الهلال يغادر إلى أبها اليوم

ناصر السويدان من الرياض : أنهى الفريق الأول بنادي الهلال السعودي تمارينه عصر اليوم الخميس استعدادا للقاء فريق أبها في أولى لقاءات الدوري الثاني

الهلال السعودي يفاوض البرازيلي كارلوس روبيرتو

كاندينيو مدرباً للهلال السعودي

انقسام جماهيري حول المدرب الجديد للمنتخب السعودي

باكيتا البرازيلي يقود الأخضر في مونديال ألمانيا

باكيتا خلفاً لكالديرون في تدريب المنتخب السعودي

إقصاء كالديرون وتعيين باكيتا في تدريب المنتخب السعودي

كالديرون مُهدد بالإقالة من تدريب

المنتخب السعودي

نفي التفاوض مع لوكسنبورغو

كالديرون على صفيح ساخن

بكنباور: أتمنى أن يلعب الأخضر والمنتخب الألماني

من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، وكان التمرين انطلق بتمارين لياقيه خفيفة ، بعدها أجرى المدرب ألكسندر مناورة ترفيهية للاعبين لم يتلزم فيها اللاعبون بالمراكز حيث تواجد الحارس محمد الدعيع إلى قلب الهجوم ، فيما تحوّل محمد الشلهوب إلى حارس مرمى ، بعدها أدى عدد من اللاعبين تمارين على تسديد الكرات الثابتة .

وكان الفريق قد أدى تمارينه على الملعب الرديف نظراً لإنشغال الملعب الأساسي بلقاء شباب الهلال مع شباب الاتفاق . هذا وقد تقرر أن يغادر الفريق إلى مدينة أبها مساء اليوم الخميس .

شباب الهلال يكسبون شباب الإتفاق :

كسب فريق درجة الشباب بنادي الهلال نظيرة الإتفاقي بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب ، حيث سجل للهلال أحمد الفريدي ، وسلطان السعود ، وقد شهد اللقاء حضور الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي والمشرف العام على قطاع الشباب والناشئين .

ناشئوا الهلال يخسرون أمام الطائي :

خسر فريق الناشئين بنادي الهلال أمام منافسهم فريق الطائي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم اليوم ضمن لقاءات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين ، وكان الطائي قد تمكن من قلب الطاولة في وجه الهلاليين في آخر عشر دقائق من عمر المباراة .