1. في محاولة لقطع الطريق على الروس

    الائتلاف السوري يطلق مبادرة الحوار التشاوري الوطني

    بهية مارديني أطلق الائتلاف السوري المعارض مبادرته للحوار التشاوري الوطني، محاولًا قطع الطريق على المبادرة الروسية لحوار تنتقي أفراده بنفسها.

  2. بالرغم من كثرة العوامل الاقتصادية

    قراء "إيلاف": السياسة وراء تراجع أسعار النفط

    مروان شلالا يقف العديد من العوامل الاقتصادية وراء تراجع أسعار النفط عالميًا، لكن 85 بالمئة من قراء "إيلاف" يتغاضون عنها، ليرموا باللائمة على "المؤامرة" السياسية.

  3. بعد فضح الهجوم على سوني

    كوريا الشمالية تهدد بنسف البيت الأبيض!

    أشرف أبو جلالة تقول كوريا الشمالية إنها تملك أدلة واضحة على أنّ الحكومة الأميركية خططت لعمليات القرصنة ضد "سوني" بهدف شن دعاية سلبية ضد بيونغ يانغ مهددة بنسف البيت البيت الأبيض.

  4. اللقب الأول لفريق الجنوب منذ عام 1990

    ركلات الترجيح الماراتونية تتوج نابولي بكأس السوبر

    عاد نابولي بطل الكأس من قطر بلقبه الاول في مسابقة الكأس السوبر الايطالية منذ 1990 وذلك بفوزه على يوفنتوس بطل الدوري بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

  5. 136
    إقناع المسيحيين بالبقاء في أرضهم صعب

    رئيس أساقفة الموصل يستغرب موقف الأزهر الفاتر من داعش

    ليال بشارة اعترف رئيس أساقفة الموصل للكلدان في مقابلة أجرتها معه "إيلاف" بأن تواطؤ أهل الموصل اسهم في إسقاطها بسرعة، وبأن إقناع المسيحيين بالتشبث بأرضهم مسألة صعبة إن لم تكن مستحيلة، بعد الذي جرى في العراق.

  6. حضّ على نسيان الانقسامات التي سادت الحملة الانتخابية

    السبسي: سأكون رئيسا لكل التونسيين!

    تعهد الرئيس التونسي المنتخب الباجي قائد السبسي مساء الاثنين بان يكون "رئيسا لكل التونسيين" داعيا مواطنيه الى نسيان انقسامات فترة الحملة الانتخابية.

  7. 1
    100 امرأة وفتاة من سوريا والعراق

    ألمانيا ستستقبل نساءً اغتصبهن متطرّفو (داعش)

    ألمانيا كانت ومازالت الوجهة الرئيسية لطالبي اللجوء في اوروبا، وتتوقع استقبال نحو 230 الف لاجىء في 2015، ومن بين هؤلاء، 100 امرأة وفتاة من سوريا والعراق تعرضن للاغتصاب والسبي من طرف الدواعش.

  8. 5
    محامي مرسي: خسارة كبيرة لمعارضي النظام الحالي

    "مباشر مصر" تغلق بعد التقارب بين الدوحة والقاهرة

    صبري عبد الحفيظ أوقفت شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية الاثنين بث قناة الجزيرة (مباشر مصر) من الدوحة مؤقتًا إلى حين تهيئة الظروف لعودة البث من القاهرة. وذلك بعد التقارب بين مصر وقطر بوساطة سعودية. ما يشكل فقدان داعم إعلامي أساسي لإخوان مصر.

  9. اعتبر الانتخابات خطوة حيوية للانتقال نحو الديموقراطية

    أوباما يهنىء السبسي وشعب تونس

    نصر المجالي وجه الرئيس الأميركي باراك أوباما تهنئة للرئيس التونسي المنتخب الباجي قائد السبسي بمناسبة فوزه، ولشعب تونس، بعد الاختتام الناجح لأول انتخابات رئاسية بموجب الدستور التونسي الجديد.

  10. 20
    مجتمع راديكالي موازٍ قيد النشوء

    تصاعد العداء للمسلمين يهز المجتمع الألماني

    عبدالاله مجيد تتسع دائرة العداء للمهاجرين والمسلمين في ألمانيا، وتشكلت منظمة "أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب"، في ما يعني نشوء مجتمع راديكالي موازٍ لمجتمع التسامح الألماني.

  11. اقتحام جامعة محمد الأول في مدينة وجدة بعد اعتصام

    جرحى في مواجهات عنيفة بين الشرطة المغربية وطلاب

    أيمن بن التهامي تدخلت الشرطة المغربية داخل جامعة في مدينة وجدة شرق البلاد، لفك اعتصام عطل سير الدروس، لكن تدخلها تسبب في مواجهات عنيفة خلفت عشرات الجرحى وانتقلت المواجهات إلى خارج الجامعة.

  12. 5
    تحرير الموصل أصبح وشيكا بعد إستعادة سنجار

    العبادي لممثلي نينوى: نهاية داعش ستكون في محافظتكم

    أسامة مهدي أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن نهاية تنظيم "داعش" ستكون في نينوى وعاصمتها الموصل موضحا ان استراتيجية قواته تركز على تسليح أبناء المحافظات من المقاتلين الحقيقيين.. فيما شدد رئيس البرلمان سليم الجبوري على أنّ تحرير المدينة اصبح وشيكًا بعد إستعادة مناطق سنجار.

  13. 4 مفاعلات بتكلفة 20 مليار دولار

    أول مفاعل نووي إماراتي ينتج الكهرباء في 2017

    إيلاف- متابعة يبدأ أول مفاعل من أصل أربعة مفاعلات نووية تبنيها الإمارات بانتاج الكهرباء في العام 2017، على أن تكون المفاعلات جميعها دخلت الخدمة في العام 2020.

  14. الإتحاد الأوروبي يبحث مع العبادي مساندته ضد الإرهاب

    هولندا: لن نتخلى عن دعم العراق عسكريًا وإنسانيًا

    أسامة مهدي أكدت هولندا خلال اجتماع وزير خارجيتها في بغداد اليوم مع الرئيس معصوم أنها عازمة على الاستمرار في دعم العراق عسكريًا وإنسانيًا في حربه ضد تنظيم "داعش".. فيما بحث الطرفان التعاون الدولي استخباريًا لتجفيف منابع الإرهاب.

  15. 6
    منافسه المرزوقي حصل على 44 بالمائة

    السبسي رئيسًا لتونس بـ55 بالمائة من أصوات الناخبين

    إسماعيل دبارة أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، رسميًا، الاثنين، انتخاب الباجي قائد السبسي رئيسًا جديدًا بنسبة بلغت أكثر من 55 بالمائة من الاصوات ليفوز على منافسه الرئيس المتخلي محمد المنصف المرزوقي.

  16. 2
    ترحيب خليجي بعودة المياه إلى مجاريها

    للإعلام دوره في تعافي العلاقات المصرية القطرية

    إيلاف- متابعة قال المبعوث الخاص للعاهل السعودي ورئيس الديوان الملكي خالد التويجري إن للاعلام دوره، كما السياسة، في إعادة المياه إلى مجاريها بين الشقيقتين مصر وقطر.

في محاولة لقطع الطريق على الروس

الائتلاف السوري يطلق مبادرة الحوار التشاوري الوطني

بهية مارديني أطلق الائتلاف السوري المعارض مبادرته للحوار التشاوري الوطني، محاولًا قطع الطريق على المبادرة الروسية لحوار تنتقي أفراده بنفسها.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

طوني ورد يصمّم كعكة ميلاديّة تشبه أزيائه لدعم العمل الخيريّ
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر