: آخر تحديث
بعد منعهم من دخول حفلها بأعلام قوس قزح

نانسي عجرم تُغضِب المثليين في السويد

"إيلاف" من بيروت: شن مثليو الجنس في السويد حملةً على الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم بعد منعهم من الدخول إلى حفلها وهم يحملون أعلامهم الخاصة بألوان قوس قزح. حيث صادف حفلها  يوم الجمعة 17 أغسطس في "أسبوع الفخر" الذي تقام فيه أكبر الإحتفالات الداعمة للمثليين في السويد.
 

وفي التفاصيل، لقد استبق مدير أعمالها جيجي لامارا الحدث طالباً من منظمي مهرجان يوتبوري الثقافي منع دخول أعلام قوس قزح إلى الحفل بشكلٍ نهائي. الأمر الذي أثار حفيظة المثليين وداعميهم رغم التشجيع والتأييد لهذه الخطوة من الكثيرين.
 



في هذا السياق، طالب منظمو المهرجان وسائل الإعلام بعدم تضخيم الأمر. حيث علق تاسو ستافيليديس،  موضحاً أن الأمر لا يتعدى كونه سوء تفاهم. حيث كان يجب إبلاغ مكتب مدير أعمال الفنانة اللبنانية بأن حفلها سيتزامن مع مهرجان Euro pride في يوبتوري، والذي بدأ الثلاثاء الماضي في 14 أغسطس. إلا أن "عجرم" تجاهلت الأمر، ولم تعلّق على هذه المواقف لا عبر وسائل الإعلام، ولا عبر صفحاتها على مواقع التواصلن بل اكتفت بمشاركة صور من حفلها الحاشد الذي حضره ما يزيد عن 90 ألفاً من العرب والأجانب في السويد. إلا أنها على ما يبدو ردت بطريقةٍ غير مياشرة وبعبارة ذكية أكدت فيها عدم التمييز بين الحاضرين لحفلها من مثليين وغير مثليين. حيث كتبت معلقة على صورتها أمام الجمهور: "أحبكم جميعاً".
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"إيلاف" تواكب حفل العرض الأول لفيلم "كفرناحوم" لنادين لبكي في بيروت
المزيد..
في ترفيه