1. مسلحون يستولون على صحيفة (أخبار اليوم)

    الحوثيون يحكمون قبضتهم على الاعلام اليمني

    حيان الهاجري وضع الحوثيون يدهم على الاعلام اليمني إن بالتعيينات أو بالقوة، لتكون لهم الكلمة الأولى في الوضع الاعلامي اليمني تجاه الخارج.

  2. نمو الاقتصاد الهائل في اقتصاد أميركا يجعلها ملاذًا آمنًا

    نيويورك تهدد لندن بسحب لقب عاصمة الثروات الفائقة منها

    عبد الاله مجيد تهدد نيويورك بإطاحة لندن عن عرشها كعاصمة الأفراد ذوي الثراء الفائق، وانتزاع هذا اللقب لنفسها، كما تبيّن دراسة جديدة. تليها دول من آسيا على رأسها الصين وسنغافورة، وذلك بسبب نمو الاقتصاد الأميركي بشكل هائل مقابل نظيره في أوروبا الذي أسهمت مشاكله الاقتصادية في رفع أسعار عقاراته.

  3. 1
    من قام بتصفيتهم ومتى وأين؟

    قياديو النصرة القتلى هم الأشد وفاءً للقاعدة

    مروان شلالا قتل أبو الهمام الشامي وقياديين في جبهة النصرة في سوريا، في حادث ما زال غامضًا، يرى فيه المراقبون مقدمة لتغيير النصرة لوجهها.

  4. أعداد كبيرة من الروس يقتلون في ظل هدنة هشّة

    الغرب يتوعد موسكو بعقوبات اضافية إن هاجمت أوكرانيا

    إيلاف- متابعة واصلت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي تهديد موسكو بعقوبات اقتصادية جديدة، إن هي شنت هجومًا كبيرًا على أوكرانيا، بينما تزداد الهدنة في شرق البلاد هشاشة مع خروقات يومية من جانبي الصراع.

  5. توقيع الاتفاق بحضور الملك سلمان ورئيسة كوريا الجنوبية

    الرياض تدخل النادي النووي عبر بوابة المفاعل "سمارت"

    حسن حاميدوي يعتبر الثالث من آذار (مارس) 2015، يوما تاريخيا بامتياز، إذ سيتم تصنيفه ضمن قائمة "حدث في مثل هذا اليوم" عند استعراض ابرز المراحل المفصلية في تاريخ الدولة السعودية، حيث شهد قصر الحكم بالعاصمة الرياض في هذا اليوم توقيع اتفاقية شراكة لإنشاء أول مفاعل نووي للأغراض السلمية بالسعودية، ليكون باكورة المفاعلات الـ 16 والتي تخطط السعودية لامتلاكها بحلول عام 2030 .

  6. 40
    بارزاني: نواجه مرحلة حساسة وصعبة في مقارعة الإرهاب

    داعش يدمر مدينة نمرود ويعدم رئيس محكمة في الموصل

    أسامة مهدي فيما أعدم تنظيم "داعش" اليوم رئيس محكمة جنايات الموصل العراقية الشمالية.. فقد قام بتدمير آثار مدينة النمرود الاثرية جنوب شرق المدينة التي يسيطر عليها منذ حزيران يونيو عام 2014 .. فيما قال مسعود بارزاني ان اقليم كردستان يواجه اليوم مرحلة حساسة وصعبة في مقارعة الارهاب.

  7. إطاحة بالقيادة السابقة بما فيها همّام سعيد والجماعة في أزمة

    إخوان الأردن الجدد ينتخبون ذنيبات مراقباً عاماً

    نصر المجالي بدأت القيادة الجديدة لجماعة الاخوان المسلمين بعد تصويب أوضاع الجماعة أولى خطواتها بانتخاب الدكتور عبدالمجيد ذنيبات المراقب العام، وبذلك فإن القيادة الجديدة حسب قرار التصويب تنهي القيادة السابقة ومراقبها همام سعيد، مع توقعات بأزمة شائكة تواجه الجماعة فوق أزماتها.

  8. مركز يرد على أفكاره المضللة

    الأزهر يفتح الجبهة الإلكترونية ضدّ "داعش"

    حيان الهاجري أنشأ الأزهر مركزًا إلكترونيًا لتحصين الشباب من الانخداع والوقوع في شرك الأفكار المضللة التي تبثها الجماعات الإرهابية كداعش.

