quot;إيلافquot; في رحلة إلى عالم الإثارة والليل في تايلاند (2-6)
قُبل محظورة وجمل متجمد في جزيرة مثيرة!


في إيلاف أيضا

رحلة الى عالم الليل والاثارة في تايلاند (1)

عبدالله المغلوث من بوكيت : هل شاهدت نساء يُقبلن الرمال ويبكين في آن الوقت؟ الكثير من الفتيات يخضن هذه التجربة في جزيرة quot;بي بي ليquot; في جنوب تايلاند. تبرر الكندية رين لوي (27 عاماً) قبلتها الأخيرة الساخنة التي طبعتها على خد الجزيرة التايلندية لـ quot;إيلافquot;:quot;لأن ممثلي المفضل ليناردو دي كابريو عاش هنا نحو 11 شهراًquot;.

فيلم quot;ذا بيتشquot; الذي قام ببطولته دي كابريو عام 2000 وجسد شخصيته في جزيرةquot; بي بي ليquot; ساهم في ازدهار الجزيرة وتحولها إلى مزار يقصده عشاق بطل فيلمquot;تايتنكquot;.

تقول صوفي كيناده، مديرة مشروع سياحي في الجزيرة التايلندية المزدهرة لـ quot;إيلافquot;: quot;أكثر من 3 آلاف مواطن تايلندي يقتاتون على عوائد السياحة التي انتعشت منذ إطلاق الفيلم تجاريا في شباط(فبراير)عام 2000quot;.

فتيات أوروبيات يلتقطن صورة تذكارية في جزيرة بي بي
رغم الحرية التي يتمتع بها السائح طوال مدة إقامته في الجزيرة الشهية إلا إن السلطات التايلاندية تراقب عن بعد ما يجري على الشواطئ المفتوحة بعد أن طرحت مؤسسة فرنسية فيلما إباحيا على شواطئquot;بي بي ليquot; أثار غضبا عارما في أواسط التايلانديين.

المشاهد المثيرة التي تلفت انتباه الزائر في الجزيرة تقتصر على أجساد النساء العاريات الملقاة على الشواطئ، حيث لا يستطيع الأحبة اقتراف القبل المتبادلة في ظل الفضول الذي يغمر الوجوه التايلاندية كلما انحنى أحد باتجاه خليله.

الطريق إلى جزيرةquot;بي بيquot; ساحر أيضاً، ستستوقفك صخرة كبيرة تشبه quot;جملquot;عملاق وسط البحر، أسطورة في تايلاند تتحدث عن أن جملا مخلصاً كان يحمل على سنمه 3 نساء إلى الشاطئ، سقطوا من على ظهره، غرقوا أجمعين، فتجمد!

الأساطير لا تغفو في تايلند، فبإمكانك رصدها وقراءتها على نحو موسع من خلال حضور عروض quot;فانتا سيquot; في جزيرة بوكيت المجاورة.

فبواسطة 50 دولار أميركي تقريبا تستطيع العشاء في بوفيه هائل و مشاهدة عرض سينمائي ومسرحي خلاق، تشارك فيه الفيلة والدجاج والطيور والبشر بشكل متناغم وساحر كأنهم أصدقاء.

يقول السعودي سعد الحمالي (31 عاماً) عن العرض الذي حضره باستمتاع:quot;كنت قلقا أثناء العرض خشية أن يسقط راقص أو تتزحلق راقصة أثناء تأدية وصلاتهم المتنوعة، بعد نصف ساعة من حضوري وتصفيقي، شعرت أنني جزء من العرض العظيم ,أصبح نجاحه وفشله يعنياني، للأسف لا يسمح بدخول كاميرات لأنقل ما رأيت لأهلي في الرياضquot;.

ويعزو مدرب الفيلة ليوانغ تشانغ نجاح عروضquot;فانتا سيquot; إلى مشاركة الحيوانات الرئيسة، يقول:quot;الأمر مدهش أليس كذلك؟quot;.

الأمر مدهش فعلا، ففي تايلاند وحدها ستشاهد الفيلة ترقص، وتصغي، وترحب بك بخراطيمها.