: آخر تحديث

وعد البحري تحتفل بإطلاق "فرحتي بيك"

"إيلاف" من القاهرة: إحتفلت الفنانة وعد البحري أمس بإطلاق ألبومها الجديد "فرحتي بيك" داخل مقر شركة مزيكا الموزعة للألبوم. حيث أُقيم مؤتمراً صحافياً مصغراً جمعها مع صنّاع الألبوم الجديد الذين قطعوا معها قالب الحلوة والتقطوا الصور التذكارية احتفالاً بصدور الألبوم بالأسواق بعد تحضيراتٍ استمرت لنحو عامين. فيما كان برفقتها زوجها منتج الألبوم أحمد البنا الذي حرصت على توجيه الشكر له معربةً عن سعادتها بالدعم الذي يقدّمه لها، بالرغم من صعوبات العمل واستمرارها بتسجيل الألبوم لفتراتٍ طويلة.
وخلال المؤتمر كشفت أنها استمعت لنحو 80 أغنية جديدة خلال فترة التحضير للألبوم، واختارت منهم نحو 30 أغنية في المرحلة الأولى، قبل أن تستقر على الأغاني العشرة التي تضمنها. مشيرةً إلى أنها حرصت على توجيه دعوة للتفاؤل والفرح للجمهور العربي الذي تراه بأمس الحاجة للفرح.
وأشارت إلى أن تأجيل طرح الألبوم كان بسبب انتظار الوقت المناسب، وهو ما تحقق خلال الصيف الحالي بعد انتهاء مباريات كأس العالم.
هذا وأكدت أنها لم تقم باختيار الأغنية التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بعد، في انتظار اطلاعها انطباعات الجمهور ورأي المستمعين في الأغنية التي يرغبون بمشاهدتها مصورة من الألبوم الجديد.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..