ايلاف من دبي:
أكد سلطان العميمي عضو لجنة تحكيم مسابقة quot;شاعر المليونquot; ومدير أكاديمية الشعر أن توقعات الكثير من المتابعين كانت تصب في مصلحة الشاعر ناصر الفراعنة للفوز بلقب شاعر المليون للنسخة الثانية، وذلك لأن اللجنة منحت الفراعنة تقييماً أعلى من بقية زملائه خاصة في آخر حلقتين من البرنامج، وأضاف العميمي أن التصويت وحده من قلب النتيجة في اللحظات الأخيرة، وبالتحديد في الساعة الأخيرة من البرنامج.

وحول الاحتجاجات والتشكيك الذي بدر من بعض جماهير الشاعر ناصر الفراعنة والشعراء السعوديين، أكد العميمي أن من يشكك في مصداقية إدارة البرنامج فعليه مراجعة الاتصالات السعودية، فنحن نعمل في الضوء وجميع الأرقام والإحصائيات متوفرة لدى الاتصالات السعودية فيما يتعلق بالشعراء السعوديين، والاتصالات السعودية كذلك توجد لديها إحصائيات تؤكد بأن الشاعر ناصر الفراعنة وكذلك عيضة السفياني لم يحصلا على دعم قوي في الحلقة الأخيرة. وجميع الإحصائيات المتوفرة لدى إدارة البرنامج تؤكد بأن الشعراء الثلاثة الأوائل حصلوا على تصوت أعلى من تصويت الشعراء السعوديين.

واختتم العميمي تصريحه بأن إدارة البرنامج تسير وفق معايير واضحة ودقيقة منذ البداية، والجميع يعلم بأن هذه المسابقة تخضع لتقييم اللجنة وكذلك لتصويت الجمهور وفق نسب معروفة.