إيلاف: تحولت العارضات المشاركات في عرض أزياء ربيع 2019 للمصممة ريبيكا دي رافينيل، الذي أقيم &على سطح فندق Gramercy Park بنيويورك، إلى أسطول من الفتيات الفرنسيات الهادئات بمساعدة قطع ملابس ذات طبيعة استوائية مرحة وأحمر شفاه قرمزي اللون يوصف بأنه من النوع الذي يعني بتغيير الحالة المزاجية.

وتلك الشخصية المحبة لفرنسا التي برزت في قطع التشكيلة التي قدمتها ريبيكا هي شخصية استطاعت المصممة أن تقدمها بفضل نشأتها التي قضتها بين شواطئ جزر الباهاما وشوارع باريس. ولهذا، لم يكن مستغرباً أن تستعين ريبيكا بصالون التجميل Chantecaille، الذي أسسته سيلفي شنتكيل وبناتها، لتجهيز العارضات بسلاسة.

وعلَّقت على ذلك فنانة الماكياج الرئيسية بالصالون، ليزي بيلاسانو، بقولها "الطلة التي أردنا إظهار العارضات بها هي طلة فضفاضة ذات طبقات". ونوهت ليزي كذلك إلى أنها تضع أحمر الشفاه الذي يحددها ويجعلها تبدو ممتلئة باستخدام أطراف أصابعها فقط، وأنها تستعين بدرجات لونية متفاوتة بدءً من الأحمر الفاتح مروراً بالأحمر الداكن وانتهاءً بالدرجات الملطخة بلون النبيذ، بما يتناسب مع كل فتاة.
ووسط ذلك العرض، لفتت إحدى الآنسات الأنظار إليها، وهي عارضة شابة تدعى ناتاليا كاستيلار كالفاني، حيث ظهرت بفستان مكشوف الكتفين مصنوع من الدانتيل عاجي اللون وقبعة من القش عريضة الحواف، وعززت جمالها بوضع أحمر شفاه قرمزي اللون، جاء متوافقاً بشكل مخصوص مع أقراط chandelier المطرزة باللون الأحمر، ليبدو من الواضح أن موضة مطابقة لون أحمر الشفاه ولون الأقراط هي الموضة التي يتوقع أن تكون حاضرة بقوة في كل مكان لموسم ربيع 2019.


أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن مجلة "فوغ"، الرابط الأصلي أدناه :
https://www.vogue.com/article/rebecca-de-ravenel-new-york-fashion-week-spring-earrings-red-lipstick-chantecaille