ايلاف من طهران: قال مساعد الرئيس الإيراني السابق عبدالله رمضان زادة، إن إيران ستصبح وبعد عامين quot;كوريا شمالية إسلاميةquot; بدل أن تكون quot;يابان إسلاميةquot;.وقال رمضان زادة الذي يشغل حاليًا منصب الأمين العام المساعد لجبهة المشاركة الايرانية: كان الاصوليون في إيران يقولون إنهم يحولون إيران إلى quot;يابان اسلاميةquot; لكن اذا استمر الوضع على ما هو عليه، ستتحول إيران و بعد عامين الى quot; كوريا شمالية اسلاميةquot;. واشار عبدالله رمضان زادة الى ارتفاع نسبة التضخم في البلاد قائلاً إنهم وبدل quot; يابان اسلاميةquot; سيدشنون quot; كوريا شمالية اسلاميةquot; في إيران.

الى ذلك انتقدت الشخصية السياسية المثيرة زوجة المتحدث باسم الحكومة الايرانية فاطمة رجبي قادة الحرس الثوري مطالبة بالحد من حضورهم على الساحة السياسية.وقالت رجبي التي لم يسلم من هجماتها الحادة لا رفسنجاني ولاخاتمي و كروبي قالت إن القادة السابقين للحرس الثوري اصبحوا فريسة في شرك النازعين للسلطة.

وإنتقدت فاطمة رجبي حضور هؤلاء على الساحة السياسية و طالبت الامام المهدي المنتظر ان يسد طريق هؤلاء القادة السابقين للحرس الثوري كمحسن رضائي ومحمد باقر قاليباف وطلائي. وإمتدحت رجبي القادة الحاليين للحرس الثوري لكنها وصفت القادة السابقين المعتدلين الذين عملوا في الحرس الثوري بأنهم استحالوا.