يهود يمنيين بعدسة ايلاف
محمد الخامري من صنعاء : قالت مصادر محلية بمحافظة صعده لإيلاف أن أنصار الحوثي quot;تنظيم الشباب المؤمنquot; قاموا بطرد (7) اسر يهودية تضم (45) فرداً من مساكنهم بمنطقة الحيد وغرير بآل سالم مديرية كتاف بالمحافظة بعد اتهامها بنشر الرذيلة في المنطقة ، مشيرين إلى أن أفراد العائلات السبع نزحوا من بلادهم إلى مدينة صعده وهم مقيمين حالياً في احد الفنادق هناك quot;برج باريسquot; بعد تلقيهم بلاغاً خطياً من أنصار الحوثي يطلب منهم الرحيل فوراً ، ويحذرهم من تجاهل هذا البلاغ الذي حددوه بـ10 أيام فقط وأنهم إن وجدوا واحدا منهم بالمنطقة بعد انقضاء المدة فإنهم سيندمون جميعاً.

وكانت الرسالة التي تلقاها اليهود من أنصار الحوثي quot;حصلت إيلاف على نسخة منهاquot; أكدت أنه بعد المتابعة والمراقبة الدقيقة لتلك quot;العائلاتquot; ظهر جلياً في الأيام الأخيرة قيامهم بأعمال تخدم الصهيونية التي تسعى جاهدة لإفساد الناس وتجريدهم عن مبادئهم وقيمهم وأخلاقهم وبث الرذيلة .. وديننا الإسلامي يأمرنا بمحاربة المفسدين ونفيهم من الأرض ، وأكدت الرسالة على أن الإفساد هو دين اليهود وليس غريباً في حقهم فتاريخهم وحاضرهم يشهد بذلك.

وكانت مصادر محلية بمحافظة صعده قالت أن اجتماعاً عقد الاثنين الماضي للسلطات المحلية بحضور عددا من مشائخ المحافظة بعد تلقي السلطات المحلية شكوى مجموعة من يهود اليمن بخصوص مضمون رسالة التهديد ، مطالبين إنصافهم كمواطنين يمينين.

وخرج الاجتماع بإصدار فتوى دينية تحدد ضوابط العلاقة بين المسلمين واليهود والعكس لكن الفتوى التي وقع عليها مجموعه من اليهود لم تؤمنهم من تنفيذ التهديد السابق لأنصار الحوثي إذ قام أربعة ملثمين الأربعاء الماضي بتهديد اليهودي يحي موسى مرحبي بتنفيذ ما ورد في رسالة الإنذار مالم يرحل نهار الجمعة الماضية.

حاخام يهود اليمن
ونهار الأربعاء كان اليهودي يحي يوسف سالم واليهودي يوسف سالم مع أفراد أسرهم البالغ عددها (26) فرداً قد وصلوا مدينة صعده تخوفاً من تنفيذ التهديد الذي انتهت مهلته أمس السبت ، فيما تبعهم البقية نهار الخميس الماضي .

وكانت أجهزة الأمن بذلت جهودا في إقناع اليهود بالبقاء في منطقة سكنهم إلا أن تخوف الأخيرين كان اشد من تطمين أجهزة الأمن لهم.

إيلاف تنشر نص رسالة أنصار الحوثي إلى اليهود اليمنيين
إنه وبعد المتابعة والمراقبة الدقيقة لليهود الساكنين بمنطقة الحيد ظهر جلياً وفي الأيام الأخيرة أنهم يقومون بأعمال وحركات تخدم بالدرجة الأولى الصهيونية العالمية التي تسعى جادة لإفساد الناس وتجريدهم عن مبادئهم وقيمهم وأخلاقهم ودينهم وبث كل أنواع الرذيلة داخل المجتمع، وديننا الإسلامي يأمرنا بمحاربة المفسدين ونفيهم نفياً عاماً .. أنتم معشر اليهود الإفساد هو ديدنكم وليس غريباً في حقكم فتاريخكم يشهد بهذا وحاضركم يشهد.
فنحن نوجه إليكم هذا الإنذار بمغادرة البلاد فوراً واعلموا أن ليس بمقدور أحد في هذه الدنيا أن ينفعكم فلا تمنيكم أنفسكم أو يخدعكم أحد من الناس فتتجاهلوا رسالتي هذه ونحن نعطيكم مهلةً عشر أيام إن وجدنا أحدكم بعدها ستندموا.
الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام
يحي سعد الخضير
قائد أنصار الحوثي
بآل سالم
10/1/2007م