1. كيري يتحدث عن بضع خطوات من التقدم باتجاه التهدئة

    العاهل السعودي يبحث مع بان كي مون الوضع في غزة

    في خضم التطورات التي يشهدها قطاع غزة، عقد العاهل السعودي محادثات مع الامين العام للأمم المتحدة تناولت الملف الفلسطيني ومجمل التطورات الاقليمية والدولية.

  2. سفير إسرائيل لدى ألمانيا يخشى العودة إلى أيام هتلر

    اليهود مذعورون من تفشي معاداة السامية في أوروبا كافة

    أشرف أبو جلالة حذر قادة دينيون وسياسيون من تعرض المواطنين اليهود للهجوم والاعتداء في شوارع ألمانيا وكأن البلاد قد عادت مرة أخرى إلى الحقبة النازية. وتسببت أعمال العنف بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية حماس داخل قطاع غزة في حدوث تصاعد مزعج في مشاعر معاداة السامية داخل القارة الأوروبية خلال الأيام القليلة الماضية.

  3. أزهري شغل رئاسة أول برلمان عراقي بعد 2003

    الاكراد يرشحون فؤاد معصوم رئيسا لجمهورية العراق

    أسامة مهدي علمت "ايلاف" أن نواب التحالف الكردستاني قد صوتوا لصالح فؤاد معصوم القيادي في حزب طالباني مرشحا لرئاسة العراق على حساب برهم صالح الذي خسر التصويت حيث سيعرض اسمه على البرلمان للتصويت عليه غدا الخميس.

  4. الأزمة السورية فرّقت طهران وأنقرة والمصالح جمعتهما

    إيران تعوّل على التعاون الاقتصادي التركي لكسر عزلتها

    عبد الاله مجيد تراهن إيران على التعاون الاقتصادي والتجاري مع تركيا لكسر عزلتها الدولية التي فرضها عليها الملف النووي، خصوصًا بعد زيارة روحاني إلى أنقرة، وتعهد الرئيسان التركي والإيراني بزيادة التجارة الثنائية بينهما إلى 30 مليار دولار بحلول العام المقبل تجسيدًا لنوايا صادقة بإعادة العلاقات كما كانت قبل الأزمة السورية والربيع العربي.

  5. 5
    بعد مقتل 22 عسكرياً بهجوم إرهابي

    خاص "إيلاف": السيسي يقيل مسؤولين بالجيش المصري

    صبري عبد الحفيظ حصلت"إيلاف" على معلومات خاصة تفيد بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أقال عدداً من المسؤولين العسكريين، على خلفية مقتل 22 عسكرياً في هجوم إرهابي يوم السبت 19 يوليو/ تموز الجاري.

  6. في تأكيد جديد على تغلغل التنظيم في مواقع الانرنت

    نساء "داعش" يتواجدون في "الحياة الثانية" لتجميل صورة تنظيمهم

    أم قتادة و أم مجاهد، وغيرهن، أسماء عناصر نسائية تنتمي إلى "داعش"، تواجدوا بكثافة داخل تجمعات "سكند لايف" الافتراضي الشهير، وذلك بهدف تجميل صورة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.

  7. 5
    تتكون من آلاف كرات النار الصغيرة

    أول إنسان يدق بوابة الجحيم

    مروان شلالا المستكشف الكندي جوروج كورونيس هو أول إنسان ينزل الحفرة النارية المسماة بوابة الجحيم ليكتشف أنها تتكون من آلاف كرات النار الصغيرة.

  8. 16
    غير مجانية روّادها من المجاهدين الأجانب

    الدولة الإسلامية تنظم رحلات سياحية بين سوريا والعراق

    يسيّر تنظيم الدولة الاسلامية رحلات سياحية في مناطق سيطرته في سوريا والعراق، وهي غير مجانية، غالبية روادها من "المجاهدين" الأجانب.

