وجه النجم السابق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، خوان سباستيان فيرون، تحذيرًا لمسؤولي منتخب بلاده، بسبب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.&

وقال فيرون، في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "لقد حان الوقت للعمل على بناء فريق قوي على المستوى الجماعي للمنتخب الأرجنتيني، وإذا كان ليو يريد أن يكون جزءًا من المنتخب الوطني، فيجب إشراكه شيئًا فشيئًا".

وأضاف اللاعب السابق لنادي انتر ميلان الإيطالي: "يجب علينا أن نضع قاعدة لبناء فريق، دون المبالغة في الاعتماد على لاعب واحد يمكنه أن ينقذنا ، علينا أن نشاهد كيف نجحت المنتخبات الأخرى في &مونديال روسيا عن طريق اللعب الجماعي".

ورشح فيرون مواطنه ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتوتنهام ودييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، من أجل تولي منصب المدير الفني لمنتخب الأرجنتين.

يُشار أنّ اتحاد الكرة الأرجنتيني قد أوكل إلى مدربي منتخب دون 20 عاما ليونيل سكالوني وبابلو أيمار مهمة الإشراف على المنتخب الأرجنتيني الأول بانتظار إيجاد خلف خورخي سامباولي.

وكشف رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا أن "المباريات الودية التي ستقام من الآن وحتى نهاية العام ستكون بإشراف سكالوني وأيمار"، مضيفا "نحن نبحث عن مشروع. سنأخذ الوقت اللازم للقيام بالخيار الجيد".

وقرر الاتحاد الأرجنتيني &لكرة القدم في منتصف يوليو الماضي إقالة سامباولي من منصبه على خلفية المشاركة المخيبة للآمال في مونديال روسيا حيث عانى "أبناء التانغو" الأمرين للتأهل عن مجموعته، ثم انتهى مشواره في ثمن النهائي على يد فرنسا (3-4) التي توجت لاحقا باللقب.
&