مؤتمر صحافي في النادي لتوقيع عقد القحطاني اليوم

رئيس الهلال:لا نثق بالإتحاد الآسيوي

إقرأ أيضاً:

اختيار السعودي المنتشري كأفضل لاعب كرة آسيوي

الجابر والمنتشري يتنافسان على اللقب القاري

ناصر السويدان من الرياض: علق رئيس نادي الهلال على عدم إختيار سامي الجابر لجائزة أفضل لاعب آسيوي وحصول حمد منتشري على هذه الجائزة بعد أن كانت جميع المصادر تُشير إلى حصول الجابر على اللقب حيث قال بأنه طلب من سامي عدم الذهاب إلى ماليزيا لحاجة الفريق إليه خلال الفترة القادمة إضافة لعدم ثقته في الإتحاد الآسيوي حيث وصف تاريخ ذلك الإتحاد " بالسيئ مع الهلال " ، كما أكد الأمير محمد بن فيصل بأن سامي نجم كبير وتاريخه مليء بالإنجازات التي لم تحققها العديد من الفرق .

وحول ما تردد بأن هناك أمور حصلت غيّرت مسار اللقب من الجابر إلى منتشري قال الرئيس الهلالي إذا حصل مثل ذلك حقيقة فإنه يعتبر تكريم لسامي ، كما وصف الأمير محمد بن فيصل قائد فريقه النجم سامي الجابر بأنه أكبر من جميع الجوائز .ولم يعلق النجم الكبير سامي الجابر على ما حدث وفضل الصمت .

وكانت الجماهير الهلالية قد احتشدت يوم أمس في النادي مطالبين قائد الفريق سامي الجابر بعدم الاهتمام بما حدث ، كما طالبته بالتركيز مع فريقه خلال الفترة المقبلة والتي يخوض فيها الفريق عدداً من اللقاءات القوية والتي ستدعم مسيرة الفريق في المحافظة على الصدارة .

كما أدى الفريق الأول بنادي الهلال السعودي تمارينه استعداداً للقاء القمة المنتظر والذي سيجمع الهلال بمنافسه التقليدي النصر يوم الجمعة القادم ، وبدأ التمرين كالعادة ببعض التمارين اللياقية كما د طبق اللاعبون بعضاً من الجمل التكتيكية , وقد شارك في تمرين الأمس قائد الفريق سامي الجابر بعد إلغاء رحلته إلى ماليزيا بطلب من رئيس النادي ، إضافة إلى المهاجم ياسر القحطاني .

وهذا وقد أجتمع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل باللاعبين في وسط الملعب تحدث فيها على الأمور التي تهم الفريق كما حثهم فيها على بذل الجهد خلال الفترة القادمة .

وكقد شهد تمرين الأمس حضور عضو الشرف الفعال الأمير فهد بن محمد إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة

من جهة أخرى يُعقد في مقر نادي الهلال اليوم مؤتمراً صحفياً يُعلن في توقيع اللاعب ياسر القحطاني عقداً لمدة خمس سنوات مع نادي الهلال مقابل تسليم إدارة القادسية المبلغ المتبقي من الصفقة وهو 11 مليون ريال ، وبهذا يُسدل الستار عن أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية .