عشاق الجمال - وأنا منهم - يحلو لهم التساؤل عن هوية أجمل مذيعة عربية، ومؤكد كل واحد منهم لدية مواصفاته ورؤيته الشخصية للجمال، وبالنسبة لمعنى الجمال المطلوب في المذيعة العربية هو: جمال الوجه، والقوام، والجاذبية الأنثوية، والحضور، وعذوبة الصوت، والثقافة العامة.

هل توجد مذيعة بهذه المواصفات الجسدية والروحية، وتتمتع بجمال أصيل غير مزيف بعمليات التجميل وبهرجة المكياج وحيل الكاميرا؟

هل استطاعت الفضائيات تقديم مذيعة تلقائية عفوية لها حضورها الانساني المعبر في نفوس المشاهدين؟

من هي المذيعة التي تدلع المشاهد بجاذبيتها وتجرحه بغنجها وانوثتها لدرجة تتركه يجأر من الوجع والبكاء على عمره الذي ضاع دون ان يحصل على أمراة من مستوى جمالها؟

أين هي المذيعة التي تجعلنا ننتظر ظهورها فقط بغض النظر عما تقدمه وتشرئب اعيننامتصلبة بأتجاه شاشة التلفزيون كي نتنشق عبير عطر جمالها؟

وهل وجدت المذيعة التي يسحرنا صوتها بعذوبته وانثويته ونغمه الذي يخترق الروح، ويدفعنا نحلم أحلام اليقظة ان صاحبة الصوت تلك هي حبيبتنا التي جُننا بعشقها؟

ماذا عن الجانب الثقافي.. هل وجدت المذيعة التي تتمتع بثقافة موسوعية كبيرة وتستطيع المحاورة وطرح الأسئلة برهاوة دون الاستعانة بالاعداد والورق؟


أكرر من هي المذيعة التي تذلع المشاهد بجاذبيتها وتجرحه بغنجها وانوثتها لدرجة تتركه يجأر من الوجع والبكاء على عمره الذي ضاع دون ان يحصل على أمراة من مستوى جمالها؟.. أترك لكم اختيار المذيعة التي ترونها مستوفية للشروط أعلاه.

خضير طاهر

[email protected]