أعلنت قناة بيراميدز التلفزيونية انسحاب مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ من الاستثمار الرياضي في مصر نهائيا.

وذكرت القناة أن تركي ال الشيخ تعهد بتوفير عقود احترافية للاعبي الفريق، فضلا عن الحفاظ على أوضاع العاملين بالقناة والالتزام بكافة حقوقهم.

وغرد حساب القناة في تويتر: "عاجل ورسمياً معالي المستشار تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر وسيجلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بالقناة".

وذكرت القناة في تغريدة أخرى أن نادي بيراميدز "سيبقى تحت تصرف الثلاثي حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن".

وكان تركي آل الشيخ كتب في حسابه في "فيسبوك": أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟".

من جهته طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من تركي آل الشيخ الاستمرار بشكل طبيعي في مصر واستكمال الاستثمارات والتراجع عن فكرة الرحيل، وقال في تصريحات لقناة بيراميدز: "تركي آل الشيخ أخبرني بأنه سيبيع بعض لاعبي بيراميدز، وسيعطي الزمالك بعض من اللاعبين كهدية وسيرحل وأنا لا أريده أن يفعل ذلك".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة بيراميدز "لا أريد أي لاعب من بيراميدز، بل أريد بقائك يا تركي آل الشيخ في مصر. من فضلك لا ترحل ولا تلتفت لأي صغار".

كما وجه أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر، رسالة إلى تركي آل الشيخ، مطالبا إياه بالاستمرار بشكل طبيعي في مصر، وقال: "أرغب في توجيه رسالة إلى تركي آل الشيخ لأخبره بأننا جميعا نقف بجانبه".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة بيراميدز في رسالته لـ تركي آل الشيخ "نحن نقف بجانبك ولن نتركك أبدا. نريد استكمال التجربة"، مشيرا إلى أن الاستثمار الذي حدث في مصر، لا يجب أن ينتهي بهذه السهولة.
&