  9. 11
    الأكراد يهددون بترك العملية السياسية ويقرون قانون الاستفتاء

    المحكمة العليا تمهد لتكليف المالكي بتشكيل الحكومة الجديدة

    أسامة مهدي فيما مهدت المحكمة الاتحادية العراقية العليا اليوم لتكليف المالكي بتشكيل الحكومة الجديدة في ولاية ثالثة فقد هدد الأكراد بترك العملية السياسية اذا تم انتخاب رئيس للبلاد غدًا من غير مكونهم.

  10. هولاند ينفي شائعة زواجه القريب

    لا سيدة أولى في الاليزيه!

    لميس فرحات دحض فرانسوا هولاند الشائعات عن زواجه الوشيك من جولي غاييه، التي تصدرت علاقتها السرية بالرئيس عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم في كانون الثاني (يناير) الماضي.

  11. الأردن تقدم بمشروع قرار لوقف إطلاق النار

    عبدالله الثاني يدعو لوقف العدوان على غزة فورًا

    نصر المجالي دعا العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى وقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة محذرًا من تداعيات العدوان الكارثية على المنطقة.

  12. 1
    4 سناتورات يعبرون عن قلقهم لانهيار الأمن العراقي

    دعوات داخلية لأوباما لنقل المعارضين الإيرانيين من العراق لبلاده

    أسامة مهدي انتقدت 35 شخصية أميركية مهمة الرئيس باراك أوباما لعدم ايفائه بوعوده في حماية المعارضين الإيرانيين في العراق وطالبته بالموافقة على قرار يناقشه الكونغرس الأميركي حاليا لنقلهم إلى الولايات المتحدة.

  13. بانتظار تسلم البرلمان الجديد مهامه

    حرائق حول مطار طرابلس والنفير العام في بنغازي

    تستمر المعارك حول مطار طرابلس وفي بنغازي، إذ حدد المؤتمر الوطني العام 4 آب (اغسطس) موعدًا لتسليم السلطة إلى البرلمان الجديد.

  14. 6
    بعد مجزرة الجنود في جبل الشعانبي

    تونس تبدأ حملتها على الإرهاب بإغلاق مساجد وقنوات دينيّة

    مجدي الورفلي شددت السلطات التونسية حملتها ضد الإرهاب، بعد مقتل الجنود الخمسة عشر في جبل الشعانبي، وقامت باعتقال عشرات السلفيين وأغلقت مساجد يسيطرون عليها، وعلقت عمل العشرات من الجمعيات الدينية والخيرية التي يشتبه في تمويلها للجماعات المتطرفة.

  15. 1
    حماس اعتبرته انتصارًا كبيرًا

    شركات طيران أجنبية تستمر بتعليق رحلاتها إلى اسرائيل

    أعلنت شركة النقل الجوي الألمانية استمرار تعليق رحلاتها إلى اسرائيل لـ 24 ساعة إضافية، في وقت قال كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات ان القيادة الفلسطينية طلبت رسميا آلية رقابة وتدقيق لاي اتفاق بشأن غزة.

  16. بعد ستة أيام من إسقاط الطائرة الماليزية

    مسلحون يسقطون مقاتلتين أوكرانيتين فوق دونيتسك

    أعلنت السلطات في أوكرانيا الأربعاء، عن إسقاط المسلحين الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق البلاد طائرتين تابعتين لسلاح الجو الأوكراني.

كيري يتحدث عن بضع خطوات من التقدم باتجاه التهدئة

العاهل السعودي يبحث مع بان كي مون الوضع في غزة

في خضم التطورات التي يشهدها قطاع غزة، عقد العاهل السعودي محادثات مع الامين العام للأمم المتحدة تناولت الملف الفلسطيني ومجمل التطورات الاقليمية والدولية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

وسام حنّا لإيلاف: سأواجه الإعاقة وسأصبح من ذوي الإحتياجات الخاصّة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر