الياقوت يؤكد ما ذكرته إيلاف :
ياسر القحطاني ما زال قدساوياً

محمد القحطاني من الدمام: و أخيراً زال الإشكال المتعلق باللاعب الدولي ياسر القحطاني على يد رئيس ناديه القادسية السعودي الأستاذ جاسم الياقوت ، و ذلك بعد أن إتصال أجرته قناة الإخبارية السعودية معه ذكر فيه نفيه لما أذيع في قناة العربية و نُشر في صحيفة الرياض هذا الصباح بشأن فوز نادي الهلال بصفقة اللاعب ، و أبدى إستغرابه الشديد أن يصدر مثل هذا الأمر من قناة بحجم العربية لها مصداقيتها عند المشاهد .. أو من جريدة رسميّة كجريدة الرياض ..

كما شدّد على أن مثل هذه الإجتهادات الصحفيّة لا تعود بالفائده على مؤسساتها التي تنتمي إليها بقدر ما تضرها و تساعد في تقليص مصداقيتها و بالتالي شعبيتها عند المتلقي..

و على هذا الصعيد ذكر بأن إدارته لم تتلقَ أي خطابٍ رسمي من الناديين ( الإتحاد – و الهلال ) التي دارت حولهما الشائعات بتوقيع اللاعب لهما يطلبانِ من خلالهِ رغبتهما بالإستفادة من خدمات اللاعب ، و قال أن كل ما هنالك أحاديث شفهيّة مع المسؤولين في الناديين لم تتحدد من خلالها ملامح الصفقة و نفي أن يكون هنالك إتفاق و لو مبدئي يحمل في طياته أي بوادر نهائية لصفقة انتقال اللاعب..

كما نوّه على أن اللاعب و مدير أعمالهِ الأستاذ تركي المقيرن على إتصال دائم بإدارة ناديهِ و ثمة تداولٌ و تبادلٌ للمعلومات بينهما بشكلٍ دوري ..

ياسر القحطاني
ُيذكر أن قضيّة إنتقال اللاعب ياسر القحطاني عاشت صراعاً مريراً بدأت بتأكيداتٍ على إنتقالهِ لنادي الإتحاد السعودي يقابلها أنباءٌ تنفيٌ صحّة ذلك من إدارة نادي الهلال .. و يتضح من خلال ذلك اللعبة الإعلامية التي تحاول إدارة الناديين تمريرها عبر قنواتهما الإعلاميّة و ذلك بهدف إبعاد الجهة المنافسة عن طريق المفاوضاتْ.

و بهذا التصريح يكون الياقوت قد وضع حداً فاصلاً لما يتم ترويجه من شائعات بأقلام مأجورة محسوبة على الأعلام ، و يكون أيضاً قد عزّز مصداقية إيلاف التي حرصت منذ البدء على أن تستقي المعلومة من كافة أطراف القضيّة إن كانت من جهةِ اللاعب و المتمثلة في إدارة ناديهِ أو من الجهتين الأخرتانِ التي تسعى لكسب خدمات اللاعب و المتمثلة في إدارة نادي الهلال و الإتحاد السعوديينْ .

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني يشعل بورصة إنتقالات اللاعبين السعوديين

ياسر القحطاني إتحادي بأمر الياقوت