيلك" عبر "YouTube" والمحطات الإذاعية أمس، علماً بأنه قدمها للجمهور مسبقاً في حفلٍ غنائي كبير أحياه الشهر الماضي.


القاهرة: أطلق الفنان إيهاب توفيق أغنيته المصوّرة الجديدة "قاعدلك فاضيلك" ضمن الحملة الدعائية التي يروِّج بها لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل. علماً أنه قدّمها للمرةِ الأولى خلال حفلٍ كبير قام بإحيائه في أحد المراكز التجارية الكبرى في الشهر الماضي بحضور الآلاف من جمهوره، فيما وزعت الأغنية للإذاعات المختلفة. وهي من كلمات "أحمد شتا وألحان وليد منير، وتوزيع أحمد عادل.

هذا واستعان "توفيق" بتفاعل الجمهور معه خلال تقديمه للأغنية على المسرح، فقام باستخدام المشاهد المصوّرة من الحفل بإصدار الكليب الخاص بها، فيما أشرف على المونتاج المخرج الشاب ماريو مجدي.

يُذكر أن مطلع الأغنية يقول: "قاعدلك فاضيلك .. مصمم آجيلك، تكمل جميلك .. تسلم وترمى السلام، تضيع دقيقة .. هاقوم حريقة، وأسرع طريقة .. تقرب هايحلى الكلام"

فيما يلي رابط الأغنية عبر YouTube: 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه