إختار لكم شيف "إيلاف" وصفة شهية لتحضير كعكات صغيرة من المعجنات الشهية التي تناسب صناديق زاد المدرسة لغداء لأطفال والنزهات.

المعجنات الشهية *المكونات: - 1 ورقة من المعجنات المنفوخة(Puff pastry)، مقطعة إلى 12 قطعة صغيرة لتناسب عدد الحفرات بالصينية ذات القوالب المخصصة للفرن - 1 حزمة من لحم الخنزير أو الحبش المقدد - 250 جرام من شرائح الفطر - زيت الزيتون للقلي - 5 حبات من الطماطم الكرزية مقطعة لشرائح كبيرة - 3 بيضات ونبذة من الحليب المخفوق - الملح والفلفل حسب الذوق - اختياري: القليل من شرائح الجبن الماعز 
*طريقة التحضير: - وزعوا قطع العجين في قوالب صينية الفرن. إحفروا بعض الثقوب بواسطة شوكة في المعجنات. - إقلوا شرائح لحم الخنزير أو الحبش المقدد مع بعض زيت الزيتون ويضاف الفطر. استمروا بالقلي. ثم اتركوهم ليبردوا بينما تخبزون المعجنات في الفرن على حرارة 210C لمدة 10 دقيقة تقريبا أو حتى يصبِح لونها ذهبياً. - إبسطوا سطح المعجنات في القوالب لإفساح المجال لإضافة الحشوة المبردة. ثم أضيفوا إثنين من شرائح الطماطم(البندورة) على القمة وصب خليط البيض والحليب فوقهم. - أعيدوا القوالب المحشوة إلى الفرن على 201C لمدة 10 دقيقة أو نحو ذلك حتى النضوج. - إستمتعوا بطعمهم مع سلطة أو الجبن. - إنها تناسب صناديق الزاد لغداء الأطفال في المدرسة. وأيضاً وجبة شهية ومغذية للنزهات. #المزيد من الوصفات على وسم #مذاقات_إيلاف على "تويتر"