  9. 2
    تنتهي المفاوضات قبل نهاية مارس الجاري

    اتفاق بشأن برنامج ايران النووي بات في متناول اليد

    تقول وزير خارجية الاتحاد الأوروبي إن اتفاقا جيدا بشأن نووي إيران بات في متناول اليد، لكنها اكدت أن الإرادة السياسية مطلوبة.

  10. في صفقة تتجاوز قيمتها مليار دولار

    روسيا تُزود مصر بصواريخ (انتي 2500) المتطورة

    إيلاف- متابعة أعلنت وكالة "تاس" الروسية أن مصر ستحصل على منظومة الدفاع الجوي المضادة للطائرات "أنتى– 2500" من روسيا بحلول نهاية عام 2016، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة العقد مليار دولار.

  11. البحث في تحويل بقيمة نصف مليون يورو

    اعتقال وزير داخلية ساركوزي في مسألة التمويل الليبي

    ساره الشمالي اوقف الجمعة كلود غيان وزير الداخلية الفرنسي السابق في عهد نيكولا ساركوزي (2007-2012) وذلك في اطار التحقيق في اتهامات بتمويل ليبي لحملة ساركوزي الانتخابية في 2007، وفق ما اعلنت مصادر متطابقة لوكالة فرانس برس.

  12. 6
    وثقت مذابح للقوات الحكومية والمتطوعين ضد السنة

    رايتس ووتش تدعو لمنع انتقام الميليشيات في تكريت

    أسامة مهدي دعت منظمة دولية الى منع الهجمات الانتقامية للميليشيات المسلحة في المعارك الجارية حاليا في مدينة تكريت عاصمة محافظة صلاح الدين الشمالية الغربية وأكدت انها وثقت العديد من المذابح التي ارتكبتها الميليشيات وقوات الأمن ضد المدنيين السنّة.

  13. طالت سبع شخصيات وست مؤسسات

    عقوبات أوروبية جديدة على نظام الأسد وأنصاره

    إيلاف- متابعة فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على المزيد من أنصار رئيس النظام السوري بشار الأسد، مستهدفًا هذه المرة سبع شخصيات وست مؤسسات تدعم الأسد.

  14. 4
    يتجسد ميدانيًا في معركة تكريت بحجة إسقاط الإرهاب

    النفوذ الإيراني "يقتحم" العراق من بوابة داعش

    عبد الاله مجيد على امتداد السهول الخضراء التي كانت قوات الاحتلال الأميركي تسميها "المثلث السني" ترفرف أعلام ميليشيا منظمة بدر الشيعية فوق أبراج المراقبة وعلى أعمدة الكهرباء. إضافة إلى وجود قادة عسكريين إيرانيين ميدانيًا يديرون المعارك ضد داعش التي تستغلها إيران لزيادة نفوذها ما يهدد بتفاقم النزاع المذهبي.

  15. 2
    وزير الآثار يعترف.. ونشطاء يتهمون الوزارة والأمن بالفساد

    مصر تحقق في تصوير أفلام إباحية في الأهرامات

    صبري عبد الحفيظ أثار تصوير فيلم إباحي روسي في سفح الأهرامات في مصر عاصفة من الغضب، لاسيما أنها ليست الواقعة الأولى، بل سبقها تصوير فيلمين آخرين، الأول في العام 1997، والثاني منذ عامين. واتهم سياسيون ومثقفون وزارتي الآثار والداخلية بالإهمال والفساد، مما ساهم في تشويه سمعة مصر وآثارها في الخارج.

  16. 2
    التهديد بفرض اجراءات تحت الفصل السابع

    مجلس الأمن لإدانة استخدام غاز الكلور في سوريا

    يصوت مجلس الامن الدولي، الجمعة، على مشروع قرار أميركي يدين أي استخدام لغاز الكلور في النزاع السوري، ويهدد بفرض اجراءات تحت الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة في حال عدم احترام القرارات الاممية مستقبلاً.

مسلحون يستولون على صحيفة (أخبار اليوم)

الحوثيون يحكمون قبضتهم على الاعلام اليمني

حيان الهاجري وضع الحوثيون يدهم على الاعلام اليمني إن بالتعيينات أو بالقوة، لتكون لهم الكلمة الأولى في الوضع الاعلامي اليمني تجاه الخارج.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

شريف سلامة لإيلاف: آخذ دائماً بنصيحة أختي الممثّلة منال سلامة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر