البحرين تتعامل مع سوريا وتحرمها من التأهل مبكراً

إقرأ أيضاً

فوز طبيعي للمنتخب السعودي على فلسطين

تخلفت سوريا عن الموعد الاول وعمان ثانياً فتأجلت المباراة

دورة غرب آسيا: فوز العراق على فلسطين 4-صفر

دورة غرب آسيا: فوز أول لقطر على الكويت

إيلاف من الدوحة : نجحت البحرين في خطف نقطة ثمينة من سوريا حين أجبرتها على التعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة ، الأمر الذي حرم سوريا من ضمان التأهل مبكرا الى نصف نهائي مسابقة كرة القدم ضمن دورة العاب غرب اسيا الثالثة التي تستضيفها قطر حتى العاشر من الشهر الجاري ، ليتأجل حسم البطاقة الوحيدة المؤهلة للنصف نهائي لما بعد مباراة البحرين وعمان التي ستقام يوم غد الاثنين.

لقطة من المباراة
وتقدم المنتخب السوري منذ البداية بهدف عبر لاعبه محمد الامينة في الدقيقة 60)، و أضاف زميله جهاد حسين الهدف الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يقلص حمد حمود الفارق لمصلحة البحرين بنسجيله الهدف الأول في الدقيقة 70، إلى أن نجح اسماعيل عبد اللطيف في إدراك التعادل للبحرين في الدقيقة 83.

ورفعت سوريا رصيدها الى اربع نقاط بعد ان كان فازت على عمان 3-1 في مباراتها الاولى امس والتي كانت مقررة اصلا الخميس الماضي قبل ان تتأجل لعدم وصول المنتخب السوري الى الملعب في الموعد المحدد، في حين حصدت البحرين نقطتها الاولى.

وتبقى مباراة ثانية للبحرين مع عمان غدا الاثنين يتعين عليها الفوز فيها بنتيجة كبيرة لحجز بطاقتها الى نصف النهائي.

وافتتح محمود الامينة التسجيل في الدقيقة 60 عندما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وسدد الكرة ارتطمت بالقائم الايمن وتهادت داخل الشباك ، ولم تمض ست دقائق حتى اضاف جهاد حسين الهدف الثاني لسوريا بعد ان استغل تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ووضعها في المرمى من مسافة قريبة.

وجاء الرد البحريني بعد اربع دقائق عبر حمد حمود الذي سدد كرة قوية افلتت من يدي الحارس وتابعت طريقها نحو الشباك، ثم ادرك اسماعيل عبد اللطيف التعادل قبل النهاية بسبع دقائق عندما تلقى كرة امامية داخل المنطقة من عبدالله الدخيل فتابعها في المرمى.

الترتيب

المنتخب لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سوريا 2 1 1 - 5 3 4

البحرين 1 - 1 - 2 2 2

عمان 1 - - 1 1 3 -