1. لعبة (خامنئية) ذكية للضغط على روحاني والكونغرس

    عودة أحمدي نجاد مسرحية لانتزاع أرصدة "نووية"

    عبد الاله مجيد مؤشرات كثيرة في إيران بدأت أخيرًا تتنبأ بعودة أحمدي نجاد إلى سدة الرئاسة، متمثلة في حملات إعادة تسويق له، عبر تنظيم زيارات شعبية إلى بيته، من قبل بسطاء مصوّرين إياه "حلّال مشاكل الفقراء"، إلا أن محللين يرجّحون أن تكون هذه مسرحية يخرجها خامنئي وهدفها التوصل إلى حلول "وسط" في الاتفاق النووي.

  2. قائمة جديدة ومحدثة من المؤسسات المخالفة في لبنان

    وائل أبو فاعور: الأمن الغذائي مستمر

    إيلاف- متابعة أعلن وائل أبو فاعور لائحة جديدة من المؤسسات الغذائية المخالفة، مؤكدًا استمرار وزارة الصحة في ملف الأمن الغذائي، من دون تعب ولا تدخلات سياسية.

  3. أشعلت مواقع التواصل وتحدثت عنها صحف عالمية

    مطاعم في السعودية تمنع دخول النساء درءاً لمعاكسات الذكور!

    حسن حاميدوي أقدمت مجموعة من "المطاعم" المنتشرة في عدد من المدن السعودية على تعليق لوحات إرشادية أمام بوابتها تفيد بعدم إمكانية دخول النساء نهائياً، أو بإلزامها إحضار محرم لتتمكن من الدخول، بسبب حدوث معاكسات تعكر صفو البيع والشراء، بحسب القائمين على تلك المطاعم.

  4. 1
    مؤشر جديد على وجود خلافات بين الحليفين بشأن الملف

    أردوغان يندد بـ "الوقاحة" الأميركية في الأزمة السورية

    قدم الرئيس التركي دليلُا جديدًا على وجود خلافات مع الولايات المتحدة الأميركية حول الملف السوري حين ندد بـ "وقاحة" واشنطن قائلًا إن المطالب التي وجهتها إلى تركيا في مجال محاربة داعش لا متناهية.

  5. العلاقة مع واشنطن ممتازة لكن تحتمل التباين

    الأمير متعب يأمل تسريع المصالحة بين مصر وقطر

    إيلاف- متابعة أمل الأمير متعب بن عبدالله تسريع وتيرة المصالحة بين مصر وقطر، لأن لا خلافات جوهرية بينهما، ودعا إلى إزاحة النظام السوري ووقف التدخل الإيراني في شؤون دول المنطقة.

  6. 18
    عقود من النجومية والشهرة العالمية

    ... ورحلت الشحرورة صباح

    إيلاف- متابعة فقد لبنان اليوم الشحرورة صباح، سفيرته إلى المسارح العالمية، التي وافتها المنية عن 87 عامًا، تاركة إرثًا فنيًا كبيرًا.

  7. 1
    اتهمتهم كذلك بحرق كنائس والاعتداء على المسيحيين

    "تقصي حقائق 30 يونيو": الإخوان والشرطة قتلا ضحايا "رابعة"

    صبري عبد الحفيظ انتهت لجنة تقصي الحقائق في أحداث التي 30 يونيو/ حزيران 2013، وما تلاها في مصر من إعداد تقريرها، وقدمته إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأدانت اللجنة في التقرير قوات الشرطة المصرية وجماعة الإخوان المسلمين معًا في أحداث فضّ اعتصام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في ميداني رابعة العدولة ونهضة مصر.

  8. حفاظًا على تنافسية الإمارة

    دبي تسعى إلى ضبط ارتفاع أسعار العقارات

    إيلاف- متابعة تسعى دبي إلى وضع ضوابط لأسعار العقارات والأراضي ضمن مستويات مقبولة، تضمن تعزيز النمو المستدام في القطاع العقاري، والتزام الأسعار ارتفاعات واقعية، تضمن استمرار تنافسية الإمارة.

  9. 4
    انتقد ضعف المساعدات للنازحين

    الجبوري: نسعى لتطويق أزمة إعدام العلواني درءًا للفتنة

    أسامة مهدي كشف رئيس البرلمان العراقي اليوم عن جهود يبذلها لتطويق أزمة حكم إعدام النائب السني أحمد العلواني، وإنقاذ البلاد من فتنة داخلية خطيرة. وانتقد بشدة الجهود الداخلية والدولية لمساعدة النازحين، وقال إنها أقل من المطلوب، مؤكدًا أن استجواب البرلمان للمطلك مازال قائمًا، وداعيًا إلى ردع مجاميع مسلحة تقوم باختطاف وقتل المواطنين.

  10. مباحثات حثيثة قبل قمة أوبك الخميس

    إجتماع سعودي فنزويلي مكسيكي روسي... بلا نتيجة

    حيان الهاجري لم تسفر الاجتماعات السعودية الفنزويلية المكسيكية بحضور روسي إلى بلورة اتفاق ما قبل قمة أوبك الخميس في فيينا، التي تنعقد في ظل تراجع سعر برميل النفط إلى ما دون 80 دولارًا.

  11. 5
    البيشمركة تحبط هجومًا للتنظيم على سد الموصل

    داعش يهاجم الرمادي بألف مقاتل من ثلاثة محاور

    أسامة مهدي تصدت القوات الأمنية العراقية ورجال العشائر في محافظة الأنبار الغربية صباح اليوم لأضخم هجوم مسلح لتنظيم "داعش" على مدينة الرمادي ضم ألف مقاتل.. فيما استطاعت قوات البيشمركة إحباط هجوم للتنظيم على سد الموصل الشمالي.

  12. روحاني امتدح كفاءة محمد فرهادي

    خامس مرشح لوزارة العلوم يحوز ثقة البرلمان الإيراني

    نصر المجالي حصل خامس مرشح للرئيس الإيراني لتولي حقيبة العلوم والابحاث والتكنولوجيا محمد فرهادي على ثقة مجلس الشورى الاسلامي خلال اجتماعه الاربعاء.

  13. 1
    لقاء بوتين وارد وتسوية الأزمة السورية على الأجندة

    المعلم يحادث لافروف في سوتشي الأربعاء

    نصر المجالي يبدأ وزير الخارجية السوري وليد المعلم، الأربعاء، زيارة الى روسيا محتمل أن يلتقي خلالها مع الرئيس فلاديمير بوتين، كما سيجري محادثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف.

  14. 5
    عشر غارات بالقرب من مراكز لتنظيم داعش

    95 قتيلاً في غارات النظام السوري على الرقة

    ارتفع عدد قتلى الغارات التي شنتها طائرات النظام السوري على مدينة الرقة الشمالية الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش امس الثلاثاء الى 95 شخصًا معظمهم من المدنيين، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الاربعاء.

  15. لو اختيرت لكانت أول امرأة تقود أحد أقوى جيوش العالم

    ميشال فلورني سحبت ترشيحها لخلافة هيغل

    إيلاف- متابعة انسحبت ميشال فلورني، المرشحة الأوفر حظًا لخلافة وزير الدفاع الأميركي تشاك هيغل من السباق لهذا المنصب لأسباب "عائلية".

  16. 3
    في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

    العراقيات يطالبن بتشريعات تحميهن وتضمن حقوقهن

    عبدالجبار العتابي تشكو المرأة العراقية من العنف وعدم منحها حقوقها بما يجعلها متوازية مع الرجل في وضع القرار، وما زالت تطالب بتشريع قانون يكفل لها حقوقها، ويحميها ويصون كرامتها ويقرّ حقها في العمل بجميع الاماكن دون تعقيد.

لعبة (خامنئية) ذكية للضغط على روحاني والكونغرس

عودة أحمدي نجاد مسرحية لانتزاع أرصدة "نووية"

عبد الاله مجيد مؤشرات كثيرة في إيران بدأت أخيرًا تتنبأ بعودة أحمدي نجاد إلى سدة الرئاسة، متمثلة في حملات إعادة تسويق له، عبر تنظيم زيارات شعبية إلى بيته، من قبل بسطاء مصوّرين إياه "حلّال مشاكل الفقراء"، إلا أن محللين يرجّحون أن تكون هذه مسرحية يخرجها خامنئي وهدفها التوصل إلى حلول "وسط" في الاتفاق النووي.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نيشان لإيلاف: إطلالتي عبر تلفزيون "المنار" واردة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر