عقد اليوم في نادي النصر مؤتمر صحافي أبرز ما جاء فيه:

رئيس النصر يقلل من خوف الجماهير من انتقام الأردنيين في عمان.
ويؤكد: وجود مشاريع اقتصادية قادمه في النصر وخالد البلطان لا ناقة له ولا جمل.
ويعلن عن ثقته بعودة النصر لمنصات التتويج من جديد

بندر سعد من الرياض: أعرب الأمير فيصل بن عبد الرحمن ، رئيس نادي النصر السعودي عن شكره وتقديره لرئيس نادي الاتحاد السيد منصور البلوي،

ليما يحمل شعار النصر بجوار رئيس النادي الامير فيصل بن عبد الرحمن
لى تقديمه اللاعب البرازيلي ليما هدية للنصراويين وأثنى على مواقفه الإيجابية مع النصر وجميع الأندية السعودية التي يحظى البلوي في العديد منها بعضوية الشرف.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد في نادي النصر في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بحضور اللاعب ( ليما) الذي انتقل للنصر رسمياً من اليوم بنظام الإعارة من قبل نادي الإتحاد.

وبعد ذلك بدأ الأمير فيصل بالاجابة على الأسئلة التي طرحت عليه من قبل الإعلاميين المتواجدين في المؤتمر، وكانت أولى القضايا التي تم التطرق موضوع عقد اللاعب سعد الحارثي الذي أوضح بأنه تم الاتفاق مع اللاعب سعد على التوقيع لمدة ثلاث سنوات وسيتم الانتهاء من توقيع العقد خلال اليومين المقبلين .

كما أثنى الأمير فيصل على بعض أعضاء الشرف الذين شاركوا في أنهاء التوقيع مع اللاعب وخصوصاً عضو الشرف طلال الرشيد الذي ساهم في اقناع اللاعب بالموافقة، كما أثني على الوقفات الصادقة من قبل عضو الشرف الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والذي أقحم أسمه في منح الحارثي مقدم العقد وهذا الكلام غير صحيح فهناك اعضاء شرف أخرين هم من قدم الدعم للتوقيع مع اللاعب .

ليما بجوار الأمير فيصل بن عبد الرحمن خلال المؤتمر
وحول العراقيل التي كانت تعوق انتظام اللاعب ليما للنصر ذكر الأمير فيصل quot; لا نريد الحديث عن الماضي وسنرمي كل شيئ في الخلف من أجل النصر وأود أن أشير بأن أقحام أسم خالد البلطان في هذا الأمر غير صحيح فالبلطان عرف بدعمه للنصر من أيام الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود ومازال صاحب مواقف مع النصر وليس من أخلاقيات البلطان القيام بهذا الأمرquot; .

وبعد ذلك تحدث المهاجم البرازيلي ليما وقالquot; الكرة السعودية متطورة ورأينا هذا فعلاً من خلال مشاركة نادي الاتحاد في بطولة العالم والمستوى الكبير الذي قدمه وأنا أخذت فكرة كاملة عن النصر والكرة السعودية من خلال زميلي في فريق الاتحاد تشيكو الذي أشاد بإمكانات النصر واتمنى أن أمارس هوايتي مع فريق النصر وهي تسجيل الاهداف وتحقيق البطولات وأنا جاهز لياقياً وبإمكاني خوض اللقاء المقبل إذا مارى الجهاز الفني ذلك وبالنسبة لعقدي فإنا وقعت عقد احترافي لمدة ثلاث سنوات لنادي الاتحاد وبعد أنتهاء العقد سأفكر في المرحلة المقبلة و لدي معرفة باللاعب البرازيلي جيري الذي يلعب في النادي النصر وبعد ذلك غادر اللاعب للمشاركة في تمرين فريقه وتابع الأمير فيصل الرد على أجوبة الإعلاميين ورد على سؤال حول نية النصر في التعاقد مع لاعبين محليين وأفادquot; نحن نسعى للتوقيع مع لاعبي الفريق المحليين الذين نأمل في ضمهم لقائمة المحترفين ومن ثم البحث عن لاعبين محليين ونتمنى أن ننتهي من جميع هذه الأمور في الفترة المقبلة.

وحول عودة بعض اللاعبين السابقين مثل محيسن وأحمد بن نصيب إلى النادي في الايام الماضية قال:quot; نحن نأمل أن يعود جميع اللاعبين السابقين ويكونوا بجانب فريقهم فماجد ومحيسن جميعهم حضروا ونأمل أن نرى جميع نجوم النصر يلتفون حول ناديهم .

وعن نيته في كشف العراقيل التي وضعت لضم البرازيلي ليما قال الأمير فيصل: لا أود الحديث عن هذه الأمور ونتطلع دائماً للأفضل وفي سؤال عن

جانب من المؤتمر الصحافي
لاشتباكات التي حصلت بين جماهير فريقه وجماهير الوحدات ذكر بأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه والوحدات نادي شقيق وعزيز وجماهيره من أرقى الجماهير وذكر بأن هناك اتفاق مع شركة كبيرة من أجل إبرام عقد اتفاق في مجال الاستثمار وشكر الأمير جلوي الذي كان له دور في ذلك وأثنى على جميع أعضاء شرف النصر وتمنى أن يقفوا جميعاً بجانب ناديهم وأن لا يبخلوا عليه بدعمهم .

وأفاد الأمير فيصل بأن النصر قادر على تجاوز ظروفه والعودة من جديد إلى منصات التتويج وذكر بان النصر ليس للمراكز الشخصية بل هو كيان يعتز به وجميع النصراويين لا يرضون بأن يكون النادي للمناصب والاشخاص فليس من المعقول بأن يذهب إداري لتوزيع التذاكر ويترك عمله مع فريق شباب النادي ووعد بعودة الأمور إلى نصابها .

وتحدث عن مدرب الفريق خالد القروني وذكر بأن الظروف لم تساعده فالوقت الذي أتى فيه عصيب وكانت لديه ظروف الإصابات لم تسعفه لتحقيق مبتغاه .

الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد منصور البلوي هو من تكفل بجميع رواتب اللاعب البرازيلي ليما خلال فترة إعارته في نادي النصر .

من جانب أخر تبرع عضو مجلس إدارة النادي حسام الصالح بمبلغ ثلاثين الف ريال وذلك كدعم للاعب بعد المستوي الجيد الذي قدمه في المباريات الماضية التي شارك فيها يذكر أن محسن أستغل هذا المبلغ في شراء سيارة خاصة به

من جهة أخر قطعت إدارة النصر شوطاً كبيراً في إنهاء التفاوض مع اللاعب البنمي بلانكو الذي يحترف حالياً في نادي العين ألأمارتي وسيتم حسم أمر اللاعب خلال اليومين المقبلين خصوصاً أن اللاعب ينتهي عقده بعد شهر من الأن مع فريقه العين ويسعى النصراويين للتفاهم مع فريق العين لتنازل عن اللاعب حتى يتمكنوا من تسجيله قبل أنتهاء فترة التسجيل