إيلاف من الرياض: ورد بيان لـ "إيلاف" من إدارة العلاقات العامة بنادي القادسيّة عبر رسالة إلكترونية وذلك تعقيباً على ما نشرته إيلاف بشان إنتقال لاعب نادي القادسية والمنتخب السعودي ياسر القحطاني ، جاء فيهِ :

"تعقيبا ً على ما نشر بجريدة "إيلاف" الإلكترونية بتاريخ الخميس 23 من جمادى الأولى من سنة 1426هـ من الهجرة الشريفةالموافق 30 يونيو 2006م بعنوان ( ياسرالقحطاني يشعل بورصة انتقالات اللاعبين السعوديين ) وذلك على لسان المحرر محمد القحطاني .


بداية فإننا نعتز بما تقوم به جريدة "إيلاف" كصحيفة إلكترونية أستقطبت الكثير من المتابعين لها ...وإشارة إلى ما ورد بخبر توقيع اللاعب / ياسر القحطاني لأي من نادي الهلال أو نادي الاتحاد فإننا نؤكد بأن مجلس إدارة الناديقد ناقش في جلسته الأخيرة موضوع إنتقال اللاعب المذكور و قد أرجئ البت في الموضوع دون مناقشة أي عرض من العروض التي وصلت للنادي لعمل الدراسة المتأنية .


التي توائم فيما بين مصلحة النادي ومصلحة اللاعب ولمنح الفرصة المناسبة لإصدار القرار المناسب لحين عودة اللاعب من الأجازة التي منحت له من إدارة المنتخب .. ومما هو جدير بالذكر أن رئيس النادي الأستاذ / جاسم الياقوت لم يغادر مدينة الخبر ويتواجد في النادي بشكل يومي ..وقد قام النادي بتحرير خبر صحفي في هذا الشأن ووزع على جميع الصحف الرياضية بالمملكة ..

وإدارة الناديتسعى دائما ً إلى عرض الحقائق كاملة كيتصل إلى جمهور القراء بالصورة التي تعكس الواقع الفعلي لما يعيشه نادي القادسية .


لذا نأمل نشر توضيحنا هذا في جريدتكم الغراء .. شاكرين ومقدرين لكم تعاونكم الكامل معنا . ويسرنا أن نستقبل إستفسارتكم على إيميل النادي الرسمي".

مع تحيات العلاقات العامة بالنادي,

*****

ورئاسة تحرير القسم الرياضي "بإيلاف" بدورها إذ تتوجه بالشكر الجزيل لنادي القادسيّة ممثلاُ في إدارة العلاقات العامّة للإهتمام الواضح بما يطرح في "إيلاف" وتجاوبهم السريع حول ما أثيرَ من شائعات تم الترويج لها بأقلامٍ غير مسؤولة حول قضيّة إنتقال اللاعب المذكور..

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني يشعل بورصة إنتقالات اللاعبين السعوديين